كشف الإعلامي محمد فاروق، عن موقف محمد شريف مهاجم نادي الخليج السعودي، والمعار من النادي الأهلي حول العودة إلى القلعة الحمراء مجددًا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

محمد شريف يرفض العودة إلى الأهلي

وقال محمد فاروق عبر برنامجه "البريمو" على فضائية "TeN": "النادي الأهلي يسعى للتعاقد مع مهاجم أجنبي مميز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، خاصًة في ظل تواضع مستوى الفرنسي أنتوني موديست.

عاجل.. عرض برتغالي للتعاقد مع "هدف الأهلي" من داخل إنبي كيف خطف الزمالك هدف الأهلي؟.. إنبي يكشف كواليس لأول مرة عن صفقة "الحريف"

وتابع: بحث الأهلي جاء أيضا بسبب عدم قناعة مارسيل كولر المدير الفني بصلاح محسن، وفي حال فشل التعاقد مع مهاجم أجنبي سيكون هناك بدائل محلية مثل أحمد أمين أوفا مهاجم انبي ومروان حمدي مهاجم المصري.

وأضاف: " تم طرح إسم محمد شريف مهاجم الأهلي المعار للخليج السعودي من أجل عودته للفريق في يناير المقبل لكن كانت المفاجأة أن اللاعب رفض العودة للقلعة الحمراء بسبب الراتب الكبير الذي يتقاضاه في الدوري السعودي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي محمد شريف الخليج السعودي محمد فاروق أنتوني موديست

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق يرفض انتقاد يحيى عطية الله

قال محمد عمارة نجم الكرة المصرية السابق، إنه لا يمكن الحكم على الصفقات الجديدة في الأهلي، وعلى رأسها المغربي يحيى عطية الله.

تصريحات محمد عمارة عن صفقات الأهلي

وأضاف محمد عمارة، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم: “أطالب الجمهور بعدم التسرع في الحكم على اللاعبين، ويحيى عطية الله لم يلعب مع الأهلي سوى مباراتين”.

وتابع محمد عمارة: “أنتظر خوض يحيى عطية الله عدة مباريات من أجل تقييمه، وهناك مباريات قوية خلال الفترة المقبلة، سنحكم عليه من خلالها”.

عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا

وأكمل نجم الأهلي السابق: "لا يمكننا أن نظلم يحيى عطية الله بسبب كرة في مباراة أو مباراة، ويحيى عطية الله لعب كأس عالم مع المغرب فكيف ينتقد الدفع به لتسديد ركلة جزاء".

واختتم محمد عمارة تصريحاته: "دعنا ننتظر حاليًا حتى نراه ولا يمكن أن نقيمه حاليًا حتى لا نعرضه للظلم".

مقالات مشابهة

  • فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير
  • محمد فاروق: الأهلي يجهز عرضين لفك الارتباط مع معلول
  • على معلول يرحل عن صفوف الأهلي في يناير
  • عاجل.. محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بهذه العقوبات
  • محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بـ3 عقوبات جديدة
  • نجم الأهلي السابق يرفض انتقاد يحيى عطية الله
  • مهام عمل محمد رمضان داخل الأهلي
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني