سادت حالة من الفرحة على وجوه طلاب الثانوية العامة في محافظة القليوبية، شعبتى علمى علوم والأدبى، لسهولة امتحان مادتى «الجيولوجيا وعلوم البيئة، وعلم النفس والاجتماع»، مؤكدين أن الامتحان في المادتين جاء سهلا وفى مستوى الطالب المتوسط.

أخبار متعلقة

«التفاضل والتكامل» ترسم الفرحة على وجوه طلاب الثانوية العامة في القليوبية

طلاب الثانوية العامة يؤدون الامتحانات في الجيولوجيا والتفاضل وعلم النفس في القليوبية

«إنجليزى الثانوية» يعيد البسمة للطلاب.

. وضبط 4 حالات غش

وأكد الطلاب أنه يوجد حوالى 5 أسئلة في علم النفس، و6 أسئلة في الجيولوجيا تحتاج لتفكير ولكن على المستوى العام سهل، كما أن الوقت مناسب جدا للإمتحان.

كان قد أدى طلاب الثانوية العامة بمحافظة القليوبية امتحان مادة الجيولوجيا وعلوم البيئة للشعبة علمى علوم، ومادة علم النفس والاجتماع لشعبة الأدبى، اليوم الأحد، والبالغ عددهم 41528 طالبا وطالبة، ( علمي علوم 20595، وأدبى 20933 ) في 112 لجنة على مستوى 12 إدارة تعليمية بمحافظة القليوبية.

وأكدت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أنه تم تشكيل غرفة العمليات الرئيسية بمقر بديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة، متمنية التوفيق للقائمين على الامتحانات والنجاح والتفوق لجميع الطلاب .

طلاب الثانوية العامة طلاب الثانوية العامة في محافظة القليوبية امتحانات طلاب الثانوية العامة الجيولوجيا وعلوم البيئة محافظة القليوبية مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: طلاب الثانوية العامة طلاب الثانوية العامة في محافظة القليوبية امتحانات طلاب الثانوية العامة محافظة القليوبية طلاب الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

طلاب الثانوية في القليوبية عن امتحان الإنجليزي: «اللي تخاف منه ميجيش أحسن منه»

انتهى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، منذ قليل، من امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى (اللغة الإنجليزية)، وأعربوا عن فرحتهم لأنه في مستوى الطالب المتوسط، مؤكدين أن «اللي تخاف منه ميجيش أحسن منه»، بينما قال البعض الآخر أنه كان صعبًا والقطع غير مباشرة. 

متابعة لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة

وتابعت سماح إبراهيم مدير تعليم القليوبية، لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة داخل الإدارات التعليمية بالقليوبية، وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بالديوان العام لحظة بلحظة، بحضور سعيد ندا وكيل المديرية، وأعضاء اللجنة.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، في بيان لها، أنه اطمأنّت مدير المديرية على خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة مادة اللغة الإنجليزية إلى جميع اللجان الامتحانية، في ظل الحماية الأمنية والحماية المدنية وحتى دخول اللجان، وتستمر أعمالها حتى نهاية اليوم، والاطمئنان إلى عدم وجود أي مشاكل في مركز توزيع الأسئلة.

استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب

كما شددت، على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية، وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان، دون التأثير على انضباط أعمال الامتحانات، وكذا تفتيش دورات المياه تفتيشًا دقيقًا، وموافاة غرفة العمليات بالمديرية عن طريق غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لحظة بلحظة بالتقارير أولًا بأول، والتأكد من كفاية عدد الملاحظين ومراقبي الأدوار وغلق بوابة المدرسة.

مقالات مشابهة

  • "الفجر" ترصد فرحة طلاب الثانوية العامة من سهولة امتحان الإنجليزي بالدقهلية
  • الثانوية العامة 2024.. فرحة بين طلاب الإسكندرية بعد امتحان اللغة الإنجليزية
  • الثانوية العامة 2024.. فرحة بين طلاب الأقصر من اللغة الإنجليزية.. فيديو وصور
  • الإنجليزى يرسم الابتسامة على وجوه طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية
  • طلاب الثانوية في القليوبية عن امتحان الإنجليزي: «اللي تخاف منه ميجيش أحسن منه»
  • الثانوية العامة 2024.. فرحة بين طلاب المنوفية لسهولة اللغة الإنجليزية
  • الثانوية العامة 2024| بين سهل وصعب.. تباين آراء طلاب القليوبية حول امتحان اللغة الإنجليزية
  • الإنجليزي سبب فرحة طلاب الثانوية العامة بالغربية
  • الانجليزي يرسم البسمة على وجوه الطلاب الثانوية العامة بالفيوم
  • الثانوية العامة 2024.. توزيع رسائل تحفيزية لرسم الابتسامة على وجوه الطلاب بدمياط