صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@15:55:30 GMT

«الريال» يقهر «الأسود الثلاثة»!

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)


انتهى «اختبار القوى» بين ريال مدريد الإسباني، ومنتخب إنجلترا، لمصلحة «الميرنجي»، فيما يتعلق بأزمة الإنجليزي جود بيلينجهام نجم الفريق وهدافه الأول، والذي استدعاه جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب «الأسود الثلاثة»، رغم أن شفاءه لم يكتمل بعد من الإصابة التي تعرّض لها في كتفه الأيسر خلال مباراة رايو فاليكانو في «الجولة 12» للدوري الإسباني، والتي أدت إلى استبعاده خلال مباراتي سبورتنج براجا البرتغالي «3-صفر» في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري الأبطال، وفالنسيا 5-1 في الجولة 13 لـ «الليجا».


ومارس ريال مدريد ضغطاً شديداً على منتخب إنجلترا، رغم أن ساوثجيت أصر على استدعاء اللاعب لمباراتي الجولتين التاسعة والعاشرة في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى «يورو 2024» بألمانيا، أمام مالطة 17نوفمبر ومقدونيا الشمالية 20 نوفمبر، وبالفعل سافر بيلينجهام إلى إنجلترا، مع أن «الأسود الثلاثة» تأهل بالفعل إلى نهائيات البطولة.
وخرج الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ «الريال» بتصريحات يؤكد فيها عدم جاهزية بيلينجهام وحاجته للتأهيل والراحة، خلال فترة التوقف الدولي، بمناسبة مباريات «الأجندة الدولية». 

أخبار ذات صلة «أوروبا بالعربي».. «عجائب البلوز» و«ضربات الريال» و«أفضلية تشافي»! ريال مدريد يلعب «القط والفأر» في مسلسل مبابي!

وقال: طالما أن بيلينجهام لم يلعب مباراتي سبورتنج وفالنسيا، معنى ذلك أنه لن يكون بمقدوره اللعب مع منتخب بلاده، لأنه لا يزال بحاجة إلى «عمل مكثف» من جانب الأطباء للتأكد من سلامة كتفه، وإنه سيكون جاهزاً للعب بعد فترة التوقف الدولي.
وبعد أيام قليلة من استدعاء بيلينجهام، استسلم ساوثجيت لحقيقة عدم جاهزية نجمه الدولي، وأعاده إلى مدريد من أجل استكمال علاجه وتأهيله، كما وافق المدير الفني في الوقت نفسه، على رحيل المدافع كول ويل لاعب تشيلسي إلى ناديه لاستكمال علاجه هو الآخر.
وانتهت القصة بفوز ريال مدريد وانتصاره لنجمه وهدافه الحاصل على جائزة «كوبا» لأفضل لاعب شاب تحت 20 سنة، والذي تتاح له الفرصة للشفاء الكامل، واستعادة مستواه الطبيعي، بعد «الأجندة الدولية»، بحيث يكون جاهزاً للمشاركة في مباراة قادش في «الليجا» 26 نوفمبر، ونابولي ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري الأبطال 29 نوفمبر.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت ريال مدريد جود بيلينجهام

إقرأ أيضاً:

البنك الدولي يدعم خارطة طريق رومانيا لدعم طاقة الرياح البحرية عبر منطقة البحر الأسود

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعمت المفوضية الأوروبية ومجموعة البنك الدولي حكومة رومانيا في نشر خارطة طريق جديدة للمساعدة في تحقيق الإمكانات الهائلة لطاقة الرياح البحرية في رومانيا.

وذكر بيان صادر عن البنك الدولي أنه تم إعداد خارطة الطريق كجزء من مشروع "سوق الطاقة الداخلية والتحول في مجال الطاقة في رومانيا" الذي تلقى الدعم الفني من المديرية العامة لدعم الإصلاح الهيكلي التابعة للمفوضية الأوروبية. 

وتم تمويل المشروع من قبل الاتحاد الأوروبي وتم تنفيذه من قبل البنك الدولي ومؤسسة التمويل الدولية، بدعم من المديرية العامة لدعم الإصلاح الهيكلي وبالتعاون مع وزارة الطاقة.

وتوفر خارطة طريق طاقة الرياح البحرية لرومانيا تحليلًا استراتيجيًا وتحدد رؤية واقعية لتطوير صناعة رياح بحرية ناجحة، حيث تقدم طاقة الرياح البحرية لرومانيا، بدعم من موارد الرياح الجيدة ومرافق الموانئ المجهزة تجهيزًا جيدًا وسلسلة توريد مثبتة تعتمد على الصلب وقوة عاملة محلية ماهرة، مصدرًا محليًا واسع النطاق للطاقة النظيفة. 

كما تقدم الصناعة الناشئة فرصًا جديدة للوظائف طويلة الأجل وتتمتع بإمكانات لتعزيز النمو الاقتصادي عبر سوق إقليمية محتملة للبحر الأسود للطاقة المتجددة.

وتسلط خارطة الطريق الضوء على إمكانية تركيب ما يصل إلى 7 جيجاوات من طاقة الرياح البحرية داخل المنطقة الاقتصادية الخالصة لرومانيا في البحر الأسود. 

وتستكشف تأثير سيناريوهين مختلفين لنمو طاقة الرياح البحرية يقعان على بعد 50 كيلومترًا على الأقل من الشاطئ ويقعان بشكل أساسي في المياه الضحلة المناسبة للأساسات ذات القاع الثابت.

مقالات مشابهة

  • سلاح أبيض .. صور صادمة لمقذوفات جماهير أتلتيكو مدريد خلال مباراة الريال .. فيديو
  • موعد عودة مشاركة كيليان مبابي مع ريال مدريد
  • البنك الدولي يدعم خارطة طريق رومانيا لدعم طاقة الرياح البحرية عبر منطقة البحر الأسود
  • ديربي مدريد ينفجر: أتلتيكو يخطف التعادل من الريال وسط فوضى في المدرجات
  • تعادل مثير يحسم قمة أتلتيكو مدريد ضد الريال
  • تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • «الريال» يمنع مبابي من حضور «ديربي مدريد»!
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • عاجل.. كاف يحسم جدل خوض الزمالك مباراة أمام ريال مدريد بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • باريس سان جيرمان يقهر رين ويتصدر الدوري الفرنسي