المصري اليوم:
2024-07-09@15:51:50 GMT

حارس بايرن ميونخ بديل أونانا في إنتر ميلان

تاريخ النشر: 9th, July 2023 GMT

حارس بايرن ميونخ بديل أونانا في إنتر ميلان


ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن فريق إنتر ميلان بدأ البحث عن بديل لحارس مرماه الكاميروني أندريه أونانا الذي تجري المفاوضات بشأن انتقاله إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حاليا.

أخبار متعلقة

أندريه أونانا يعلن اعتزاله دوليًا بعد أزمة كأس العالم

زوجة الكاميروني أندريه أونانا تتسبب فى إيقافه في أوروبا

إنتر ميلان يطلب 60 مليون يورو لانتقال أونانا إلى مانشستر يونايتد

وكتب فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي المختص بتغطية أخبار انتقالات اللاعبين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن النادي الإيطالي قد حدد الحارس البديل لأونانا وقد وجد ضالته في الحارس السويسري يان سومر حارس مرمي فريق بايرن ميونخ.

وأكد رومانو أن مسئولي الإنتر جهزوا عرضا بقيمة 6 مليون يورو لبدء التفاوض لضم اللاعب بمجرد الانتهاء من إتمام صفقة بيع أونانا إلى الشياطين الحمر، مضيفا أن أناتولي تروبين حارس فريق شاختار دونيتسك الأوكراني هو خيار أخر للنادي لتدعيم مركز حراسة المرمي في النيراتزوري.

انضم يان سومر إلى فريق بايرن ميونخ في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من نادي مونشنجلادباخ مقابل 8 مليون يورو في عقد يمتد مع النادي البافاري حتي عام 2025.

أندريه أونانا حارس الكاميرون - صورة أرشيفية

بايرن ميونيخ نادي انتر ميلان

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: بايرن ميونيخ

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يقترب من ضم أوليز نجم كريستال بالاس

كشفت تقارير إعلامية في ألمانيا أن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم يقترب من ضم المهاجم الفرنسي ميشال أوليز لاعب نادي كريستال بالاس الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت «سكاي» الرياضية وخبير الانتقالات الإيطالي فابريزو رومانو بأن أوليز صاحب الـ22 عامًا، يتواجد اليوم الأحد، في ميونخ لإجراء الفحص الطبي، ومن المنتظر أن يقوم بعد اجتياز الفحص بالتوقيع على عقد مع النادي البافاري يمتد حتى صيف 2029.

وذكرت تقارير صحفية خلال الآونة الأخيرة أن قيمة الصفقة تبلغ نحو 60 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، ولكن لم تصدر تصريحات رسمية حتى الآن.

يذكر أن أوليز كان قد انضم إلى صفوف كريستال بالاس في يوليو عام 2021، وكان أحرز عشرة أهداف في 19 مباراة شارك فيها في الموسم المنصرم من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلعب أوليز في مركز الجناح المهاجم، وبالتالي فإن من المتوقع أن تكون هناك منافسة كبيرة بينه وبين كل من ليروي ساني وكينجسلي كومان وسيرجي جنابري.

مقالات مشابهة

  • مدافع بايرن ميونخ يبتعد عن النصر
  • “خدمة” من بايرن ميونخ لريال مدريد
  • عملية جراحية في الفخذ لـ ساني
  • جراحة عاجلة لنجم ألمانيا بعد الخروج من يورو 2024
  • بايرن ميونخ يعلن عن تعاقده مع الفرنسي مايكل أوليسي
  • بايرن ميونيخ يعلن عن تعاقده مع الفرنسي مايكل أوليسي
  • رسمياً .. بايرن ميونخ يتعاقد مع اللاعب أوليز
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يتعاقد مع مايكل أوليز مهاجم كريستال بالاس
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يقترب من ضم أوليز نجم كريستال بالاس
  • أوليسيه يصل ميونخ لإجراء الكشف الطبي قبل إنضمامه لبايرن