تمكن فيلم 5 محي الدين أبو العز من الدخول إلى قائمة الأعمال المصرية الأعلى تحقيقا للإيرادات في شباك التذاكر السعودي لهذا الأسبوع. 

 

واحتل فيلم 5 محي الدين أبو العز المركز الأول في قائمة الأعمال المصرية الأعلي تحقيقا للإيرادات في السينمات السعودية، بينما جاء في المركز الثاني فيلم “فوي فوي”، وتراجع فيلم “ سكر ” هذا الاسبوع للمركز الثالث والأخير، بعدما كان يتصدر القائمة.

 

رد قاس .. زوجة بيومي فؤاد تسخر من منتقدي زوجها أحمد الشامي ينعى الفنان عثمان محمد علي والد سلوي عثمان

 

فيلم 5 محي الدين أبو العز من بطولة أحمد فتحي ، هاجر الشرنوبي ، محمد جمعة ، مصطفي أبو سريع ، نور قدري ومن إخراج  شادي علي . 

 

ويجسد الفنان أحمد فتحى في فيلم «5 محيي الدين أبو العز» شخصية شاب يحاول السفر إلى الخارج للعمل، لكنه يكتشف اتهامه بجريمة قتل، حيث يتشابه اسمه مع اسم شخص آخر، ويبحث خلال أحداث الفيلم عن صاحب الاسم الحقيقى في مواقف كوميدية.

 

اما فيلم فوي  فوي فهو تأليف وإخراج عمر هلال، ومن خلاله ينتقل من عالم الإعلانات إلى عالم الأفلام السينمائية ، ويقوم ببطولته كل من محمد فراج ونيللي كريم . 

 

تدور الأحداث في عام 2013 في مصر وهي مستوحاة من أحداث حقيقية؛  حيث يحلم حسن بالفرار وبدهاء ومكر يجد الفرصة حين يُعلن عن فريق كرة قدم للمكفوفين ينافس في بطولة كأس العالم المقامة في بولندا، يتحد حسن مع مجموعة من الشباب اليائسين ويذهبون لأبعد الحدود لتحقيق هذا الحلم.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السينمات السعودية فوي فوي مصطفى أبو سريع نيللي كريم فيلم فوي فوي

إقرأ أيضاً:

بيان رسمي من وكيل قندوسي للرد على اتهامه بإفشال صفقة الأهلي

أصدرت الشركة المسؤولة عن إدارة أعمال نجم الأهلي، والمعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، الجزائري أحمد قندوسي، على خلفية اتهامه بإفشال صفقة انتقال مواطنه زين الدين بلعيد إلى المارد الأحمر.

وذكرت الشركة المسؤولة عن أحمد قندوسي في بيانها: "نعبر عن استيائنا الشديد وغضبنا العارم من الاتهامات الباطلة التي وجهت ضد اللاعب أحمد قندوسي، والتي تدعي كذبا بأنه السبب في فشل انتقال اللاعب زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي".

وواصلت: "نود التأكيد وبأقوى العبارات على أن هذه الإدعاءات لا أساس لها من الصحة، وأن اللاعب أحمد قندوسي كان من أكبر الداعمين لزين الدين بلعيد، وكان محفزا رئيسيا له للانضمام إلى النادي الأهلي".

وأضافت: "إن نشر مثل هذه الأكاذيب والإفتراءات يعد تشويها متعمدا لسمعة اللاعب، ونعتبره هجوما غير مبرر على نزاهته ومصداقيته".

وأردفت: "بناء على ذلك، نعلن عن نيتنا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة، لنشرهم هذه الأكاذيب دون تقديم أي دليل ملموس".

وتابعت: "سنتابع هذه القضية بكل جدية وحزم، وسنقوم بملاحقة كل من تسول له نفسه تشويه سمعة لاعبينا أو المساس بهم قانونيا".

واختتمت الشركة في بيانها: "لن نتسامح مع أي محاولة للإضرار بسمعة لاعبينا أو التأثير على مسيرتهم الرياضية. نحن مصممون على حماية حقوق لاعبينا بكل الوسائل المتاحة، ولن نتردد في اتخاذ أي خطوة قانونية لضمان ذلك".

مقالات مشابهة

  • عمرو جمال يتصدر تشكيل فاركو الرسمي ضد الأهلي في الدوري
  • بيان رسمي من وكيل قندوسي للرد على اتهامه بإفشال صفقة الأهلي
  • قندوسي يرد على إتهامه بإفساد إنتقال بلعيد إلى الأهلي
  • فنان شهير يكشف حقيقة ارتباطه بميّ عز الدين
  • أحمد هارون يكشف حقيقة ارتباطه بـ مي عز الدين.. أنا بعزها جدًا
  • لهذا السبب.. مصطفى منصور يتصدر تريند جوجل
  • دويتو أحمد وعمرو سعد يتصدر تريند يوتيوب
  • إيناس عز الدين في إطلالة ساحرة ومبهرة عبر الانستجرام (صورة)
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهات الخميس 27- 6- 2024.. من يتصدر؟
  • "العز الإسلامي" يطلق برنامج التبادل الثقافي والتوعية بالصيرفة الإسلامية مع جامعة بكين