العرب القطرية:
2024-06-29@14:39:54 GMT

إرشادات للمشجعين لمتابعة سباق الموتو جي بي

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

إرشادات للمشجعين لمتابعة سباق الموتو جي بي

مع اقتراب موعد انطلاق سباق جائزة قطر الكبرى للخطوط الجوية القطرية للموتو جي بي 2023™، أصدرت حلبة لوسيل الدولية بعض الإرشادات والتوصيات المهمة للمشجعين لضمان استمتاعهم بتجربة سلسة لا تُنسى طوال فترة السباق الذي يُقام خلال عطلة نهاية الأسبوع.
يُرجى العلم بأن المعلومات والتوقيتات المذكورة عرضة للتغيير، لذا يُنصح بالبقاء على اطلاع دائم بها عبر تنزيل تطبيق حلبة لوسيل الدولية (المتاح عبر متجر آبل ستور وجوجل بلاي) والتحقق من المعلومات والتوقيات من قنوات التواصل الاجتماعي التابعة للحلبة للحصول على أحدث المعلومات في الوقت الفعلي.


ويمكن الوصول إلى الجدول الكامل للفعاليات التي ستقام على المضمار خلال عطلة نهاية الأسبوع عبر الإنترنت، ويتضمن هذا الجدول تفاصيل جميع جولات التجارب الحرة والحصص التأهيلية وسباقات الدعم والمؤتمرات الصحفية والفعاليات الخاصة.
وسوف تفتح أبواب الحلبة في الأوقات، الجمعة: 1:00 ظهرًا – 9:00 مساءً، والسبت: 12:30 ظهرًا – 9:00 مساءً، والأحد: 2:00 ظهرًا – 9:00 مساءً 

الوصول إلى حلبة لوسيل الدولية
المترو: صُممت منظومة النقل العام بعناية لضمان وصول الحضور إلى وجهتهم بسهولة. وستتوفر خدمة النقل بالحافلات المجانية من محطة مترو لوسيل إلى محطة QNB (الخط الأحمر) وصولاً إلى حلبة لوسيل الدولية ذهابًا وعودةً. وستعمل خدمة النقل بالحافلات من محطة المترو إلى حلبة لوسيل الدولية في الأوقات التالية:
الجمعة: 2:00 ظهرًا – 9:00 مساءً 
السبت: 12:30 ظهرًا – 9:00 مساءً 
الأحد: 2:00 ظهرًا – 9:00 مساءً 
ويبلغ الوقت المقدر للانتقال إلى الحلبة بالحافلة حوالي 20 دقيقة. وستتواجد الحافلات المجانية في مكان مناسب على الجانب الشرقي من محطة المترو.
السيارات الخاصة: ستتوفر أماكن لإيقاف السيارات مجانًا ولكننا نشجع حاملي التذاكر على القدوم مبكرًا إلى الحلبة لتجنب حالات الازدحام المروري. كما ننصح المشجعين باستخدام وسائل النقل العام والمشاركة في استخدام السيارات من أجل تقليل الازدحام. 
فعاليات منطقة المشجعين
سيتمكن جميع المشجعين الذين يحملون تذكرة من الدخول إلى الحلبة والاستمتاع بالأنشطة التي تُقام في منطقة المشجعين. وستكون الفرق المنظمة واللافتات متاحة لتوجيه الحضور بسلاسة في المناطق المخصصة لعقد هذه الفعاليات. وتعد منطقة المشجعين بتقديم مزيج مبهج من الفعاليات الترفيهية والألعاب والأنشطة المناسبة للعائلات والأطفال. كما سيوفر بائعو الأطعمة والمشروبات مجموعة واسعة من الأطباق العالمية والمحلية. وستكون هناك فعاليات يمكن للجميع الاستمتاع بها في منطقة المشجعين. وتشتمل بعض الأنشطة على الألغاز العملاقة، وفرصة للالتقاء مع دراجك المفضل، وفعاليات الرسم على الوجه، ورسومات الشعار ثلاثية الأبعاد، وفعالية بناء مجسمات الليغو، وأجهزة المحاكاة، والدراجات النارية الكهربائية المخصصة للأطفال، وأكشاك الفيديو بنطاق 360 درجة. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المشجعون أيضًا من الاستمتاع بالتجارب الثقافية التي ستُقدَّم في منطقة المشجعين، مثل تذوق القهوة العربية، وعرض العود والبخور، والحناء، ومغامرة تذوق التمر. وسيتمكن المشجعون أيضًا من زيارة أكشاك العارضين والشركاء لتعزيز تجربتهم الشاملة في السباق.

توصيات إضافية لضمان راحتك 
تلتزم حلبة لوسيل الدولية بتوفير تجربة سلسة للجميع خلال عطلة نهاية الأسبوع. لذلك، يُنصح الحضور بارتداء أحذية مريحة وتناول كمية كافية من المياه مع النظر بعين الاعتبار إلى طول فترة منافسات السباق وعروضه الواسعة. وبالنسبة للآباء والأمهات الذين لديهم أطفال، فكروا في التوجه إلى مكتب المعلومات للحصول على أساور تحمل بيانات التواصل معكم لتسهيل عملية البحث عن الأطفال المفقودين.
يُرجى الالتزام بسياسة عدم التدخين، حيث أن الولاعات من الأشياء المحظورة. ويُسمح بالتدخين فقط في المناطق المخصصة للتدخين، ويُمنع منعًا باتًا في المدرجات ومناطق تناول الأطعمة والمشروبات وبعض مناطق الأنشطة. وستطبق الحلبة سياسة عدم التسامح تجاه الحاضرين الذين يعتبر سلوكهم غير لائق في الحلبة. ويُرجى من جميع المشجعين احترام التوجيهات ومراعاة المشجعين الآخرين.
للحصول على معلومات وتفاصيل إضافية بخصوص سباق جائزة قطر الكبرى للخطوط الجوية القطرية للموتو جي بي 2023™، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني الرسمي.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر حلبة لوسيل حلبة لوسیل الدولیة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يستهدف ضم نجم أتالانتا

المناطق_متابعات

تستعد إدارة نادي الاتحاد، لتقديم عرض لضم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتالانتا الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

أخبار قد تهمك “المرسة” طبق تقليدي ومكونات طبيعية فاضت بها خيرات جازان 28 يونيو 2024 - 3:19 مساءً أمين منطقة الباحة يفتتح مهرجان واجهة بلجرشي للتسوق والترفيه 28 يونيو 2024 - 3:15 مساءً

 

الاتحاد يسعى لضم نجم أتالانتا

وأكدت قناة الكأس، عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”، أن نادي الاتحاد يعتزم تقديم عرض رسمي لنادي أتالانتا، من أجل التعاقد مع نجمه النيجيري أديمولا لوكمان.

 

وأشارت القناة، وفقًا لمصادرها، إلى أن نادي الاتحاد سيعرض 25 مليون يورو، من أجل إقناع النادي الإيطالي ببيع أديمولا لوكمان هذا الصيف.

ويمتد تعاقد أديمولا لوكمان مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتالانتا حتى صيف عام 2026، وشارك معه في 45 مباراة بجميع البطولات في الموسم المنصرم، ونجح في تسجيل 17 هدفًا، وصنع 10 أهداف.

الاتحاد يسعى لتدعيم صفوفه

وتأمل إدارة الاتحاد بتدعيم الفريق بصفقات قوية، بعد الخروج بموسم صفري، حيث ودع منافسات دوري أبطال آسيا وكأس الملك أمام الهلال، كما خسر نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي ضد الأزرق.

 

وقدم الاتحاد مستوى محبطًا في دوري روشن السعودي، حيث أنهى الموسم في المركز الخامس برصيد 54 نقطة، وذلك بجانب توديع كأس العالم للأندية من ربع النهائي ضد الأهلي المصري.

 

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 28 يونيو 2024 - 3:27 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد28 يونيو 2024 - 3:02 مساءًالخارجية الفلسطينية: شرعنة بؤر استيطانية جديدة تخريب مُتعمد لفرصة تطبيق “حل الدولتين” أبرز المواد28 يونيو 2024 - 2:36 مساءًبرنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية يُصدر تقريره السنوي لعام 2023 بعنوان “آفاق متجددة” أبرز المواد28 يونيو 2024 - 2:36 مساءًانخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية بنسبة 0.86% في أسبوع أبرز المواد28 يونيو 2024 - 2:29 مساءً«المساحة الجيولوجية»: هزة أرضية بقوة 3.6 درجة شرق الشنان في منطقة حائل.. الوضع مطمئن أبرز المواد28 يونيو 2024 - 2:17 مساءًخلال أسبوع.. أبرز أنشطة أمير منطقة الحدود الشمالية28 يونيو 2024 - 3:02 مساءًالخارجية الفلسطينية: شرعنة بؤر استيطانية جديدة تخريب مُتعمد لفرصة تطبيق “حل الدولتين”28 يونيو 2024 - 2:36 مساءًبرنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية يُصدر تقريره السنوي لعام 2023 بعنوان “آفاق متجددة”28 يونيو 2024 - 2:36 مساءًانخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية بنسبة 0.86% في أسبوع28 يونيو 2024 - 2:29 مساءً«المساحة الجيولوجية»: هزة أرضية بقوة 3.6 درجة شرق الشنان في منطقة حائل.. الوضع مطمئن28 يونيو 2024 - 2:17 مساءًخلال أسبوع.. أبرز أنشطة أمير منطقة الحدود الشمالية "المرسة" طبق تقليدي ومكونات طبيعية فاضت بها خيرات جازان "المرسة" طبق تقليدي ومكونات طبيعية فاضت بها خيرات جازان تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • البذور المناسبة لإنقاص الوزن.. أبرزهم «الحلبة»
  • سرقة الهواتف بلندن مستمرة وصارت حلبة بين الحرامية من يسرق أكثر .. فيديو
  • “الأرصاد”: أتربة مثارة على منطقة نجران
  • الاتحاد يستهدف ضم نجم أتالانتا
  • سعود الطبية توجه إرشادات للوالدين عند إصابة الطفل بطيف التوحد
  • إصابة ثلاثة أشخاص بهجوم في منطقة المشجعين خلال (يورو 2024)
  • إصابة 3 أشخاص جراء هجوم في منطقة المشجعين بـ"يورو 2024"
  • سباق محموم بين الجهود الدولية والتصعيد
  • تنفيذ 21 قرار إزالة لمخالفات وغلق لمحال في العاشر من رمضان
  • "أوكيو عُمان للسباقات" عينه على التتويج مع انطلاق "التحدي العالمي الأوروبي"