المصري اليوم:
2024-10-05@04:41:43 GMT

جهاز 6 أكتوبر يستجيب لشكاوى سكان المدينة

تاريخ النشر: 9th, July 2023 GMT

جهاز 6 أكتوبر يستجيب لشكاوى سكان المدينة


اكد المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، قيام جهازالمدينة برصد ومتابعة شكاوي سكان المدينة والخاصة بالمخالفات والإنارة والنظافة والتي يتم استقبالها يوميًا على جروب جهاز مدينة ٦ أكتوبر أون لاين على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أو من خلال الخط الساخن ١٥١٠٠.

أخبار متعلقة

ضبط لحوم ودواجن وكفتة غير صالحة بإحدى ثلاجات أكتوبر

حملة لإزالة مخالفات البناء بالقطاعين الشمالي والجنوبي في 6 أكتوبر

استمرار فعاليات مبادرة 100 يوم صحة بالمراكز الطبية في 6 أكتوبر

عدا الطماطم: ارتفاع أسعار الخضر والفاكهة في سوق الجملة بـ6 أكتوبر.

. تعرف عليها

إزالة فورية لأعمال بناء مخالف في الحي الثالث بـ٦ أكتوبر

=وأشار «النجار» إلى إن جروب جهاز مدينة ٦ أكتوبر( أون لاين)،والذى تم إطلاقه في مايو ٢٠٢١، يهدف إلى تفعيل التواصل الإيجابي السريع مع السكان واستقبال كافة الشكاوي والمقترحات ودراستها والعمل على حلها للمساهمة في تنمية وتطوير المدينة .

واستعرض رئيس الجهاز بعض الشكاوي التي تلقاها الجهاز ومنها شكوى بوجود سوق عشوائي بمنطقة الشباب ٧٠م، حيث تم التعامل الفوري مع الشكوى وإزالة السوق والمخلفات ،كما استجاب الجهاز لشكوى تفيد بقيام مالك الشقة الأرضي بالعمارة رقم ٤٠ في المجاورة الأولى بمنطقة الشباب ٧٠ متر بضم الحديقة الخاصة بالعمارة للوحدة الخاص به وغلق المدخل الرئيسي للعمارة وإزالة الانترلوك والرصيف فتم التعامل الفوري مع المخالفة وإزالتها.

إزالة مخلفات النباشين في الحدائق

كما قام الجهاز بإزالة تواجد (الفريزة والنباشين) بالأراضي الخالية والحدائق والاستحواذ عليها حيث تم إزالة المخلفات بالحي السابع في المجاورة الثالثة شارع جمال عبدالناصر والحى ١١ المجاورة السادسة أمام سنتر الهدى وكذا إزالة مخلفات بالحي العاشر المجاورة الثانية عمارة ٧٥ ب وأمام سنتر الجهاز ٢ .

اصلاح أعمدة الكهرباء بالمجاورة الاولى ح٦

واستقبل شكوى تفيد بوجود أسلاك مكشوفة وسرقة للتيار الكهربائي من قبل قيام صاحب بإضاءة فرشة للفاكهة وسرقة تيار كهربائي من العمود الواقع في الممر بين العماراتين ١٩ و٢٤ المجاورة الأولى بالحي السادس، حيث تم إبلاغ إدارة الكهرباء التي قامت على الفور باتخاذ الإجراءات القانونية، كما تم إصلاح عمود الإنارة خلف عمارة ١٠٤ و١٠٥ في المجاورة ذاتها.

تغطية أسلاك الكهرباء وإصلاح اعطال بالحى الرابع

وفي شكوي أخرى عن تضرر السكان من وجود أسلاك مكشوفة في عمود الإضاءة وقطع الأسلاك بالحي الرابع المجاورة الأولى أمام مغسلة بانوراما للسيارات سنتر المدينة جرى تغطية الأسلاك وإصلاح العطل وإنارة العمود.

رفع القمامة بمحيط شركة المياه القديمة بالحى الثاني

ولفت رئيس الجهاز إلى الاستجابة لشكاوي بعض الأهالي من تراكم القمامة، حيث تم رفع القمامة وتنظيف محيط المكان أمام عمارة شركة المياه القديمة بالحي الثاني المجاورة الثالثة خلف سنتر على الدين، بالإضافة إلى الاستجابة لشكوى أهالي عمارة ١٩ بالحي الحادي عشر المجاورة السابعة طريق التحرير بإزالة المخلفات خلف العمارة وإصلاح غرفة الصرف.

رفع كفاءة المسطحات الخضراء بطريق جمال عبدالناصر

بالاضافة إلى رفع كفاءة المسطحات الخضراء في الحى السابع المجاورة الثالثة طريق جمال عبدالناصر خلف الإسعاف وكذا صيانة المسطحات الخضراء التي تم تطويرها بالحي.

الخط الساخن يستقبل كافة الشكاوى يوميا

وأكد أن الخط الساخن للشكاوي (١٥١٠٠) يعمل على مدار ٢٤ ساعة لاستقبال كافة شكاوي السكان، كما يتم استقبال الشكاوي يوميا على جروب جهاز مدينة ٦ أكتوبر أون لاين.

جهاز مدينة اكتوبر المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر الخط الساخن ١٥١٠٠ لجهاز مدينة اكتوبر شكاوى جهاز مدينة ٦اكتوبر اون لاين صفحه جهاز مدينة ٦اكتوبر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: جهاز مدينة اكتوبر مدینة ٦ أکتوبر

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز شئون البيئة يتفقد منظومة عمل مكافحة السحابة السوداء بالشرقية

تنفيذا لتكليفات الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، بالمتابعة الميدانية لمحاور عمل منظومة مواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة بمحافظاتها المختلفة؛ للاطمئان على سير عمل المنظومة وإحكام السيطرة على كافة مصادر التلوث المختلفة حفاظًا على سلامة البيئة وصحة المواطنين. وتشديدها على بذل قصارى الجهود  لمواجهة ظاهرة السحابة السوداء، وضرورة التكاتف خلال الموسم الحالى لإحكام السيطرة على مصادر تلك الظاهرة بالتنسيق مع وزارتي التنمية المحلية والزراعة. وفى هذا الصدد قام الدكتور على أبو سنة الرئيس التنفيذي لجهاز شئون البيئة بجولة ميدانية بمحافظة الشرقية، لمتابعة محاور عمل المنظومة على أرض الواقع، وذلك بحضور الدكتور  عصام عامر رئيس قطاع شئون الفروع، والدكتور  مجدى الحصري  رئيس الفرع الاقليمى لجهاز شئون البيئة لمحافظتى الشرقية والاسماعيلية.

وقد استهل الرئيس التنفيذي جولته  بزيارة عدد من مواقع تجميع قش الأرز بالمحافظة وشملت موقع بقرية الجوسق بمركز بلبيس، حيث تبلغ كمية تجميع قش الأرز به حوالة 1200 طن قش ارز، كما قام سيادته بزيارة مواقع تجميع قش الأرز بقرية تل روزن بمركز بلبيس والذى تبلغ كمية تجميع قش الأرز به 1000 طن قش ارز، حيث أوضح ابو سنه ان تلك الكميات تؤكد على زيادة الوعي بأن المخلفات الزراعية لها أهمية اقتصادية وقيمة مضافة وسوق جديد لفرص العمل والاستثمار فيها.

 

وعقب ذلك قام ابو سنه بمتابعة اعمال محاور التفتيش المسائية حيث التقى بمسئولى محور الزقازيق بلبيس واطلع على دورهم في رصد المخالفات أثناء المرور، والتأكيد على تحرير محاضر للقائمين بحرق المخلفات طبقا لقانون المخلفات 202 لسنة 2020 حيث رصد سيادته حالة حرق مخلفات بامية وسمسم بنطاق عمل المحور وعلى الفور تم الاطفاء من قبل مسئولى المحور باستخدام شوك لفصل المخلفات أثناء الحريق واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

كما قام الدكتور على ابوسنة بتفقد احد الفرامات المملوكة للمزارعين واطلع على عملية فرم المخلفات الزراعية، معربا عن سعادته لزيادة وعى المزارعين بأهمية وقيمة المخلفات الزراعية، مؤكدا على ان ذلك انعكاس لنجاح جهود وزارة البيئة منذ سنوات طويلة بالتعاون مع وزارة الزراعة لتغيير ثقافة المزارع وتوعيته بالاستثمار فى المخلفات بدلا من حرقها.

كما رصد الرئيس التنفيذي خلال جولته حالة حرق قش ارز بقرية العدلية، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للمخالف وتحرير محضر مخالفة تنفيذا لقانون المخلفات رقم 202لسنة 2020، كما أكد سيادته على استمرار العمل وتكثيف الجهود بالتعاون المشترك بين الجهات المعنية خلال هذه الفترة للسيطرة الكاملة على الحرق المكشوف للمخلفات وتوعية المزارعين بقيمة المخلفات الزراعية وأهميتها الاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • جهاز المخابرات بكسلا يلتزم بتنجيل الاستاد الاولمبي للناشئين!
  • رئيس جهاز شئون البيئة يتفقد منظومة عمل مكافحة السحابة السوداء بالشرقية
  • عالم أزهري: انتصار أكتوبر جسد عظمة العسكرية المصرية
  • موعد صرف مرتبات أكتوبر 2024.. الدرجة الثانية 7200 جنيه
  • زاره نتنياهو وزرع له جهاز تجسس داخل حمامه الشخصي!.. رئيس وزراء بريطانيا السابق يفجر مفاجأة!
  • ضبط 195 مخالفة سيارة سرفيس بالجيزة
  • رئيس جامعة كفر الشيخ: نسعى للانتهاء من المدينة الطبية خلال 6 أشهر
  • اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى
  • جهاز تنمية المشروعات يضخ تمويل قدره 6.65 مليون جنيه في أسيوط لتدريب وتشغيل الشباب والفتيات
  • "صحة المنوفية" تعلن تشغيل جهاز الأشعة المقطعية المتطور بمستشفى منوف العام