مجموعة مصر.. تتوجه الأنظار إلى المباراة الافتتاحية لمجموعة الفراعنة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، والتي تجمع منتخب إثيوبيا بنظيره السيراليوني على ملع بن أحمد العبدي.

مباراة غاية في الأهمية لمنتخبي إثيوبيا وسيراليون، لأن كل نقطة هامة في مشوارهما نحو بطولة كأس العالم للمرة الأولى في تاريخهما، ورغم أن الأمور تبدو صعبة في وجود منتخب مصر بالمجموعة لكن الجميع يؤمن بحظوظه.

ويلعب منتخبا إثيوبيا وسيراليون ضمن منافسات المجموعة الأولى رفقة منتخب مصر، وكل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي.

في فترة التوقف الدولي الحالية، سيخوض منتخب إثيوبيا مباراتين على أرضه، الأولى أمام سيراليون مساء اليوم الأربعاء، والثانية يوم الثلاثاء المقبل أمام بوركينا فاسو.

أما منتخب سيراليون فيستهل مشواره الليلة بمواجهة صعبة خارج قواعده، قبل أن يستقبل المنتخب المصري يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة إثيوبيا وسيراليون اليوم

وتقام مباراة إثيوبيا ضد سيراليون اليوم الأربعاء الموافق 15 نوفمبر، على ملعب بن أحمد العبدي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة سيراليون ضد إثيوبيا اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة إثيوبيا وسيراليون اليوم الأربعاء عبر قناة SSC1 HD وقناة SSC5 HD ويعلق عليها فهد الدريبي.

قائمة سيراليون لمواجهتي إثيوبيا ومصر

حراسة المرمى: دونالد كامارا (إيست آند ليونز) - محمد نبالي كامارا (حوريا الغيني) - إبراهيم سيساي (بو رينجرز).

خط الدفاع: عثمان كاكاي (كوينز بارك رينجرز الإنجليزي) - إيمانويل ساماديا (هابويل ريشون من الكيان الصهيوني) - عبدول كامارا (بولتون الإنجليزي) - يوسف سيساي (بو رينجرز)- عبدول جارجو كابيا (بلا فريق) - عبدولاي جوما باه (فري تاون سليفا).

خط الوسط: محمد كابيا - الحسن كوروما (لينينسي الإسباني) - آبو دومبيا ((فري تاون سليفا) - إبراهيم صيلاه - ساليو باه (ولبفورس ستريكرز) - محمد كامارا (إيست آند ليونز) - آلوسين كوروما (فيليز الإسباني) - تيريسي فورناه (ديربي كاونتي الإنجليزي).

خط الهجوم: محمد بويا توراي (بلا فريق) - دانييل كانو (بارنيت الإنجليزي) - جوناثان مورساي (آيل ليماسول القبرصي) - الحاج كامارا (رانديرز الدنماركي) - سليمان كايكاي (كمبريدج يونايتد الإنجليزي) - آمادو باكايوكو (دندي الاسكتلندي) - أوجستوس كاراجبو (سيسنا الإيطالي).

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تصفيات كأس العالم 2026 مجموعة مصر مباراة إثیوبیا مساء بتوقیت

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024

موعد مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024.. يشهد ملعب "مركور شبيل أرينا" في دوسلدورف، مساء اليوم، الإثنين، مواجهة قوية تجمع بين منتخبي فرنسا وبلجيكا في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة فرنسا وبلجيكا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 

قمة نارية بين فرنسا وبلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024

وتعتبر هذه المباراة بمثابة قمة كروية تجمع بين بطلين من أبرز منتخبات القارة العجوز، حيث يمتلك كل منهما تاريخًا حافلًا بالإنجازات والنجوم.

فمنتخب فرنسا، حامل لقب بطولة العالم 2018، يضم في صفوفه نخبة من أفضل اللاعبين في العالم، مثل كيليان مبابي، ونجم خط وسط ريال مدريد أوريلين تشواميني، وأنطوان جريزمان.

بينما يعتمد منتخب بلجيكا على مجموعة مميزة من اللاعبين بقيادة كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، وروميلو لوكاكو، مهاجم روما الإيطالي.

وتزداد أهمية هذه المباراة نظرًا لتاريخها العريق، حيث التقى المنتخبان من قبل في 75 مباراة، فازت بلجيكا في 30 منها، بينما تفوقت فرنسا في 26 مباراة، وتعادلا في 19 مباراة أخرى.

وبشكل عام، يتوقع أن تكون مباراة مثيرة وحافلة بالتنافس بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحجز مكانًا في ربع نهائي البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024

 

يُمكن لمحبي وعشاق كرة القدم في الوطن العربي متابعة مباراة فرنسا وبلجيكا، والتي تقام مساء اليوم في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024، عبر مجموعة قنوات بين سبورتس، وذلك بصفتها الناقل الحصري والوحيد للمباريات في البطولة.

وتحديدًا، ستُذاع المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max، مع تعليق المُعلق الرياضي المميز حسن العيدروس.

وبالتالي، يضمن لكم متابعة قناة beIN Sports HD 1 Max الاستمتاع بتجربة مشاهدة ممتعة للمباراة، مع تحليل وتعليق فني رفيع المستوى من قبل حسن العيدروس.

موعد قمة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024


ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر موعد انطلاق قمة نارية تجمع بين منتخبي فرنسا وبلجيكا، مساء اليوم الإثنين، في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتُقام هذه المباراة على ملعب "مركور شبيل أرينا" في مدينة دوسلدورف الألمانية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

 ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max

 

لمتابعة مباراة فرنسا وبلجيكا، إليكم ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max على النايل سات:

التردد: 10810الاستقطاب: عموديمعدل الترميز: 27500معدل تصحيح الخطأ: 2/3

 ترددات القناة على سهيل سات:

التردد: 11747الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معدل تصحيح الخطأ: 5/6   

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة إسبانيا وجورجيا بث مباشر دون تقطيع / يورو 2024
  • موعد مباراة إنجلترا أمام سلوفاكيا اليوم الأحد في دور الـ16 بأمم أوروبا
  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة