أدى طلاب الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي بمحافظة الشرقية، الأحد، امتحانات اليوم الختامي لماراثون الشهادة الثانوية الأزهرية لهذا العام 2022/2023، وسط أجواء امتحانية آمنة، واللجان يسودها الهدوء والنظام، والسعادة بالوصول لليوم الختامي.

كان الدكتور السيد أحمد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية، تفقد عدد من اللجان الامتحانية، واطمأن من طلاب القسم الأدبي أثناء أدائهم امتحان الختامي في مادة اللغة الأجنبية الثانية«.



وحرص رئيس المنطقة الأزهرية على تهنئة الطلاب بانتهاء ماراثون امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي، مشيرًا إلى أن منطقة الشرقية الأزهرية حرصت على توفير كافة وسائل الراحة للطلاب بما يضمن سير الامتحانات بسهولة ويسر، موجها أن مصلحة الطالب تعد في المقام الأول أثناء أعمال تقدير الدرجات.

أخبار متعلقة

«أزهر الشرقية»: لا شكاوى من امتحان البلاغة لطلاب القسم العلمي

أزهر الشرقية: طلاب القسم العلمي أدوا امتحان الفيزياء دون شكاوى

رئيس أزهر الشرقية يتفقد لجان امتحانات الثانوية ويوجه بتوفير لجنة خاصة لأحد الطلاب

واطمئن «الجنيدي» على إنصراف الطلاب بعد إنتهائهم من الإمتحان بمختلف الإدارات التعليمية، مشيدًا بإنضباط اللجان الامتحانية والخدمات الشرطية، متمنيًا التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

يشار إلى أن غرفة المتابعة الفرعية بمنطقة أزهر الشرقية، لم تسجل أي شكوى تخص امتحان اليوم الختامي للقسم الأدبي، وأكد عدد من الطلاب عن رضاهم عن مستوى الامتحان، مؤكدين أنه جاء في مستوى الطالب المتوسط، وأن ختام ماراثون الامتحانات مسك لهذا العام.

الشرقية الأزهرية اللغة الفرنسية الثانوية اللجان الإمتحانية السعادة علي وجوه الطلاب في الشرقية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: الشرقية الأزهرية الثانوية في الشرقية

إقرأ أيضاً:

طلاب الأزهر يؤدون امتحان البلاغة على مستوى الجمهورية اليوم

يؤدي طلاب الشعبة العلمية في الثانوية الأزهرية امتحان مادة البلاغة اليوم، الذي يستمر لمدة ساعتين على مستوى المعاهد الأزهرية في جميع محافظات الجمهورية، من الساعة 9 حتى الساعة الـ11 صباحًا. 

غرفة عمليات مركزية لمتابعة الامتحانات 

وأعلن الشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أنَّ غرفة العمليات المركزية في القطاع تتابع سير الامتحانات على مستوى الجمهورية، لضمان توفير أكبر قدر من الهدوء والنظام في محيط لجان الامتحانات وداخلها، وسلامة الطلاب خلال مدة الامتحانات، تنفيذًا لتوجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

وأوضح «عبدالغني» في تصريح لـ«الوطن»، أنَّه يجرى متابعة الامتحانات داخل كل مديرية من خلال إجراء وكيل المديرية جولات تفقدية للجان على مستوى المحافظة. 

امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

وبلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32 ألفًا و319 طالبًا، و27 ألفًا و927 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59 ألفًا و169 طالبًا، و36 ألفًا و977 طالبة، بإجمالي طلاب 156 ألفًا و392 طالبًا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • اليوم طلاب الثانوية العامة 2024 يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى
  • الثانوية العامة 2024| غدًا.. طلاب بني سويف يؤدون امتحان مادة اللغة الإنجليزية
  • القطعة صعبة.. طلاب الثانوية الأزهرية بالشرقية يؤدون امتحان مادة البلاغة
  • طلاب الأزهر يؤدون امتحان البلاغة على مستوى الجمهورية اليوم
  • تعرض لحادث أثناء ذهابه اللجنة.. تشييع جنازة مساعد رئيس لجنة امتحانات ثانوية أزهرية بالشرقية
  • الثانوية العامة 2024| حزن على وجوه طلاب البحيرة بسبب الفيزياء (صور)
  • طلاب العلمي يؤدون امتحان الأحياء بالثانوية الأزهرية بالإسماعيلية
  • أزهر الشرقية: تلقي طلبات الطعون على نتائج الشهادتين الإعدادية والإبتدائية
  • طلاب الثانوية الأزهرية بالقسم العلمي يؤدون امتحان مادة الأحياء
  • الثانوية الازهرية 2024| طلاب القسم العلمي بالشرقية يؤدون امتحان مادة الأحياء