عدن الغد:
2024-10-02@08:21:39 GMT

المودع: عبدالملك يهدد من داخل السرداب

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

المودع: عبدالملك يهدد من داخل السرداب

(عدن الغد)خاص:

علق الكاتب والسياسي "عبد الناصر المودع" على كلمة ألقاها زعيم جماعة صعدة عبد الملك الحوثي يوم أمس، بخصوص الأحداث التي تشهدها فلسطين من قبل الكيان الصهيوني.

وقال المودع في منشور له على منصة " أكس": الحوثي من داخل السرداب يتوعد ويهدد، مصدق الكذبة التي اخترعها بأنه هزم 17 دولة ".

وأضاف" الحوثي هو أكثر الناس دراية بأنه لم يخض حربا لا مع 17 دولة ولا حتى ربع دولة، كلما في الأمر أن الحرب كانت تهدف إلى تحجيم الحوثي وحصره في مناطق محددة وهذا الهدف تحقق في الشهور الأولى للحرب وبإمكانيات بسيطة.

بعد ذلك تمت المحافظة على نفوذ الحوثي في هذه المناطق لسبب بسيط وواضح وهو أن سيطرة الحوثي على أجزاء من اليمن يخلق المبررات لإنهاء الدولة اليمنية وتقسيمها ".

وأشار المودع" فالحوثي كان ولا يزال معول هدم للدولة اليمنية ولهذا كل من له رغبة في تدمير الدولة اليمنية من الانفصاليين والمناطقيين، والدول الخارجية يستخدم الحوثي أداة لتدمير اليمن ".

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

اليمن: نبارك العملية الإيرانية التي ضربت الأهداف الإسرائيلية

قال المتحدث باسم حركة أنصارالله محمد عبدالسلام، إن ردع كيان العدو الصهيوني والتصدي له هو السبيل الوحيد للجمه ومنعه من التمادي، في جرائمه ضد الشعب الفلسطيني واللبناني والمنطقة.

وأضاف: نبارك العملية الإيرانية التي ضربت أهدافا عسكرية للعدو داخل فلسطين المحتلة، ونحيي الجمهورية الإسلامية على مساندتها فلسطين وتصديها للهيمنة الأمريكية في المنطقة.

 

المقاومة العراقية

هددت المقاومة العراقية، مساء اليوم الثلاثاء، بأنه إذا تدخلت أمريكا في أي عمل ضد إيران، سوف تكون جميع المصالح الأمريكية هدفا لها.

وقالت المقاومة العراقية في بيان قبل قليل: بسم الله الرحمن الرحيم، إذا ما تدخل الأمريكان في أي عمل عدائي ضد الجمهورية الإسلامية أو في حال استخدم العدو الصهيوني للأجواء العراقية لتنفيذ أي عمليات قصف لأراضيها، فستكون جميع القواعد والمصالح الأمريكية في العراق والمنطقة هدفا لنا. 

مقالات مشابهة

  • عبدالملك الحوثي في مرمى النيران: تحليل للاحتمالات الثلاثة للقصف الإسرائيلي الليلة
  • اليمن: نبارك العملية الإيرانية التي ضربت الأهداف الإسرائيلية
  • اليمن.. الأحزاب والقوى السياسية تعتبر العدوان الاسرائيلي الجديد على الحديدة انتهاكاً لسيادة الأراضي اليمنية
  • شاهد| لحظة إسقاط الطائرة الأمريكية (MQ-9) التي أسقطتها الدفاعات الجوية اليمنية في محافظة صعدة
  • شاهد.. فيديو من داخل الطائرات الإسرائيلية التي أغارت على مدينة الحديدة
  • "الجهاد": العدوان على اليمن سلسة من الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعوب
  • الحوثي: عدوان إسرائيلي يستهدف الحديدة غربي اليمن
  • تجار اليمن يدخلون في إضراب شامل بسبب جبايات الحوثي.. وناشط يمني: "التجار طفح كيلهم"
  • بعد تحقق نبوءته بشأن ‘‘حسن نصرالله’’.. الحسيني يوجه تحذيرًا عاجلًا لزعيم الحوثيين ‘‘عبدالملك الحوثي’’: إيران باعتك وستسلم الإحداثيات (فيديو)
  • الغذاء العالمي: زيادة في عدد الأسر اليمنية التي تعاني من نقص التغذية