قالت وزارة الصحة الفلسطينية إن قوات الاحتلال الإسرائيلي أبلغتها بنيتها اقتحام مجمع الشفاء في غزة، وذلك حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل لها.

قوات الاحتلال قطعت جميع وسائل التواصل عن مستشفى الشفاء

وصرحت وسائل إعلام فلسطينية بأن قوات الاحتلال قطعت جميع وسائل التواصل عن مستشفى الشفاء، مع اندلاع اشتباكات عنيفة على بوابة مستشفى الشفاء في غزة الآن.

ومن ناحية أخرى، ألقى جيش الاحتلال قنابل إنارة في محيط المستشفى الإندونيسي بغزة، واقتحمت قوات جيش الاحتلال مدينة البيرة بالضفة الغربية، كما اقتحم جيش الاحتلال قرية حجة شرق قلقيلية.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد قالت إن آليات الاحتلال العسكرية ملتصقة بمجمع الشفاء، موضحة أن قوات الاحتلال تستهدف كل من يقترب من مستشفى الشفاء.

وأضافت وزارة الصحة الفلسطينية أن 1500 من الطاقم الطبي و7 آلاف نازح بمجمع الشفاء، مؤكدة على استمرار القصف الإسرائيلي بمحيط مجمع الشفاء بغزة.

وناشدت الصحة الفلسطينية المجتمع الدولي بالتدخل العاجل لوقف القصف على مجمع الشفاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مجمع الشفاء مستشفى الشفاء الصحة الفلسطينية قوات الاحتلال الصحة الفلسطینیة مستشفى الشفاء قوات الاحتلال مجمع الشفاء

إقرأ أيضاً:

مراسلة «القاهرة الإخبارية»: جنود الاحتلال يواصلون اقتحام مدن الضفة الغربية

قالت ولاء السلامين مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» من رام الله، إن وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت استشهاد فلسطيني متأثرًا برصاصة أصيب فيها فجر اليوم، في مخيم «قلنديا» شمال القدس المحتلة، أثناء اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لهذا المخيم، وبعد ذلك جرت مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات جيش الاحتلال أسفرت عن اعتقال عدد من الفلسطينيين.

أضافت أن المواطن الفلسطيني الذي استشهد على يد قوات جيش الاحتلال يبلغ من العمر 21 عاما، وستلقى نظرة الوادع عليه في مجمع فلسطين الطبي وبعد ذلك إلى مقبرة الشهداء في مخيم «قلنديا»، مشيرة إلى تواصل الاقتحامات المتكررة لجنود الاحتلال في مدن مختلفة في الضفة الغربية.

اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال في مدينة نابلس

وتابعت: «شهدت مدينة نابلس اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات جيش الاحتلال الإسرائيلي وسماع دوي انفجارات حيث كانت هناك عبوات ناسفة محلية الصنع استخدمت من قبل المقاومة الفلسطينية بعد اقتحام جنود الاحتلال مخيم عسكر القديم، وبعدها انسحبت قوات الاحتلال من هذه المنطقة».

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة الفلسطينية: 716 شهيدا في الضفة منذ 7 أكتوبر
  • مراسلة «القاهرة الإخبارية»: جنود الاحتلال يواصلون اقتحام مدن الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 26 مواطنًا من الضفة
  • الاحتلال يعتقل 26 مواطناً من الضفة
  • بعد اعتقاله من مجمع الشفاء قبل 6 أشهر.. استشهاد الطبيب زياد الدلو داخل سجون الاحتلال
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ24 الماضية مجزرتين في قطاع غزة راح ضحيتهما 20 شهيداً و54 جريحاً
  • وسائل إعلام فلسطينية: شهيد و14 جريحاً جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي سيارة على شاطئ رفح جنوب قطاع غزة
  • عاجل | جيش الاحتلال يدفع بتعزيزات إلى بلدة قباطية جنوبي جنين عقب اقتحام قوات خاصة للبلدة
  • اشتباكات خلال اقتحام الاحتلال قبر يوسف بنابلس
  • انفجارات واشتباكات خلال اقتحام قوات الاحتلال ومستوطنين نابلس