(عدن الغد)خاص:

في اطار مباريات بطولة الشهيد القائد ثابت مثنى جواس لكرة القدم للأندية الذي يقام على ملعب الشهداء في مديرية حبيل جبر ،وبرعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي ،وبدعم وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري ، وينظمها مكتب الشباب والرياضة في مديرية حبيل جبر ،جرت يوم الثلاثاء المباراة الثانية ضمن المجموعة الاولى بين نادي حبيل جبر ونادي حالمين .

المباراة التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا ، واعضاء في الانتقالي واللجنة المنظمة وشخصيات رياضية من مختلف مديريات ردفان الاربع ،حضرت فيها الأهداف مبكرا ،حيث تقدم نادي حالمين بعد مرور دقيقتين بهدف سجله اللاعب عدنان عوض ، بالمقابل حاول حبيل جبر التعديل لكنه لم يستقل الفرص التي سنحت له في دقائق شوط المباراة الأول الذي انتهى لصالح نادي حالمين .

الشوط الثاني اضاف حالمين هدفين متتاليين عن طريق صالح عارف  ، بعد ذلك قلص حبيل جبر النتيحة بولسكة  اسامة التنين من خلال تسجيله هدفين ،الا ان الدقيقة الاخيرة ،شهدت تسجيل هدفا رابعا لحالمين سجله اللاعب  صالح عارف الذي انهى فيه المباراة بفوز حالمين بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين  .

ادار المباراة في الساحة  الحكم انيس عيدروس ، وساعده ايمن عبدالباري ، وخالد محمد عماد ، وحكم رابع عنتر البشيري .

يلعب المباراة القادمة ناديي ردفان والحبيلين ،وذلك يوم السبت الموافق 2023/11/18  ضمن مباريات المجموعة الثانية .

من/ وضاح الحالمي .
 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: حبیل جبر

إقرأ أيضاً:

دوري الثالثة بحجة يصل إلى نصف النهائي

 

الثورة / أحمد ناصر مهدي

وصلت منافسات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية محافظة حجة الذي ينظمه فرع اتحاد تحت إشراف مكتب الشباب إلى نصف النهائي بعد أن تحددت الفرق المتأهلة إلى هذه المرحلة.
أول بطاقة المتأهلين لهذا الدور كانت من نصيب نصر حجة الذي استطاع أن يتجاوز العربي حيران بهدف وحيد سجله عصام ترابي في الدقيقة ?? من عمر المباراة.
البطاقة الثانية ذهبت لفريق رحبان حرض الذي تجاوز منافسه شباب الطور بهدفين نظيفين سجلهما حسن بلال في الدقيقة ?? وصابر بديدي في الوقت بدل الضائع، فيما كان تأهل الرشيد أسلم للدور النصف النهائي نتيجة انسحاب نادي البحر الأحمر المفاجئ من المباراة التي حضرها الجميع وغاب عنها الضيوف دون سابق إنذار.
البطاقة الأخيرة كانت لأصحاب الأرض ?? مايو شفر على حساب مسروح المحرق والتي شهدت أكبر معدل أهداف بهذا الدور وانتهت بفوز 22 مايو بخمسة أهداف لثلاثة، سجل لـ?? مايو أسامة حسين «هدفين» احمد جابر «هدفين» وأحمد زايد فيما سجل لمسروح احمد عمر «هدفين»، وعبده علي.
وسيلتقي في ذهاب الدور النصف النهائي نصر حجة مع ضيفه رحبان حرض يوم السبت القادم، فيما سيلتقي الأحد على ملعب المحرق الرشيد أسلم مع ?? مايو شفر.

مقالات مشابهة

  • دوري الثالثة بحجة يصل إلى نصف النهائي
  • مصيرة يُحرز "بطولة عُمان للأسكواش" بعد منافسات مثيرة
  • العويس يودع صالح الشهري بصورة مع كأس الملك
  • تعرف على مباريات ربع نهائي «يورو 2024»
  • أردا جولر يسجل رقمًا مميزاً في بطولة اليورو
  • استكمال المباراة .. بيراميدز يعبر سموحة بثلاثية ويواصل اعتلاء صدارة الدوري
  • فريق سيدات تنس الطاولة بالزمالك يهزم الأهلي ويفوز بلقب الدوري
  • شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل
  • الصحف الأوروبية.. اكسبريس تعلق على مستقبل كيميتش وفوت ميركاتو تكشف خريطة انتقالات مانشستر يونايتد
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز