شبكة انباء العراق:
2024-09-08@20:21:05 GMT

[ هذا هو مصير السياسي الطاغية ]

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

بقلم: حسن المياح – البصرة ..

{ يظنونه بعيدٱ …. ونراه قريبٱ }}

ها هم الطغاة العملاء اللصوص الظالمون السفلة يسقطون واحدٱ تلو الٱخر ، وينفضحون إنفضاح الراقصة الستربتيز الخالعة العارية البادية سؤاتها المبتذلة الرخيصة الهابطة ، لما تتمادى في الفجور والخنا والعهر والسقوط الأخلاقي …..

وبالرغم من سقوطهم العاجل الخاطف ، يبقون الرمز الواضح الفاضح لكل طاغية مجرم أدخل القفص للمحاكمة والمحاسبة ، وخرج منها مجرمٱ حقيرٱ سالفٱ مهانٱ مدانٱ على كل جرم وحريمة أرتكبها ، لما كان سياسيٱ حاكمٱ عميلٱ بلطجيٱ مستهترٱ فاسدٱ لصٱ منتقمٱ ناهبٱ بلطجيٱ مسعورٱ متوحشٱ مفترسٱ …

وهذا هو ما جناه هو على نفسه ، ولم يجنه عليه من أحد ، لما رخص سعره وأصبح عبدٱ عميلٱ ….

.

فليعلم السياسيون الصدفة القفزة العملاء أن يوم خريفهم ، وأفولهم ، وإنصهارهم ، وقلعهم ، وشلعهم ، ومحاكمتهم ، ومحاسبتهم ، وحسابهم ، قريب أرسرع من رمشة جفن عين ، لما يشتد الريح عاصفٱ …… وأن اللعنات ستلاحقهم …..

وليعلم السياسيون الحاكمون ، وأحزابهم البلطجية الهزيلة المجرمة الهالكة ، المهزلة الأضحوكة النافهة ….. أن رأي وموقف الشعب العراقي الحق الصراح الذي لا غبش عليه منهم جميعٱ ….. {{ هو هذا الفرح الغامر }} لما سقط طاغية منهم بالضربة القاضية ، وإنفضح طغيانه وإجرامه وبلطجته وفساده وظلمه وإنحرافه وإستهتاره وتسلطه الدكتاتوري السافل المنتقم الغاشم ، جهرٱ ووضوحٱ في عز رائعة النهار ، في فصل صيف ، شمسه مشرقة ساخنة حارة لاهبة حارقة لاسعة ، وشرار لهيب شعاعها الأصفر المحمر جمرة صاعقة صاهرة مذيبة مدمرة قالعة كاسحة ….

فأين تذهبون ….

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

وظائف جديدة في بنك مصر بـ8 محافظات.. اعرف الشروط وطريقة التقديم

أعلن بنك مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التوظيف «لينكد إن»، حاجته إلى تعيين مجموعة من الموظفين للعمل في الخدمات المصرفية المتعلقة بالشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث يعتبر القائم بهذه الوظيفة نقطة التواصل الرئيسية مع العملاء، بالإضافة إلى إدارة محفظة العملاء المخصصة، مع إعداد الخطط الحسابية وإدارة الربحية الإجمالية للعميل.

أماكن العمل في فروع بنك مصر

يعمل الملتحقون بوظيفة مدير علاقات أول في بنك مصر، بفروع البنك في محافظات: القاهرة، كفر الشيخ، المنصورة، الدقهلية، البحيرة، طنطا، بني سويف، الإسماعيلية، بدوام كامل في الموقع.

شروط الالتحاق بالوظيفة يجب أن يتمتع المرشح بمهارات ممتازة في حل المشكلات والتحليل. فهم شامل لجميع منتجات بنك مصر مثل الإقراض، وإدارة النقد، والخزانة، والخدمات المصرفية الاستثمارية. فهم واضح للتسعير وعروض المنتجات الخاصة بالمنافسين. معرفة بسياسات مخاطر الائتمان وهيكلة التسهيلات. الاطلاع الجيد على البيئة العامة والاقتصادية والسياسية في المنطقة. يجب أن يتمتع بمهارات تواصل وتفاوض قوية مع الاهتمام بالتفاصيل وفهم عميق لاحتياجات العملاء. يجب أن يكون المرشح قد اجتاز دورة الائتمان بنجاح. الحد الأدنى من الخبرة المطلوبة هو 8 سنوات في المجال المصرفي، وخاصة في إدارة العلاقات مع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

مسؤوليات وظيفة بنك مصر

يقوم الملتحق بهذه الوظيفة الشاغرة بعدد من المهام المتنوعة، وهي:

متابعة الربحية الإجمالية للعميل مثل تسعير العلاقة وحصة المحفظة من خلال تقديم منتجات متعددة والبيع المتبادل مع فرق المشاريع. كتابة وإعداد مذكرات الائتمان بالتعاون مع المحللين، وحضور لجان الائتمان لضمان إتمام العمليات بشكل سلس. المساهمة النشطة في وضع خطة الحساب الخاصة بالعميل، والمشاركة في المناقشات الجماعية لتحقيق الأهداف. بناء حلول مخصصة للعملاء بالتعاون مع رؤساء الفرق ومديري المشاريع. توجيه المحللين في المهام اليومية مثل إعداد مذكرات الائتمان والتعامل مع خطط الحساب. القيام بمراجعات سنوية لعملاء البنك وتحديد فرص التحسين المحتملة. إدارة العلاقات مع محفظة العملاء بالتعاون مع قائد الفريق. الإشراف على دورة المبيعات بالكامل، بدءًا من العرض وحتى مفاوضات العقد مع فرق مديري المشاريع. تحديد فرص الأعمال الجديدة مع التركيز على القطاعات المحددة والعملاء المحتملين.

ويمكنك التقديم على الوظيفة من خلال الدخول على صفحة بنك المصر على منصة «لينكد إن» وإرسال السيرة الذاتية الخاصة بك.

مقالات مشابهة

  • الزنان
  • مصر.. قرار عاجل من البنك المركزي حول استيراد السيارات
  • غرق شاب وإنقاذ اثنين آخرين في نهر الموت بديالى
  • خبير: المرشحون السياسيون في أمريكا يحاولون كسب تأييد الجماعات اليهودية
  • زارها بابا الفاتيكان.. تعرف على خريطة انتشار المسيحية بإندونيسيا
  • السعودية تعلن ترحيل 11 ألف شخص 39% منهم يمنيين
  • ضبط 22 ألف مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • وظائف جديدة في بنك مصر بـ8 محافظات.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • وقفة احتجاجية تطالب الرئاسي اليمني بالعمل الجاد لكشف مصير السياسي “محمد قحطان”
  • خبير انتخابي ينصح المستقلّين: إياكم وهذا الحزب