صدى البلد:
2024-09-30@19:38:47 GMT

غدًا.. أحمد حلمى يفتح خزائن أسراره في Sold out

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

في أول ظهور إعلامي له منذ فترة طويلة، يحل السوبر ستار أحمد حلمي ضيفًا على حلقتي الأسبوع الحالي من برنامج "سولد أوت كامل العدد" الذي يقدمه الإعلامي الكبير محمود سعد يومي الخميس والجمعة الساعة 9 مساء على قناة "CBC".

خلال الحلقة، يكشف أحمد حلمي الكثير من الأسرار عن حياته الشخصية والمهنية لأول مرة، منها كواليس تقديمه برنامج "لعب عيال" وتفاصيل أول اجتماع جمعه مع الإعلامية الكبيرة سناء منصور، كما يتحدث أيضًا عن علاقته بأولاده والحلم الذي يسعى لتحقيقه منذ زواجه بالنجمة منى زكي.

 

كما يتحدث أحمد حلمي خلال الحوار عن سبب ابتعاده عن الدراما التليفزيونية، ويعلن لأول مرة عن تقديمه لجزء جديد من فيلم "كده رضا" كما يكشف أيضًا عن أقرب 3 أفلام لقلبه، وقصة ترشح النجم الكبير عمر الشريف لمشاركته في بطولة فيلم "عسل أسود".

وينقسم برنامج sold out إلى ثلاث فقرات رئيسية، وهي العروض الكوميدية Standup Comedy ويقدمها محمد حلمي وعلاء الشيخ ويستضيفوا أحد صناع المحتوى الكوميدية من الشباب، تليها فقرة يقدمها الإعلامي محمود سعد مع أحد نجوم الفن والغناء.

ويشمل العرض  أيضا فقرة لأحد نجوم الغناء، وتتميز بالتفاعل مع المطرب ومزج نوع الموسيقى بآخر، إذ تشهد كل حلقة مفاجآت في كل حفل من عدد من المطربين والفرق الغنائية مثل مسار إجباري، وهشام عباس وأمير عيد وغيرهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد حلمى النجمة منى زكي هشام عباس

إقرأ أيضاً:

اليوم.. استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حكم حبسه 3 سنوات

تنظر محكمة الجيزة، اليوم الأحد، الموافق 29 سبتمبر 2024، جلسة الاستئناف المقدم من مدير أعمال حلمي بكر على حكم حبسة 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه، على خلفية اتهامه بالاستيلاء على ـ2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي.

وكانت قد قضت محكمة جنح العجوزة، بحبس مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، بتهمة الاستيلاء منه على مبلغ مالي يقدر بـ2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه.

واتهم محامي الموسيقار حلمي بكر، مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ اثنين مليون ومائتان وثمانون ألف جنيه بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالي في أحد البنوك لربطها بشهادة 18% وحضر أحد موظفين البنك لمحل إقامة موكله لأخذ توقيعه واكتشف عقب ذلك قيام المشكو في حقه بتحويل المبلغ لحسابه الخاص.

اقرأ أيضاًالنشرة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب طرق وميادين القاهرة والجيزة

نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد عامل كهربائي

مصدر أمني ينفي ما ذكره مقيم بالخارج بتواصل شرطية معه

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمي يوجه دعوة خاصة لـ نجم بيراميدز السابق
  • خزائن ديالى تنتظر ترليون دينار مشروط بتنفيذ قرار أصدره السوداني
  • فتاة تنهار بعد رؤيتها لـ حليمة بولند: حلمي تحقق .. فيديو
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح
  • 20 أكتوبر.. الحكم في الاستئناف المقدم من مدير أعمال حلمي بكر
  • 20 أكتوبر.. الحكم فى استئناف مدير أعمال حلمى بكر السابق على حبسه 3 سنوات
  • بدء جلسة استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حبسه 3 سنوات
  • افتتاح مشروع وصلات طرق مدينة خزائن الاقتصادية الرابطة مع طريق الباطنة السريع
  • استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حبسه 3 سنوات بتهمة النصب
  • اليوم.. استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حكم حبسه 3 سنوات