أخبار متعلقة

انتشال جثة فتاة مجهولة الهوية من مياه ترعة الإسماعيلية بالشرقية

انتشال جثة شاب ألقى بنفسه في مياه ترعة بالشرقية حزنًا على وفاة والدته

انتشال جثة طفل غرق في مياه بحر مويس بالشرقية

انتشلت قوات الإنقاذ النهرى بالشرقية، جثة لشخص في العقد الخامس من عمره، مجهولة الهوية، من مياه بحر مويس أمام كوبري الري بالزقازيق، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الزقازيق العام تحت تصرف جهات التحقيق.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة طافية في مياه بحر مويس أمام كوبري الري بالزقازيق.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتم انتشال الجثمان بمعرفة الإنقاذ النهرى، وتبين أن الجثة لشخص في العقد الخامس من عمره مجهولة الهوية.

جري الدفع بسيارة الإسعاف لموقع البلاغ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الزقازيق العام، تحت تصرف النيابة العامة، والتى كلفت بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها لبيان وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمه، وتحديد هويتها وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

الشرقية انتشال جثة بحر مويس مجهولة الهوية الزقازيق في الشرقية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: الشرقية في الشرقية

إقرأ أيضاً:

لقطات من واد غامض لأجسام طائرة مجهولة ومزاعم عن وجود بوابات

أظهرت لقطات رصد العديد من “الأجسام الطائرة المجهولة الهوية” في وادٍ قديم غامض، حيث يزعم الخبراء أنهم عثروا على دليل على وجود بوابات، وتم عرض هذه الظاهرة المثيرة للتساؤلات، خلال حلقة أخيرة من برنامج Beyond Skinwalker Ranch على قناة History.

وسافر المضيفان بول بيبان، الصحفي المخضرم، وآندي بوستامانتي، عميل سابق في وكالة المخابرات المركزية، إلى مزرعة روك آرت، وهي مزرعة ماشية خاصة في شمال أريزونا، للتحقيق في آلاف النقوش الصخرية القديمة التي تعود إلى السكان الأصليين لأمريكا، وفق “دايلي ميل”.


وتحدث الرجلان مع الحارس السابق من قبيلة “نافاجو”، جون دوفر، عن النقوش الصخرية القديمة التي تُظهر حيوانات ومخلوقات ذات ثلاثة أصابع تمثل كائنات فضائية على ما يبدو، وما يُعتقد أنه بوابات ما.
وسكن المنطقة، التي تعتبر مقدسة، السكان الأصليون منذ أكثر من 13000 عام، و تتميز النقوش الصخرية بأنماط غير عادية، وفق الخبراء.
وقال عالم الفيزياء الفلكية ترافيس تايلور، إن السكان الأصليين استخدموا الكهوف كنظام بوابات، وأشار إلى أن “أماكن مثل هذه قد تكون بمثابة مدخل أو نافذة إلى مكان آخر”.

“أشخاص النجوم”

وأثناء سيرهم في الوادي، أخبرهم دوفر عن المنحوتات التي كانت موجودة هناك منذ عام 500 ، بعد الميلاد،و قال دوفر إن ذوي الأصابع الثلاثة يمثلون “أشخاص النجوم”، ومن بين أبرز أحداث العرض الذي استغرق ساعة واحدة، الصورة لجسمين طائرين مجهولين على شكل سيجار ظهرا أمام الكاميرا بسرعة متسارعة.
وأثناء استكشافهم، وجدوا أجزاء من الصخور في المنحدرات كانت شديدة الحرارة، بينما لم تكن أجزاء أخرى كذلك، وبدأ المزيد من النشاط في الحدوث بعد أن قرع رجل أمريكي أصلي، على الطبول، وهتف بلحن بطيء.

 

وتأتي حلقة الثلاثاء بعد أسبوع من ذهاب المحققين إلى مزرعة ميلر في كولورادو، والتي لم تكن موقعًا للعديد من مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة فحسب، بل إنها تقع بالقرب من جسر محلي به معدل وفيات مرتفع ، في 16 حالة وفاة لكل 30 حادث.

مقالات مشابهة

  • لقطات من واد غامض لأجسام طائرة مجهولة ومزاعم عن وجود بوابات
  • مصرع شاب غرقًا في مياه ترعة المحمودية بالبحيرة
  • تشييع جثمان وكيل لجنة مراقبة امتحانات ثانوية أزهرية بالشرقية
  • كيف أقدم المساعدة لشخص على الطريق دون التورط في مخالفات قانونية؟.. مختص يرد
  • التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب وإصابة شقيقه بالشرقية
  • ضبط مشروبات مجهولة المصدر في حملة تموينية بالفيوم
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 29 يونيو 2024
  • انتشال جثة شاب غرق بمياه نهر النيل بالعياط
  • انتشال جثة طفل غرق في مياه النيل بالعياط
  • توتر في طرابلس.. أطلق النار على شقيقين وفرّ إلى جهة مجهولة