لفته إنسانية أبطالها معلمو مدرسة السيدة عائشة الرسمية لغات، الذين قرر أن يقدروا مجهود مديرة المدرسة قبل خضوعها على المعاش الذي يتبقى عليه يوم واحد لمغادرة مهنة التدريس، إذ نظموا لها ممرا شرفيا لشكرها على ما بذلته في فترة قيادة المدرسة.

مفاجأة خطفت قلوب الجميع

كانت المعلمة نهاد حسن ذاهبة إلى المدرسة لتؤدي عملها مثل أي يوم من الأيام، لكن حدثت مفاجأة خطفت قلوب الجميع، لم تتوقع أن زملاءها المعلمين في المدرسة يقيمون لها حفلا قبل خروجها على سن المعاش: «أنا لما دخلت المدرسة وبفتح الباب عادي ولقيت زمايلي متوقعتش المفاجأة والتكريم ده ليا أني هيكون كدا»، بحسب ما روته في حديثها لـ«الوطن».

حالة من الدهشة والسعادة سيطرت على مديرة مدرسة السيدة عائشة الرسمية لغات عندما وجدت زملاءها يقيمون لها تكريما لجهودها التي بذلتها خلال فترة قيادة المدرسة التي استمرت لمدة 6 سنوات متتالية، إذ من شدة الفرحة كانت الدموع تتساقط من عينها ربما لم تصدق ما حدث: «وقت التكريم عرفت قد إيه إني تعبي مضاعش وربنا كافيني بيه وكل مجهود بذلته في المدرسة وتعاملي مع الزملا المدرسين».

بطريقة تشبه الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية، فعلها زملاء المعلمة «نهاد» قبل حفل تكريمها، إذ أخبروها أن المدرسة يتم اعتمادها في الانتخابات الرئاسية وهناك بعض المسؤولين يحتاجون توقعيها لتسليم المدرسة: «زمايلي قالوا ليا إني في تكريم في الإدارة يوم السبت ليا وأسرتي وبعدين في صباح اليوم رنوا عليا وقالوا ليا إن في مسئولين محتاجين التوقيت بتاعك عشان المدرسة هيكون فيها الانتخابات الرئاسية فلازم تيجي منتظرينك» بحسب وصفها، بالفعل ذهبت المعلمة لتكن هنا المفاجأة وليحدث حفل تكريمها.

رسالة حب وامتنان وجهتها المعلمة نهاد إلى زملائها المدرسين بمدرسة السيدة عائشة:  «هتفضلوا دائما أحبابي وشكرا جدا على التكريم الحلو ده هتفضلوا أحسن ناس خلقا وقد المسؤولية والطلاب عملوا حفلة كمان وده كان شيء رائع ليا وإن شاء الله بشوفهم في أحسن حال ومتفوقين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدرسة السيدة عائشة ممر شرفي بلوغ سن المعاش احتفالية المدرسة السیدة عائشة

إقرأ أيضاً:

عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة عائشة بن أحمد جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام، صورة جديدة لها إطلالة صيفية من أحدث ظهور. 

أحدث ظهور لـ عائشة بن أحمد

وظهرت عائشة بن أحمد في الصور برافقة كلبها، وظهر بجوارها في إحدي الصور فتاة ذات ملامح بسيطه وبشرة سمراء مع ضحكه جذابة، وكانت عائشة مرتدية فستانا قصيرا باللون الأسود، ووضعت لمسات رقيقة وناعمة من المكياج، وتركت شعرها الذهبي الطويل منسدلا بين كتفيها وفوقه قبعة من اللون  البني الفاتح. 

اخر اعمال عائشة بن أحمد

وكان اخر اعمال عائشة بن أحمد هي مسرحية "عملوها إزاي" التي تشارك بها في فعاليات مهرجان العلمين، وذلك بدورته الثانية أمام الفنان كريم محمود عبد العزيز، تدور في إطار كوميدي أثناء تحقيق أشهر محقق في حل أصعب ألغاز الجرائم ومعه مساعده عن جريمة حدثت في لوكيشن تصوير نجم شهير لتدور بينهم مجموعة من الأحداث الكوميدية، وهي من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، عائشة بن أحمد، سليمان عيد، حمدي المرغني ومحمد أسامة (أوس أوس).

وايضا شاركت عائشة بن أحمد في فيلم «ريتسا»، من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم ومن ضمن تلك النجوم محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، أمير المصري، كارولين عزمي، وتدور قصة فيلم ريتسا في إطار من الرومانسية حول ثلاث قصص من الحب في أزمنة وأماكن مختلفة وتسيطر عليهم طابع الدراما والغموض ولكن في النهاية يكون هناك رابط يدمج الثلاث قصص مع بعضهم.

كما شاركت في مسلسل “دون سابق إنذار”، من بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلًا من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول قصة طفل تكتشف والدته بمحض الصدفة إصابته بمرض السرطان لتبدأ رحلتها معه في العلاج، والصراعات التي تشهدها مع والده، إذ تنشأ العديد من الخلافات بينهما في إطار تشويقي.

مقالات مشابهة

  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • وزير التعليم ومحافظ الفيوم يزوران مدرستي "الشهيد اللواء أحمد زكي لطيف الإعدادية بنات" و"عائشة حسانين الثانوية بنات"
  • لماذا يفضل المهاجرون المدارس الإسلامية لتربية أبنائهم في أميركا؟
  • طلاب مدرسة كيمان المطاعنة ينشرون الوعي بمبادرة «بداية» في إذاعة المدرسة
  • تعليم الإسكندرية تكشف حقيقة مشاجرة طالبات داخل مدرسة بالعجمي
  • مستشار حكومي:(9600) مدرسة حاجة العراق الفعلية منها
  • مستشار رئيس الوزراء: خطة من محورين لبناء 14 ألف مدرسة عن طريق الاستثمار
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد مدرسة للتربية الخاصة بطور سيناء
  • كلمة مديرة منظمة المرأة العربية في القمة الليبية
  • مدرسة الأقباط الثانوية بطنطا تحتفل بالمولد النبوي.. صور