أعلنت عدة شركات كهرباء ووحدات محلية، اليوم الأربعاء إجراء الصيانة على محولات الكهرباء والمحطات التابعة لها في عدة قرى ومدن، ما يترتب عليه قطع التيار عن الأماكن المتأثرة بالصيانة خلال الفترة الصباحية وذلك لتقديم خدمة أفضل للعملاء.

وأهابت شركات الكهرباء بالمواطنين بالأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء اليوم الأربعاء بتوفير مغذي بديل فترة الانقطاع خاصة بالمستشفيات والمخابز والمحال الخدمية.

خريطة قطع الكهرباء اليوم 

وتنشر «الوطن» خريطة قطع الكهرباء اليوم الأربعاء بالمحافظات كالتالي:

كشفت هندسة كهرباء كفر الشيخ عن فصل التيار الكهربائي عن جزء من مدينة بيلا والمناطق التابعة لمحولات حي أبو رخا ومدرسة الإعدادية بنات و مدرسة أحمد عبد العزيز بمدينة بيلا، لإجراء أعمال الصيانة على مغذي حي الصنايع

أماكن قطع الكهرباء اليوم 

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما بسوهاج، قطع الكهرباء، اليوم الأربعاء، لمدة 4 ساعات من العاشرة صباحا حتى الثانية مساء، لأعمال الصيانة الطارئة داخل محطة محولات طما وذلك في قرية أم دومة والأغانة والقطنة وتل الزوكي ونزلة الدويك والحلاقي وكوم غريب وكوم أشقاو وكوم النجار والسعادة والقاوية.

مواعيد قطع الكهرباء اليوم

هذا وتشهد مختلف محافظات مصر قطع الكهرباء اليوم الأربعاء لمدة ساعة بالتبادل بين المناطق وفقا لخريطة تخفيف الأحمال عدا محافظتي شمال سيناء والبحر الأحمر. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطع الكهرباء مواعيد قطع الكهرباء أماكن قطع الكهرباء سوهاج كفر الشيخ محافظة سوهاج فصل التيار الكهربائى قطع الکهرباء الیوم الیوم الأربعاء

إقرأ أيضاً:

النصر القاهري يضم المهاجم النيجيري سليماني لمدة موسمين

استطاع نادي النصر القاهري، أمس الأربعاء، برئاسة المستشار أشرف لطفي إبرام صفقة جديدة في ظل تدعيم الفريق استعدادًا للموسم المقبل.

ونجح المستشار أشرف لطفي رئيس نادي النصر، في التعاقد مع المهاجم الينجيري سليماني، لمدة موسمين البالغ من العمر 21 عامًا، كصفقة انتقال حر استعدادًا لبداية الموسم المقبل.

وحضر اللاعب النيجيري سليماني إلى القاهرة أمس الأربعاء، وذهب إلى نادي النصر لينهي إجراءات انضمامه للنادي في حضور أشرف لطفي.

ومن جانبه أكد شريف الخشاب المدير الفني لفريق النصر، إنه سعى منذ فترة للتعاقد مع سليماني مشيدًا بأداء اللاعب خلال متابعته له مع فريق «أوبا النيجيري» حيث سجل 24 هدفًا خلال هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • قطع المياه في 3 محافظات للصيانة.. اعرف المناطق
  • قطع الكهرباء في الكويت 4 ساعات يوميًا لمدة أسبوع.. التفاصيل كاملة
  • “الكهرباء” تبدأ غدا صيانة بعض محطات التحويل الثانوية بالمحافظات الست إلى 12 الجاري يترتب عليها قطع التيار
  • خريطة افتتاحات المساجد في 10 محافظات اليوم.. اعرفها
  • قطع المياه عن بعض المناطق بدمياط لمدة 6 ساعات السبت.. اعرف الأماكن
  • لمدة 12 ساعة.. انقطاع المياه عن بعض المناطق في شبرا الخيمة
  • انقطاع المياه عن بعض مناطق شبرا الخيمة لمدة 12 ساعة للصيانة
  • «مياه الإسماعيلية»: انقطاع الخدمة في عدد من المناطق لمدة 12 ساعة السبت المقبل
  • النصر القاهري يضم المهاجم النيجيري سليماني لمدة موسمين
  • الكهرباء: فقدان 7100 ميغاواط بسبب انخفاض إطلاقات الغاز الوطني والمورد لمحطات الإنتاج لغرض الصيانة