نظم حزب مستقبل وطن - أمانة محافظة بورسعيد، مؤتمر جماهيري لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وذلك بالمركز الثقافي الكائن في حي الشرق بالمحافظة، بحضور المئات من أهالي محافظة بورسعيد.

محافظ بورسعيد يتفقد أعمال تطوير المرحلة الثالثة لمنطقة فاطمة الزهراء بالضواحي محافظ بورسعيد يشدد على إنهاء الصيانة الشاملة لـ 6 مدارس| تفاصيل

حضر المؤتمر اللواء أحمد عبد الله، محافظ بورسعيد والبحر الأحمر السابق، والدكتور أيمن إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد، وممثلي عن الكنيسة والأوقاف والأزهر الشريف، والهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن : النائب عادل اللمعي، أمين الحزب بالمحافظة، دكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب دكتور عاطف علم الدين، عضو مجلس الشيوخ، حسن عمار، عضو مجلس النواب، ولفيف من قيادات وأعضاء الحزب في المحافظة.

ورحب النائب عادل اللمعي، بالحضور مؤكداً علي دعم الحزب لاستكمال المسيرة مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، وموضحاً أنه شخصية ذو رؤية ثاقبة إن كانت في المشروعات التنموية والتي من بينها قناة السويس الجديدة، أو في التسليح للقوات المسلحة والحفاظ على أرض الوطن.

وأوضح الدكتور أيمن إبراهيم، رئيس جامعة بورسعيد، أن الجامعة ستتظم مؤتمرات وفعاليات لزيادة الوعي السياسي والمشاركة الفعالة في جميع الاستحقاقات الانتخابية لاسيما الإنتخابات الرئاسية القادمة، مؤكداً علي أهمية استكمال التنمية والتطوير في جميع النواحي خاصة بالتعليم العالي.


وأوضح اللواء أحمد عبدالله، محافظ بورسعيد والبحر الأحمر سابقاً، أنه لأول مرة يستطيع أن يعلن تأييده ودعمه للرئيس عبدالفتاح السيسي كونه خارج الأجهزة التنفيذية في الدولة، فهذا الرجل بذل الجهد والعرق والاخلاص للحفاظ على أرض مصر وأن تبقى بلدنا محفوظة.

مؤتمر جماهيرى لمستقبل وطن بورسعيد دعما للرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية IMG-20231115-WA0010 IMG-20231115-WA0011 IMG-20231115-WA0007 IMG-20231115-WA0008 IMG-20231115-WA0005 IMG-20231115-WA0009 IMG-20231115-WA0006 IMG-20231115-WA0004 IMG-20231115-WA0003 IMG-20231115-WA0001 IMG-20231115-WA0000 IMG-20231115-WA0002


وأشار الأب بيمن صابر ممثل الكنيسة، إلى أننا لابد أن نتذكر الأيام الصعبة التي عشناها في 2013، وأنقذنا خلالها المشير عبدالفتاح السيسي، وقتها، وحمل روحه على يده لإنقاذ مصر.

وأوضح الشيخ عبدالرحمن الصياد، ممثل الأوقاف، أن ديننا أوجب علينا المشاركة الفعالية والإيجابية والا نكون سلبيين، ولذلك لابد علينا جميعا أن نشارك في الإنتخابات الرئاسية القادمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد الرئاسي عبد الفتاح السيسي جامعة بورسعيد حزب مستقبل وطن عضو مجلس الشيوخ قناة السويس الجديدة محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

بعث الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـــ 51  لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة 1973. 

 

وقال محافظ بني سويف، في نص البرقية: يسعدني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة بني سويف بأصدق التهاني القلبية وأرق الأمنيات الطيبة بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، أعادها الله على سيادتكم وعلى الشعب المصري العظيم بمزيد من التقدًم والازدهار، داعيًا المولى "عز وجل" أن يوفقكم قائدًا للمسيرة الوطنية وناصرًا للحق وأن يحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزًها وتقدًمها.

 

كما بعث المحافظ برقيات تهنئة لكل من: الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، والفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد فتحي إبراهيم رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية، هنأهم خلالها بهذه المناسبة التاريخية، داعيًا المولى أن يحفظ مصر وشعبها وأن تظل رايتها عالية خفاقة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

احتفالات انتصارات اكتوبر

وتحتفل مصر في السادس من أكتوبر كل عام بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة عام 1973، والتي تعد واحدة من أبرز المحطات في تاريخ البلاد الحديث، تمثل هذه الذكرى حدثًا وطنيًا هامًا يستذكر فيه الشعب المصري بطولات قواته المسلحة التي استعادت كرامة الأمة العربية بعد معركة حاسمة أسفرت عن استرداد الأراضي المصرية المحتلة في سيناء.

 

وتتزامن هذه المناسبة مع احتفالات رسمية وشعبية تتخللها عروض عسكرية واستعراضات وطنية، كما يتم تكريم أبطال الحرب وشهداء الوطن، وتحرص القيادة السياسية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على التأكيد على أهمية هذا الحدث الوطني في غرس قيم التضحية والفداء في نفوس الأجيال الجديدة، مشددين على أن هذه الذكرى هي رمز للعزيمة والإرادة المصرية في مواجهة التحديات وتحقيق الانتصارات.

 

وتعكس الاحتفالات السنوية مدى اعتزاز المصريين بهذا الانتصار الذي غير مجرى التاريخ في المنطقة، حيث يُعد السادس من أكتوبر يومًا يجسد الوحدة الوطنية والإصرار على حماية الوطن وحفظ سيادته.

مقالات مشابهة

  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي اليوم بمثابة دعوة لاستلهام وحدة الصف
  • مدير الأكاديمية العسكرية يهدي الرئيس السيسي مصحفًا تذكاريًا
  • محافظ بني سويف يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • الرئيس السيسي وبن زايد يشهدان استعراض سلاح المدرعات
  • الرئيس السيسي يرحب بحضور الشيخ محمد بن زايد حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية
  • إيذانًا بافتتاحها.. الرئيس السيسي وبن زايد يرفعان علم القوات المسلحة على مبنى الأكاديمية العسكرية
  • بث مباشر| السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من الكلية الحربية بحضور الرئيس الإماراتي
  • بث مباشر.. حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات العسكرية بحضور الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد
  • أنشطة خدمية للمبادرة الرئاسية "بداية" لمواطني الجيزة
  • عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر