طرحت الشركة المنتجة للمسلسل الجديد زينهم، والذي يعد أولى البطولات المطلقة للفنان أحمد داود، البوستر الرسمي للمسلسل، المقرر عرضه قريبًا على شبكة قنوات ON، ومنصة WATCH IT الرقمية، تمهيدًا لعرضه خلال الفترة القليلة المقبلة ضمن أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لموسم الدراما الشتوية.


 

 البرومو الرسمي لمسلسل زينهم

 

نشر أحمد داود الإعلان الرسمي لمسلسله الجديد "زينهم" على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكشف الإعلان عند كتور زينهم الطبيب الشرعي الذي يحل القضايا بمعاونه فريقه.

 

اهلا بيك في العالم بتاعي.. عالم زينهم

 

وكتب عليه قائلًا: الإعلان الرسمي لمسلسل زينهم على قناة ON ومنصة Watch it

 

 

أبطال مسلسل زينهم 

 

مسلسل زينهم من إخراج يحيى إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمدداود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف

 

برنامج الكونتينر

 

ويعرض لأحمد داود حاليًا برنامج الكونتينر كل يوم الخميس والجمعة الساعة ٦ مساء على قناة Ontv، ويستعرض أحمد داود من خلالبرنامج الكونتينر الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر في الخمس سنوات الماضية، ويزور مصانع مصر في مختلف المحافظات ليرصد تطورصناعات النسيج، الصناعات الدوائية، الصناعات الغذائية، صناعة الآلومنيوم وغيرها
 

كما بدأ النجم أحمد داود في تصوير المشاهد الخارجية من الجزء الثالث للفيلم المنتظر أولاد رزق ويستعد داود لتقديم فيلم سينمائي جديدبعنوان سارة وعلي والفيلم بطولة ثنائية بين أحمد داود ومنه شلبي، من إنتاج شركة سي سينما وتأليف وإخراج هبه يسري. يأتي ذلك بعدتصدر فيلمه يوم ١٣ شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات ليحصد إيرادات تقترب من ٣٣ مليون جنية مصري.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد داوود زينهم تفاصيل مسلسل زينهم أحمد داود

إقرأ أيضاً:

أول تحرك من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن أول تحرك من القلعة البيضاء، بعد إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بمعاقبة النادي بسبب أحداث نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكتب أحمد سالم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "غرامة الزمالك من الكاف بعد أحداث الكونفدرالية؟ الزمالك طلب حيثيات الحكم، و عقب وصوله سوف نتقدم بالاستئناف بعد سداد الرسوم، سيتم اعداد مذكره بالرد علي ما جاء بحيثيات الحكم".

ووقع "كاف" غرامة مالية على نادي الزمالك تبلغ 200 ألف دولار، ومنع حضور جماهيره في مبارياته الاإفريقية لمدة 4 مباريات"اثنين منهم مع إيقاف التنفيذ"، على خلفية أحداث مباراة نهائي الكونفدرالية.

وكانت مباراة نهائي الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، قد شهدت العديد من الأزمات التنظيمية أثناء عملية تسليم الميداليات وكأس البطولة.

وتوج الزمالك بلقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه في النهائي على فريق نهضة بركان المغربي بهدف نظيف في مباراة الإياب، وهزيمته ذهابًا بهدفين مقابل هدف.

مقالات مشابهة

  • أول تحرك من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • خالد داود يكشف تفاصيل سيطرة الإخوان على دستور 2012
  • أول تعليق من نرمين الفقي بعد أداءها مناسك العمرة (صورة)
  • 20 صورة ترصد تفاصيل اليوم الأول لعمل الحكومة الجديدة
  • كزبرة بعد الإعلان عن الجزء الثاني من فيلم الحريفة: «فاتحة خير» (صورة)
  • آخر موعد للتقديم في وظائف مترو الأنفاق غدا.. اعرف المستندات والشروط
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • تشكيل فاركو الرسمي أمام الزمالك في الدوري المصري
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي يخطئ في اسم نادي ميريح ديميرال .. صورة