أعرب الفنان محمود البزاوي عن حزنه الشديد، بسبب إقتحام قوات جيش الإحتلال الاسرائيلي، لمستشفى الشفاء ووفاة جميع المرضى المتواجدين فيه، ومايحدث في غزة بشكل عام من قتل وقصف من قبِل الكيان الصهيونى.


 

تعليق محمود البزاوي


 

وعلق محمود البزاوي على هذا الاقتحام من خلال تغريدة شاركها عبر حسابه الرسمي على التغريدات إكس تويتر سابقًاقائلًا: "‏ايه الانتصار في اقتحام مستشفى ! ".


 

وتابع:"حسبنا الله و نعم الوكيل .. ربنا عالم و شايف .. ربنا يحمي اهلنا في فلسطين و يحفظهم و تنتهي الايام الصعبه دي".

 


 

أعمال ينتظر محمود البزاوي عرضها
فيلم آل شنب

وينتظر الفنان محمود البزاوي عرض فيلم آل شنب، الفيلم بطولة ليلى علوي، لبلبة، محمود البزاوي، هيدي كرم، علي الطيب، أسماء جلال،خالد سرحان، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

 


 

فيلم عادل مش عادل


 

ويعرض لـمحمود البزاوي خلال الفترة المقبلة فيلم "عادل مش عادل" في نهاية شهر ديسمبر المقبل، بطولة أحمد الفيشاوي لينافس في دور العرض السينمائية ضمن موسم أفلام الشتاء.

 

ويشارك في بطولة "عادل مش عادل" كلًا من: شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، نوال، بدرية طلبة،بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد يسري، وقصة وحوار أدهم سعيد وحسام كمال.


 

ما هي آخر أعمال محمود البزاوي؟ 

 

شارك "محمود البزاوي" مؤخرًا  في بطولة مسلسل نصي التاني الذي يجمع عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: علي ربيع، رنا رئيس، وفاء عامر، محمد محمود، أسماء أبو اليزيد، بسنت شوقي، ياسمين رئيس، بالإضافة إلى عدد أخر من النجوم وهم ميرنا نور الدين، جيلان علاء، إيمان السيد، وهو  من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح. 

  أحداث مسلسل نصي التاني

 

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، مكون من 10 حلقات حول موظف يعمل في بنك ويسعى للعثور على فتاة يحبها ليستقر في حياته العاطفية، حيث يقابل في كل حلقة فتاة مختلفة ويعيش في قصة حب معها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر محمود البزاوي الفنان محمود البزاوي محمود البزاوی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. قرار جمهوري بتعيين المستشار أحمد عبود رئيسا لمجلس الدولة (مستند)

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، قرارًا جمهوريًا رقم ٢٥٣ لسنة 2024، بتعيين المستشار أحمد عبود رئيس محكمة القضاء الإداري، رئيسًا لمجلس الدولة المصري، خلفًا للمستشار عادل عزب.

يذكر أن ولاية المستشار عادل فهيم عزب لرئاسة مجلس الدولة، أنتهت أمس 30 يونيو،  حيث اكتمل عطاؤه القضائي ببلوغه سن التقاعد القانونية.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. قرار جمهوري بتعيين المستشار أحمد عبود رئيسا لمجلس الدولة (مستند)
  • محمود قابيل عن عزت أبو عوف: "أفتقدك دائمًا يا أخي"
  • أول تعليق من قطاع الفنون التشكيلية حول تلف لوحات معرض محمود سعيد
  • أحمد عز: لا أؤمن بالحب من أول نظرة «فيديو»
  • “نفسي أموت”.. إدوارد يثير الجدل بتصريح صادم
  • الفنان محمد مهران ينهئ إسلام جمال بميلاد طفله عز: «ربنا يفرحك بابنك»
  • "نفسي أموت".. إدوراد يثير الجدل بتصريح صادم
  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس