رصدت المخرجة والفنانة اللبنانية زينة مكي معاناتها بعد كسر شرائح ومسامير تثبيت عمودها الفقري، وقالت عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام: «في اليوم الأول من شهر أكتوبر 2023.. قُمت بإخراج فيلم قصير كنتُ أريد أن أهديه إلى الأشخاص الذين يتألّمون بصمت الذين يعانون من أوجاع وحالات صحية كان بدّي أعطي شويّة أمل للكثير من الناس».

وأكملت مكي: «عشان هيك بحب شغلي لأنني قادرة على التعبير من خلال الكتابة والتصوير والرقص حتى كنتُ أريد أن أهديه تحديداً إلى الذين يعانون من انحناء في العمود الفقري أو اضطروا مثلي إلى تثبيت عمودهم الفقري بأسياخ وبراغٍ من حديد».

وأكملت: «ثم انكسر قلبي في السابع من أكتوبر وضَل عم ينكسر حتى اليوم شعرتُ بسخافة حالتي ووجعي أمام ما يحصل.. أمام المجازر والموت والأشلاء».

نجوم الفن يتفاعلون معها

وتفاعل معها عدد من الفنانين ومن بينهم كندة علوش، شكران مرتجي وأمل طالب بالإضافة إلى عدد من الفنانين العرب.

آخر أعمال زينة مكي 

ويذكر أن آخر أعمال زينة مكي مسلسل «النار بالنار» مع كل من عابد فهد، كاريس بشار، جورج خباز، طوني عيسى، طارق تميم، «براندو الشوق» مع كل من جورج خباز، أمل عرفة، فؤاد يمين، بالإضافة إلى فيلم «الهيبة» الذي شاركت به عام 2022 مع كل من تيم حسن، سعيد سرحان، منى واصف، رفيق علي أحمد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: زينة مكي مرض

إقرأ أيضاً:

هند صبرى: «علا عبد الصبور» تشبهنى.. كل أدواري مغامرة

النجمة هند صبرى واحدة من أهم فنانات جيلها، تجمع بين الثقافة والموهبة، ما جعلها فنانة من طراز خاص، صنعت نجوميتها بنفسها باحترامها لعقلية مشاهديها فى اختيار الموضوع الجيد الذى تناقشه، ودائمة البحث عن السيناريوهات المختلفة والجريئة، ولذلك ارتبط معها الجمهور بالعديد من الأدوار.

شخصية د.علا عبدالصبور، إحدى الشخصيات التى نجحت فى تقديمها هند بشكل كبير، حتى أن الجمهور لم يتذكر أنها قُدمت فى 2010، حيث تلقى نسبة مشاهدة عالية فى كل عرض لها على الشاشة، بسبب مناقشتها مشكلة مجتمعية تهم كل الأسر المصرية وهى البحث عن الزوج المناسب لبناتهن، وتم تقديم العمل بشكل فنى مميز جعل الجمهور يحترم العمل وينتظر منه أجزاء أخرى.

فى الجزء الجديد من العمل تغير الموضوع، فأصبحت «علا» تجسد شخصية كل سيدة مطلقة وتبحث عن حياة جديدة، ترسم لنفسها واقعا مجتمعيا جديدا، وهو ما جعل الجمهور يتفاعل معها منذ الحلقات الأولى، حيث خاض معها الجمهور رحلة البحث عن زوج، ثم الاستقرار فى منزل، والانتقال من طبقة إلى أخرى، وتجربة الأمومة، والانفصال، حتى خوض سوق العمل بعد سنوات طويلة من كونها ربة منزل.

التقينا بها لنعرف تفاصيل العمل، وسر خوضها مجال الإنتاج، وفى حوارها قالت..

مقالات مشابهة

  • حمدان بن مبارك يستعرض عددا من موضوعات كرة القدم مع جورج ويا
  • جلسة حكومية في السرايا
  • حمدان بن مبارك يستقبل جورج ويا
  • هل اعتنق الإسلام؟.. جورج قرداحي يرد مجددًا
  • زينة بملابس مثيرة برفقة كلبها
  • أول رد من جورج قرداحي على أنباء اعتناقه الدين الإسلامي
  • هند صبرى: «علا عبد الصبور» تشبهنى.. كل أدواري مغامرة
  • روان بن حسين تروي معاناتها مع طليقها
  • رشوان توفيق: القوة الناعمة ناقل حقيقي للواقع ولها سلطان قوي على الجمهور
  • الفنانة زينة تبدأ تصوير مشاهد فيلهما الجديد في شوارع طنطا