أحيا النجم تامر حسني حفل جماهيري ضخم، في لبنان، أمس، وتم استقباله بالزفة والورود، وحظى بعدد كبير من الهتافات من بينها «بنحبك يا تامر» لدرجة دفعته للجلوس على أرض المسرح وقال للحضور: «صوتكم اللي مخلي رجلي مش شيلاني هغني ازاي طيب، شكرًا لكل الشعب اللبناني والصحافه والإعلام اللبناني على كل هذا الحب».

أخبار متعلقة

تامر حسني: «تشرفت أنى أكون سبب بسيط لصناعة السينما في تاج»

تصل لـ 75 ألف جنيه.

. أسعار تذاكر حفل تامر حسني في مهرجان العلمين

تامر حسني يتراجع في شباك التذاكر.. «تاج» يكتفي بـ1.4 مليون جنيه الجمعة

تامر حسني يبدأ حفل لبنان بأغنية انت اختيار

بدأ تامر حسني الحفل بأداءه لأغنية هرمون السعادة وبعدها غنى انت اختيار، قولني كلام، هدلعني، حلو المكان، ليه طله، حبيتها يا ناس، عيش بشوقك، ناسيني ليه، كفاياك أعذار، حلم سنين،بنت الايه، كل مرة، أكتر حاجة، انا ولا عارف، تليفوني رن، يانا يا مفيش، ارجعلي، نور عيني، ميحرمنيش منك، وحرص حسني على اهداء أغنية «كل سنة وأنت طيب» لمجموعة من جماهيره احتفالًا بيوم ميلادهم.

ايقاف حفل تامر حسني في لبنان بسبب حالات اغماء


وعلى مدار ساعتين ظل تامر يغني ويلتقط الصور التذكاريه وفي لفتة انسانية قرر ايقاف الحفل أكثر من مرة وطلب من الامن الدخول وسط الجمهور لمساعدة بعض الحاضرين الذين اصيبوا بحالات اغماء وامتنع عن الغناء حتى اطمئن على الجميع.

وبعدها قدم تامر عرض مسرحي ضخم قدم خلاله عدد من الاستعراضات الراقصة بصحبة فرقته، على مجموعة من أغنيه منها عمري ابتدا، ياتاعبني، بغير عليها، اللي جاي أحلى، متوصينيش، في ميدلي سريع.

ليا وكارولينا تغنيان بصحبة تامر حسني في حفل بيروت

وقدم تامر حسني، موهبتين لبنانيتين هن ليا وكارولينا وقابلهم الجمهور بمنتهى الترحاب واختتم الحفل بأغنيته الأخيرة «تاج» وقال لجمهوره أثناء الحفل:«طب هغني شويه كمان بس اوعدوني تخرجوا في هدوء عشان محدش يتأذي من الزحمة».

تامر حسني تامر حسني في لبنان لبنان تامر حسني قديم تامر حسني ارجعلي وصول تامر حسني لبنان حفلة تامر حسني بلبنان تامر تامر حسني جديد تامر حسني وبسمة بوسيل بسمة بوسيل وتامر حسني اغاني تامر حسني تامر حسني ناسيني ليه تامر حسني بعيش تامر حسني مشهد فيلم بحبك تامر حسني جمهور تامر حسني افلام تامر حسني تامر حسني انت اختيار معجبات تامر حسني تامر حسني و هنا الذاهد البوم تامر حسني الجديد

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: تامر حسني لبنان تامر افلام تامر حسني تامر حسنی تامر حسنی تامر حسنی فی فی لبنان

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»

أعرب الفنان تامر حسني، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لعودة أغنية سي السيد لتصدر التريند مرة أخرى خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب مرور أكثر من 10 أعوام على طرحها.

وشارك تامر حسني مقطع فيديو عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «أغنية سي السيد شايفكم محتفلين بيها اليومين دول أوي بس اللي عاجبني، إن البنات حابينها دلوقتي مش عارف ازاي عكس أول ما نزلت».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Tamer Hosny (@tamerhosny)

أغنية سي السيد

والجدير بالذكر، أن أغنية سي السيد لـ تامر حسني طرحت لأول مرة في 2013 لتحقق صدى كبيرا محققة أكثر من 38 مليون مشاهدة في ذلك الوقت، والتي تعد التعاون الأول مع النجم العالمي سنوب دوج.

وتضمنت كلمات أغنية سي السيد الآتي: «ليكي الكلام ولأي وحدة تحاول تلغي الفرق ما بين، الراجل وبين الست لأ ياحبيتي في فرقين، إصرارك على المقارنة ما بينا، بيضيع من عيني أنوثتك، فاكرة كلمة حاضر لما اتقالت، وأنا زعلان مش بوستك، أنا اللي أقول تعملي إيه، أنا اللي أقوله تمشي عليه، زي مثلاً كده يا حبيبتي، تلبسي إيه وما تلبسيش إيه، إياكي مرة فى يوم أنا ألاقي، رجعالي متأخرة يا حياتي، إنتي فاهمة إيه اللي هيحصل».

اقرأ أيضاًسابت العريس وراحت لتامر حسني.. عروسة تونسية تثير الجدل برقصتها في حفل الزفاف

تامر حبيب معلقا على فيلم ولاد رزق 3: «حلو قوي ويشرف السينما المصرية»

في أجواء أسرية.. تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما (فيديو)

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضخما في الإسكندرية (صور)
  • اليوم.. محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا في بورسعيد
  • بعد نجاح حفل تامر حسني.. إسلام لطفي يكشف تحضيرات حفل حماقي
  • بـ "جامدين جامدين".. تامر حسني يتصدر التريند
  • تامر عاشور يحيي أقوى حفلات التجمع الخامس
  • تامر حسني يطرح أغنية "جامدين جامدين".. فيديو
  • اليوم.. تامر حسني يطرح أغنية "جامدين كده كده"
  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»
  • في هذا الموعد.. محمد فؤاد يحيي حفل غنائي في الساحل الشمالي
  • في هذا الموعد... كاظم الساهر يحيي أحدث حفلاته الغنائية الجديدة في جدة