العرب القطرية:
2024-09-17@03:07:14 GMT

بيلينغهام وكولويل خارج تشكيلة إنجلترا

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

بيلينغهام وكولويل خارج تشكيلة إنجلترا

يغيب نجم ريال مدريد الإسباني جود بيلينغهام ومدافع تشلسي ليفاي كولويل عن المباراتين الأخيرتين للمنتخب الإنجليزي في المجموعة الثالثة من تصفيات كأس أوروبا 2024 لكرة القدم ضد مالطا ومقدونيا الشمالية بسبب الإصابة، وفق ما أعلن الاتحاد المحلي للعبة امس. ووصل اللاعبان البالغان 20 عاماً الى مقر تدريبات المنتخب الإنجليزي في «ساينت جورج بارك» الإثنين «من أجل اجراء تقييم، لكنهما سيعودان الآن الى ريال مدريد وتشلسي توالياً لمواصلة عملية إعادة التأهيل» بحسب الاتحاد.

ومن المتوقع أن يكون مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد ولاعب وسط مانشستر سيتي كالفين فيليبس متاحين لمواجهة مالطا الجمعة على ملعب «ويمبلي» في لندن بعد تأخير التحاقهما بالفريق حتى وقت لاحق من الأسبوع الحالي «لأسباب شخصية».
وسبق للمدرب غاريث ساوثغيت أن أجرى تعديلات على تشكيلته باستدعاء كل من كول بالمر وإيزري كونزا وريكو لويس من أجل تعويض المصابين جيمس ماديسون وكالوم ويلسون ولويس دانك.
وضمنت إنجلترا بطاقة تأهلها الى النهائيات في الجولة الماضية بفوزها على إيطاليا 3-1 في إعادة لنهائي النسخة الماضية الذي خسرته بركلات الترجيح صيف 2021 على ملعب «ويمبلي»، وستكون بحاجة الى نقطة من مباراتيها الأخيرتين لضمان صدارة المجموعة الثالثة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: المنتخب الإنجليزي جود بيلينغهام

إقرأ أيضاً:

الباعور: تبادلت ووزير خارجية مالطا علاقاتنا التاريخية

أجرى المكلف بتسيير شؤون ديوان وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الدبيبة، الطاهر الباعور اليوم السبت اتصالاً هاتفياً مع وزير خارجية جمهورية مالطا إيان بورج.

بحسب بيان الباعور، استُعرض الجانبان خلال الاتصال العلاقات الثنائية التاريخية التي تربط البلدين الصديقين، ومستجدات الأوضاع على الساحتين المحلية والدولية؛ وأهمية دعم الجهود الرامية إلى تعزيز  الاستقرار في البلاد، حيث تم التأكيد على مواصلة التنسيق والتشاور السياسي وتبادل الرؤى، حيال القضايا والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يحدد 11 أكتوبر المقبل موعدا لمباراة موريتانيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية
  • فعاليات المجموعة الثالثة من الورش التدريبية لبرنامج التعليم المدنى
  • الاتحاد الإسباني ينشر محادثة الفيديو بشأن ركلة جزاء ريال مدريد
  • بقيادة بنزيما.. تشكيلة الاتحاد الرسميه امام الوحدة اليوم في منافسات دوري روشن السعودي
  • بالعلامة الكاملة الحضن يتصدر تجمع ( المنطقة الوسطى ) ضمن تصفيات الدرجة الثالثة بأبين
  • بسبب رئيس الوزراء.. أوروبا قد تحرم إنجلترا من البطولات
  • ريال مدريد ينتصر على سوسيداد ويحتفل بأول فوز خارج أرضه
  • ريال مدريد في قائمة فريدة بسبب ركلات الجزاء
  • ريال مدريد يهزم سوسيداد في الدوري الإسباني
  • الباعور: تبادلت ووزير خارجية مالطا علاقاتنا التاريخية