موقع 24:
2024-07-03@14:27:15 GMT

"أوبتا": السيتي الأوفر حظاً للفوز بـ"البريمييرليغ"

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

'أوبتا': السيتي الأوفر حظاً للفوز بـ'البريمييرليغ'

أعلنت شركة "أوبتا" المتخصصة في الإحصاءات الرياضية، عن أن مانشستر سيتي هو المرشح الأوفر حظاً للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي.

وتنبأ محللو الأرقام في "أوبتا" بمركز كل فرق الدوري الإنجليزي في نهاية الموسم بناءً على 10000 عملية محاكاة لموسم 2023 -24 استناداً إلى الأداء والمباريات المتبقية.

وتبدو التوقعات جيدة بالنسبة لفريق المدرب بيب غوارديولا، بينما تبدو محبطة ومثيرة للقلق بالنسبة لبيرنلي.

ووصلت نسبة فوز سيتي باللقب مرة أخرى إلى 84.6 في المائة، بحسب تحليلات "أوبتا"، بينما حصل ليفربول على 9.1 في المائة فقط، فيما بلغت نسبة آرسنال وصيف بطل الموسم الماضي 5.6 في المائة.

وتعني الهزائم المتتالية لتوتنهام هوتسبير، وفقاً لشركة "أوبتا"، أن آماله في اللقب تكاد تكون معدومة بنسبة 0.3%، وهي نفس نسبة أستون فيلا.

وتوقعت الشركة المتخصصة في الإحصاءات الرياضية أن يحتل مانشستر يونايتد، الموجود في المركز السادس حالياً، المركز السابع بنهاية الموسم، وتصل نسبة وجوده في المراكز الأربعة الأولى 5.9 في المائة فقط، على الرغم من أن هذه النسبة ارتفعت قليلاً مؤخراً.

ويملك نيوكاسل يونايتد فرصة بنسبة 25 في المائة في إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل للمرة الثانية على التوالي، بينما من المتوقع أن يحتل تشيلسي المركز التاسع.

وحسب "أوبتا" فإن الفرق الثلاثة الأخيرة في الترتيب وهي الأندية نفسها التي صعدت للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ستهبط مجدداً، إذ وصلت نسبة هبوط بيرنلي صاحب المركز الأخير حالياً إلى 86.9%.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي فی المائة

إقرأ أيضاً:

القصير: الصادرات الزراعية تجاوزت 4.8 مليون طن بـ2.8 مليار دولار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، ان صادرات مصر الزراعية شهدت طفرة كبيرة غير مسبوقة نتيجة المشروعات الزراعية العملاقة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتى ساهمت في تحقيق الأمن الغذائي للمواطنين بالإضافة إلى فائض في التصدير الذي يدعم الاقتصاد الوطني بالنقد الأجنبي.

وأضاف القصير، أن إجمالي الصادرات الزراعية تجاوزت 4.8 مليون طن من المنتجات الزراعية منذ بداية العام وحتى الآن بزيادة 220 ألف طن عن العام الماضي بقيمة تبلغ حوالي 2.8 مليار دولار بزيادة قدرها 589 مليونا و 140 الفا و 405 دولارات عن نفس الفترة من العام الماضي.

واشار القصير، الى توجيهات الرئيس في تطوير منظومة الحجر الزراعى وفتح أسواق جديدة أمام صادرات مصر وقال أن أهم الصادرات الزراعية هي الموالح، البطاطس، البصل، البطاطا، رمان، ثوم، فراولة، فاصوليا، جوافة، طماطم، عنب، وذلك وفقا لتقرير تلقاه من د سعد موسى المشرف على الحجر الزراعي.
واشار التقرير الى ان إجمالي الصادرات الزراعية من الموالح 2 مليون و 5 آلاف 911 طنا، بالإضافة إلي تصدير 926 ألفا 812 طنا من البطاطس الطازجة، لتحتل المركز الثاني في الصادرات الزراعية بعد الموالح، بينما تم تصدير 131 ألفا و17 طنا من البصل، ليحتل المركز الثالث من الصادرات، واحتلت الفاصوليا (طازجة + جافة)، على المركز الرابع بإجمالي 83 الفا و 985 طنا، واحتل العنب على المركز الخامس في الصادرات الزراعية بإجمالي 71 ألفا و650 طنا، في حين احتلت البطاطا على المركز السادس في الصادرات بإجمالي 64 ألفا و 800 طن، بينما احتلت صادرات مصر من الطماطم على المركز السابع بإجمالي كمية بلغت 37 الفا و410 أطنان، بينما احتلت صادرات مصر من الفراولة على المركز الثامن بإجمالي 21 الفا و295 طنا، يليها في المركز التاسع الثوم بإجمالي 16 الفا و805 أطنان، بينما حصلت الجوافة على المركز العاشر في الصادرات بإجمالي كمية بلغت 10 ألاف و 81 طنا، في حين احتل الرمان على المركز الأخير في الصادرات بإجمالي 9134 طنا.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لخامنئي بشأن نسبة المشاركة المتدنية في الانتخابات الرئاسية
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • ارتفاع نسبة سوء استهلاك الغذاء في مناطق سيطرة الحوثي بنسبة 78%
  • رسميًا.. تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي
  • توتنهام يعلن التعاقد مع نجم ليدز
  • موريتانيا.. ولد الغزواني يفوز رسميا بولاية رئاسية ثانية
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • دراما الفورميلا وان تقود جورج راسل للفوز بجائزة النمسا الكبرى
  • مركز الغسيل الكلوي في الغيضة يواصل تقديم خدماته الطبية للمستفيدين.. تفاصيل
  • القصير: الصادرات الزراعية تجاوزت 4.8 مليون طن بـ2.8 مليار دولار