تصدر النجم كريم عبدالعزيز وفيلم «بيت الروبى» إيرادات الأفلام السينمائية، أمس السبت، محققًا2 مليون و451 ألف جنيه، متفوقًا على أفلام البعبع وتاج ومستر إكس.

أخبار متعلقة

«بيت الروبي» يتصدر شباك تذاكر أفلام السينما: حقق 4.1 مليون جنيه الجمعة

حقق 3.2 مليون جنيه الخميس.. «بيت الروبي» يتربع على شباك تذاكر السينما

«بيت الروبي».

. رقم 1 في شباك تذاكر السينما الأربعاء

أبطال فيلم بيت الروبي

فيلم «بيت الروبى» بطولة كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، سمر جابر، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن توتا، سارة عبدالرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبوسريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

قصة فيلم بيت الروبي

يقدم فيلم بيت الروبى فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية تحكّم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الإنفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما فجعلتهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطي أزمتهما، ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

بيت الروبي فيلم بيت الروبي كريم عبدالعزيز بيت الروبي كريم عبد العزيز قصة فيلم بيت الروبي بيت الروبي فيلم العيد بيت الروبى كريم محمود عبد العزيز فيلم بيت الروبي كريم عبد العزيز عرض بيت الروبي موعد طرح بيت الروبي عرض فيلم بيت الروبي الروبي فيلم بيت الروبي 2023 اعلان فيلم بيت الروبي تفاصيل فيلم بيت الروبي فيلم كريم عيد العزيز بيت الروبي كريم محمود عبد العزيز بيت الروبي تريلر فيلم بيت الروبي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: بيت الروبي كريم عبدالعزيز بيت الروبي كريم عبد العزيز بيت الروبى الروبي بیت الروبی کریم کریم عبدالعزیز عبد العزیز شباک تذاکر بیت الروبى

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلاده.. تعرف على أول أفلام خيري بشارة

يحل اليوم 30 يونيو، ذكرى ميلاد واحد من أبرز مخرجي الجيل الحالي، من أبرز نجوم الإخراج السينمائى في صناعة السينما، أصبح بصمة خاصة به في عالم الإخراج، قدم العديد من الأعمال السينمائية التي يعشقها الجمهور، أعظم مخرجي مصر والذي تحدث طفرة فنية في عالم الفن والتمثيل بإخراجه المتميز لعدد من الأعمال الفنية هو المخرج خيري بشارة.

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية اول اعمال المخرج خيري بشارة..

اول أفلام خيري بشارة

 

وكان أول فيلم له فيلم "مصائر دموية" في إنتاج مشترك مع الجزائر، تم تصوير الفيلم عام 1976، وانتهى عام 1980 وصدر عام 1982.

 اعتزال خيري بشارة للإخراج

 

وقرر بشارة في عام 1996 اعتزال الإخراج، وكان آنذاك في قمة نجاحه، فقد أخرج اثنين من أنجح الأفلام في عام واحد، وكان المخرج الأعلى أجرًا في مصر، وله في مسيرته الفنية أكثر من 30 فيلمًا روائيًا وتسجيليًا، والعديد من الجوائز.

 حياة المخرج خيري بشارة الشخصية

 

ولد خيري بشارة 30 يونيو 1947 بحي شبرا ب محافظة القاهرة، وتخرج في المعهد العالي للسينما قسم إخراج عام 1967، وعمل كمساعد للمخرج، التقي بزوجته مونيكا كووالتشيك وتزوجا في شهر أكتوبر عام 1969، ولديه ابنة اسمها ميراندا.

 مسلسلات خيري بشارة

 

مسلسلات قام بأخراجها: مسألة مبدأ، ملح الأرض، الفريسة والصياد، الهروب من الغرب، ريش نعام، بنت اسمها ذات، الزوجة الثانية، الطوفان، السنونو.

قدم نجمان لامعين في سماء الفن

 

واستطاع خيرى بشارة ان يكون الوحيد الذى قدم النجمين الكبيرين عمرو دياب ومحمد فؤاد في السينما، واستطاع أن ينجح معهما ويقدمهما سويًا في آيس كريم في جليم وأمريكا شيكا بيكا.

 المسيرة الفنية للمخرج خيري بشارة

 

بدء المخرج خيري بشارة مسيرة الفنية من خلال السينما التسجيلية، أول أفلام عبرت عن الحرب هو فيلم "صائد الدبابات" وهو من أوائل الأعمال التي أرّخت لحرب أكتوبر، وفي عام 1968 توجه إلى بولندا لدراسة الزمالة على سنة واحدة، وقام بتمثيل ما يقرب من 15 عملا فنيا، وتأليف خمسة افلام سينمائية، اخرج ما يزيد عن 33 عملا فنيا، قام بتدريس التمثيلة والكتابة.

 

مقالات مشابهة

  • بعد 3 أسابيع من العرض.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 750 مليون جنيه بدور السينما
  • 720 مليون جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض خلال 3 أسابيع
  • بالمركز الثاني.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 30 مليون جنيه
  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على أول أفلام خيري بشارة
  • بـ 300 ألف جنيه.. فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل قائمة أفلام السينما
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض