صدى البلد:
2024-07-08@13:37:16 GMT

رئيس الزمالك: مبحبش كلمة مجلس حسين لبيب

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

نشر الاعلامي اسلام صادق تصريحات حسين لبيب رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك عبر حسابة بموقع فيسبوك.

وكتب اسلام صادق  : حسين لبيب: مبحبش كلمة مجلس حسين لبيب.. إحنا اسمنا مجلس إدارة نادي الزمالك.

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في اجتماعه اليوم الاثنين، عدة قرارات بشأن ثلاثي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري بعد التحقيق معهم.

قرارات حاسمة من نادي الزمالك

قرر المجلس خصم 25 % من إجمالي مستحقات أحمد فتوح ، و20 % خصم من مستحقات محمد صبحي و15% لمصطفى الزناري.

 

وأرجأ مجلس حسين لبيب حسم ملف المدير الفني الجديد، واعتبروا الاجتماع ممتدا لحين دراسة جميع السير الذاتية المعروضة على القلعة البيضاء واختيار المدرب الأنسب للفريق.

 

- إنشاء مؤسسة خيرية تابعة لنادي الزمالك تتولى تقديم الدعم والرعاية لكافة قدامى اللاعبين والعاملين بالنادي بما يليق بهم، وتفويض الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق باتخاذ الخطوات التنفيذية.

 

- سبق إخطار المدرب خوان كارلوس أوسوريو بتوجيه الشكر له وإنهاء عقده وفقاً للإجراءات المقررة، وتم دعوته للحضور لتسوية مستحقاته ولم يحضر، ولذلك تم إخطاره عن طريق الاتحاد المصري لكرة القدم وتحديد موعد معه الثلاثاء للاجتماع مع المشرفين على الكرة من أجل هذا الأمر.

- سحب قرار مجلس الإدارة الصادر بالجلسة العادية رقم 20 بتاريخ 18-4-2023 الممتدة بتاريخ 27-4-2023 في الموضوع رقم 1 فيما تضمنه منح مرتضى منصور رئيس النادي السابق الرئاسة الشرفية وتخصيص مكتب له وتشكيل لجنة عليا للاشتراكات والشؤون القانونية برئاسته وتفويضه في اختصاصاتها وما يترتب على ذلك من آثار.

 

- التأكيد على مخاطبة مرتضى منصور، رئيس النادي السابق، بتكليف من يلزم لاستلام ما يكون له من متعلقات شخصية بالنادي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تصريحات حسين لبيب حسين لبيب الإعلامي إسلام صادق نادی الزمالک حسین لبیب

إقرأ أيضاً:

برعاية منصور بن زايد .. البطولة السابعة لكأس الإمارات العالمي تستقطب نخبة الخيول العربية في البرازيل

برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للخيول العربية، ومتابعة الشيخ زايد بن حمد آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، استضاف مركز هلفيتيا للخيول بمنطقة إنداياتوبا بالقرب من مدينة ساو باولو البرازيلية البطولة السابعة لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية لموسم 2024.
ووجدت البطولة التي تعتبر أولى جولات كأس الإمارات العالمي في أمريكا الجنوبية، ترحيبا كبيرا من الملاك والمربين والمهتمين بالخيول العربية من خلال الحضور الكبير للمرابط والمزارع، حيث شاركت بها نخبة الخيول في البرازيل بشكل عام وولاية ساو باولو على وجه الخصوص التي تشتهر بوجود أعداد كبيرة من الخيول العربية.
وأحرزت اللقب الذهبي في بطولة المهرات “ريكا ريكا جوني” لمربط جوني – بويتوف، وتلتها في المركز الثاني وحصلت على الفضية “اريا داليا” لمربط سانتا مارتا – جاغوريونا، فيما نال “روبين اس تي سي” لمربط ارتينغا – اراراس، اللقب البرونزي.
وتصدر “باتريك ار اي سي” لمربط براون ريفر – ساو جوزيه دو ريو باردو، بطولة الأمهار وأحرز اللقب الذهبي، وحل وصيفا ونال الفضة “ديستني اتش اي سي” لمربط استانسيا كاليفورنيا – تاتوي، وحصل على اللقب البرونزي “آي بي اني ايميج دبليو ان” لمربط بيراكوما – كاكابافا.
وتوشحت “أرتميسا هيو” لا وليمبو (أورغواي)، باللقب الذهبي للأفراس، ونالت اللقب الفضي “كوين السا اف دبليو ام” لمربط لونا ستار – سيلفيانوبوليس، بينما حصلت على البرونز “هناء7اف” لمربط السيفلانو – أتيبايا.
وحصد “راجناري جي في” اللقب الذهبي للفحول، وجاء في المركز الثاني ونال اللقب الفضي لمربط فيانا – ارتور نوغيرا.
وقال سعادة محمد أحمد الحربي: نفخر بالنجاحات المستمرة التي تحققها بطولات كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية لموسم 2024 في نسخته الأولى، والذي يأتي تجسيداً للرؤية السديدة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للخيول العربية، ومتابعة الشيخ زايد بن حمد آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية.
وأضاف: نجحت أولى بطولات الكأس في قارة أمريكا الجنوبية في البرازيل بكل المقاييس، حيث أقيمت ضمن مهرجان ضخم واحتفالية كبرى بالخيل العربية، ونحن سعداء بأن تصل بطولات الكأس إلى الملاك والمربين في مختلف قارات العالم.
وأعرب الحربي، في ختام حديثه، عن ارتياحه للمستوى العالي والتنظيم الاحترافي الذي تسير عليه بطولات الكأس، مشيداً ببطولة البرازيل التي جاءت إقامتها في منطقة مهمة للخيول العربية، وقال: نفخر بدعم الملاك والمربين باعتبار ذلك أحد أهم أهداف بطولات كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية.وام


مقالات مشابهة

  • ننشر نص كلمة رئيس مجلس النواب بمناسبة العام الهجري الجديد
  • برعاية منصور بن زايد .. البطولة السابعة لكأس الإمارات العالمي تستقطب نخبة الخيول العربية في البرازيل
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء نادي الخليج
  • أمير الشرقية يهنئ نادي الخليج لتحقيقه كأس آسيا لكرة اليد
  • أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك يتعرض لأزمة قلبية حادة
  • عبد الله جورج: احمد سليمان خضع لقسطرة استكشافية وفحوصات جديدة غدا
  • نادي طنطا يحفز البطلة الأولمبية لولوة سليمان قبل السفر إلى باريس
  • مودرن سبورت ينفي تعرض أحمد رفعت لأي ضغوط خارجية أو داخلية
  • برعاية منصور بن زايد.. البرازيل تستضيف غداً البطولة السابعة لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية
  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب