بسبب نقص الوقود واستمرار الحصار الإسرائيلي، يضطر سائقو سيارات الأجرة في قطاع غزة إلى استخدام الزيت النباتي لملء خزانات مركباتهم حتى يتمكنوا من الاستمرار في العمل.

اعلان

تستمر الحرب في قطاع غزة وتتفاقم معاناة الفلسطنيين هناك، وتسببت في أضرار كثيرة من بينها النقص الحاد في الوقود الذي أصبح عملة نادرة يصعب الحصول عليها بسبب القصف الإسرائيلي لمحطات الوقود ونفاد الكميات في المحطات التي لم يدمرها القصف.

بسبب نقص الوقود والموارد.. هيئات إغاثية تحذّر من وقف عملياتها في قطاع غزةالعربات التي يجرها الحمير وسيلة نقل جديدة في غزة فرضها الحصار ومنع إدخال الوقود

يقول سائق التاكسي خالد قشطة، الذي يشعر بالقلق من الضرر الذي سيلحقه ذلك بمحرك سيارته: "هذا عبء ولكن ليس لدينا خيار لأننا سائقو سيارات أجرة ونحتاج إلى كسب المال لأطفالنا".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ضمّ المزاد مجموعة مختارة من الشخصيات.. بيع فيراري لقاء 51.7 مليون دولار شاهد: فخار سجنان.. حكاية فن أوصلته نساء الجبال من تونس إلى التراث العالمي شاهد: لا راحة لبال الفلسطينيات الحوامل في غزة بسبب القصف والحصار أزمة إنسانية الوقود إسرائيل حصار غزة حركة حماس اعلانالاكثر قراءة شاهد: هبطت على ساحل في غزة.. مروحية إسرائيلية تجلي جنوداً بينهم جرحى "ليس باسمنا"..يهود أمريكيون يعتصمون قرب قنصلية إسرائيل في شيكاغو ويطالبون بوقف الحرب على غزة مباشر. تغطية مستمرة| الأمم المتحدة قلقة من الوضع "الفظيع" لمستشفيات غزة، والآلاف عالقون بمستشفى الشفاء استقالة 3 وزراء من الحكومة العراقية بعد قرار المحكمة العليا إقالة رئيس البرلمان محمد الحلبوسي صحيفة إسرائيلية: لهذه الأسباب تريد السعودية انتصار إسرائيل على حماس في غزة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next واشنطن تتبنى الرواية الإسرائيلية بشأن مجمع الشفاء وحماس تعتبرها ذريعة لارتكاب مزيد من "الجرائم" يعرض الآن Next عائلات الإسرائيليين المحتجزين لدى حماس تكثف ضغوطاتها على نتنياهو للتوصل إلى اتفاق للإفراج عنهم يعرض الآن Next شاهد: "إسرائيل المعقل الوحيد للحرية في الشرق الأوسط".. مسيرة في واشنطن للمطالبة بتحرير رهائن حماس يعرض الآن Next شاهد: الملك تشارلز الثالث يحتفل بعيد ميلاده الخامس والسبعين في مركز لتوزيع المساعدات الغذائية يعرض الآن Next شاهد: حزب الله يقصف مواقع عسكرية إسرائيلية ويعلن تحقيق إصابات

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل طوفان الأقصى غزة قطاع غزة بنيامين نتنياهو الشرق الأوسط المملكة المتحدة قتل مظاهرات Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل طوفان الأقصى غزة قطاع غزة My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: أزمة إنسانية الوقود إسرائيل حصار غزة حركة حماس حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل طوفان الأقصى غزة قطاع غزة بنيامين نتنياهو الشرق الأوسط المملكة المتحدة قتل مظاهرات حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل طوفان الأقصى غزة قطاع غزة یعرض الآن Next قطاع غزة فی غزة

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى في قصف استهدف منازل المدنيين شمال قطاع غزة وجنوبه (شاهد)

شن طيران الاحتلال غارات عنيفة استهدفت عدة مناطق في قطاع غزة.

وافادت وسائل إعلام فلسطينية، باستشهاد فلسطيني على الأقل وإصابة آخرين فجر اليوم الأحد جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلا في منطقة العلمي بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة.

فيديو| انتشال شهداء وجرحى إثر استهداف الاحتلال منزلاً لعائلة أبو نصر في منطقة العلمي بمخيم جباليا شمال غزة pic.twitter.com/uMpjO3FTi6 — وكالة سند للأنباء - Snd News Agency (@Snd_pal) September 29, 2024

وقال الدفاع المدني في غزة، إنه انتشل شهيد و6 إصابات إثر استهداف منزل عائلة أبو نصر في منطقة العلمي جنوب مستشفى كمال عدوان.



كما  استشهد ثلاثة فلسطينيين، في قصف إسرائيلي استهدف شقة سكنية بمحيط مفترق الشعبية وسط مدينة غزة.

وشن الاحتلال قصفا مدفعيا استهدف جنوب شرق مدينة خان يونس.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها المستمر على قطاع غزة لليوم الـ358 يوما على التوالي، ما أسفر عن سقوط مزيد من الشهداء والجرحى، بفعل استمرار القصف الدموي والمجازر المروعة.

أحدث عمليات القصف جرت في منطقة بلوك "سي" في النصيرات وسط قطاع غزة، حين أغارت طائرات الاحتلال على منزل مأهول بالسكان، ما أدى إلى استشهاد شخصين وإصابة آخرين، فضلا عن تدمير واسع في المنزل والمنطقة المجاورة.

بالتزامن، استشهد مواطن جراء قصف لمدفعية الاحتلال استهدف شارع صلاح الدين قبالة مخيم النصيرات.

واستشهد مواطن آخر في قصف لمدفعية الاحتلال استهدف الطريق الفاصل بين مخيمي المغازي والبريج وسط القطاع.

واستشهد 13 مواطنا بينهم أطفال، مساء الجمعة، في قصف لطيران ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي على عدة مناطق في قطاع غزة.

وقالت مصادر محلية ومسعفون، إن طفلين استشهدا بقصف مدفعية الاحتلال منزلاً لعائلة عوض في بلدة الفخاري شرق مدينة خانيونس، جنوب قطاع غزة.



واستشهد 7 مواطنين في قصف على مناطق عدة في محافظة رفح، حيث قصف طيران الاحتلال منزلًا في منطقة المواصي غرب مدينة رفح، ما أدى إلى استشهاد 3 مواطنين، بينما سقط 4 آخرون في قصف استهدف منزلًا في بلدة النصر شمال شرق المدينة.

واستشهد 4 مواطنين وأصيب طفل، في قصف لطيران الاحتلال غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وتتواصل المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة بدعم أمريكي في إطار حرب مدمرة، خلفت أكثر من 137 ألف شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على الـ10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

مقالات مشابهة

  • كان موظفاً لديها..أونروا: لم نعلم أن أبو الأمين كان قائد حماس في لبنان
  • متظاهرون يجتازون الحواجز ويتظاهرون أمام منزل نتنياهو للمطالبة باتفاق في غزة (شاهد)
  • عاجل - بيان جديد من "حزب الله".. ماذا يحدث الآن؟
  • نجيب ميقاتي: لا خيار الا الدبلوماسية وعملية النزوح هي الأكبر في لبنان
  • هام ورد الآن من شركة النفط اليمنية بصنعاء لـجميع محطات تعبئة الوقود في أمانة العاصمة والمحافظات
  • انخفاض جديد يطرأ على أسعار الوقود في إسرائيل
  • شهداء وجرحى في قصف استهدف منازل المدنيين شمال قطاع غزة وجنوبه (شاهد)
  • ماذا قال سكان قطاع غزة عن اغتيال نصر الله؟
  • قطاع الوثائق بالداخلية يدفع بعدة سيارات متنقلة لاستخراج جوازات السفر
  • حبس سائق بتهمة قتل شاب بمشاجرة في السلام