أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية بأشد العبارات اقتحام جيش الاحتلال الإسرائيلي مجمع الشفاء في غزة، مطالبا بتدخل دولي عاجل لحماية المدنيين، وذلك حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبا عاجل.

وأضافت الخارجية الفلسطينية في بيانها: «نحمل الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن سلامة الطواقم الطبية وآلاف المرضى داخل مجمع الشفاء، وأن اقتحام مجمع الشفاء يمثل انتهاكا صارخا للقانون الدولي واتفاقيات جنيف وامتدادا لجرائم الاحتلال ضد شعبنا».

وأكدت الخارجية الفلسطينية أن استفراد الاحتلال العنيف والدموي لشعبنا سواء في قطاع غزة أو الضفة الغربية المحتلة نتيجة مباشرة للإفلاس القانوني والأخلاقي الذي يصيب المجتمع الدولي، خاصة عندما يتعلق الأمر في الجرائم التي ترتكبها إسرائيل.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشفاء داخل مستشفى الشفاء الاحتلال الإسرائيلي قوات الاحتلال الإسرائيلي غزة مجمع الشفاء القاهرة الإخبارية الخارجية الفلسطينية الخارجیة الفلسطینیة مجمع الشفاء

إقرأ أيضاً:

حريق في مجمع تجاري بسوق جدة الدولي.. والدفاع المدني يتدخل

اندلع حريق في سوق جدة الدولي بحي الخالدية بجوار طريق المدينة، حيث تصاعدت أعمدة الدخان الكثيفة من الموقع.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وهرعت فرق وآليات الدفاع المدني إلى مكان الحريق، وتعمل على إخماد النيران والسيطرة على الموقف، ومنع انتشارها إلى المباني المجاورة.
أخبار متعلقة وزير التعليم : مبادرة "MicroX" نقلة نوعية لتنمية قدرات الطلاب وتأهيلهم لسوق العملسحب رعدية ورياح نشطة.. تفاصيل طقس اليوم .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حريق في مجمع تجاري بسوق جدة الدولي.. والدفاع المدني يتدخل
وتواصل ”اليوم“ مع المديرية العامة للدفاع المدني للحصول على مزيد من التفاصيل حول الحريق، وأسباب اندلاعه، وحجم الخسائر الناجمة عنه.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس النواب: ما يحدث في لبنان انتهاك صارخ لدولة ذات سيادة
  • ‏الخارجية التركية: الهجوم البري الإسرائيلي على لبنان انتهاك لسيادة الأراضي اللبنانية واحتلال لها
  • رئيس مجلس النواب: منطقتنا تشهد تحديات كبرى.. وما يحدث في لبنان انتهاك صارخ
  • الخارجية الروسية: خطط إستونيا وفنلندا لإغلاق الخليج تعد انتهاكا للقانون
  • خبير: أي هجوم إسرائيلي على الأراضي اللبنانية مخالف للقانون الدولي
  • وزير الخارجية لـ«البوابة نيوز»: التصعيد الإسرائيلى في لبنان انتهاك صارخ لسيادة دولة عربية شقيقة
  • السعودية: استهداف مقر رئيس بعثة الإمارات في الخرطوم انتهاك للقانون الدولي
  • سياسي انصار الله: العدوان الصهيوني على الحديدة انتهاك سافر للسيادة وخروج صارخ على القوانين الدولية
  • حريق في مجمع تجاري بسوق جدة الدولي.. والدفاع المدني يتدخل
  • «الخارجية الصينية»: بكين تعارض أي انتهاك للسيادة اللبنانية