العرب القطرية:
2024-09-08@12:24:42 GMT

«QNB» يقدم تجربة فريدة لعملائه في برنتان الدوحة

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

«QNB» يقدم تجربة فريدة لعملائه في برنتان الدوحة

أعلنت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن حملة حصرية مع برنتان الدوحة لأعضاء أوائل QNB، يتم خلالها تقديم مجموعة من المزايا في المتجر حتى تاريخ 31 ديسمبر 2023.
يستفيد أعضاء أوائل QNB من خصم 25% على منتجات محددة من الأزياء بالإضافة إلى خصم 20% في جميع المطاعم في برنتان الدوحة. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن العملاء من ربح نقاط مكافآت Life مضاعفة على مشترياتهم واسترداد نقاط مكافآت Life باستخدام بطاقات QNB Visa مكافآت Life الائتمانية.


وتأتي هذه الشراكة لتسليط الضوء على التزام QNB بتزويد عملائه بأفضل المنتجات والامتيازات المرتبطة بأسلوب الحياة عبر شبكة عملياته، وذلك من خلال عقد شراكات مع رواد السوق للارتقاء بعروضه بشكل مستمر بما يناسب أسلوب الحياة الراقي لعملائه.
تعليقاً على هذه الشراكة، قال السيد عادل علي المالكي، نائب رئيس تنفيذي أول - الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB «يُعتبر برنامج أوائل QNB في طليعة قطاع الخدمات المصرفية الممتازة من خلال تقديمه منتجات وخدمات فريدة مع مزايا استثنائية مرتبطة بأسلوب حياة عصري. ونعمل دائماً على الحفاظ على المكانة الرائدة لعملائنا المتميزين، كما يحرص فريقنا على أن يشعر عملاؤنا بالتميز ويحصلون على امتيازات ومكافآت وخدمات لا مثيل لها».
قال السيد فيكتور آغا، رئيس مجلس إدارة واحة الدوحة: «يلتزم برنتان الدوحة بتقديم مزايا وخصومات حصرية لأعضاء أوائل QNB المميزين. ونحن فخورون جداً بشراكتنا مع برنامج أسلوب الحياة الخاص بأوائل QNB يهدف برنتان الدوحة وQNB إلى الارتقاء بقطاع التجزئة في قطر من خلال الجمع بين عروض التسوق رفيعة المستوى والخدمات المصرفية الممتازة، ونسعى إلى تصدر السوق ووضع معايير جديدة للتميز».
مع مساحة بيع بالتجزئة تبلغ أكثر من 40,000 متر مربع، يُعتبر برنتان الدوحة ثاني أكبر متجر بعد متجر برنتان الرئيسي في بوليفارد هوسمان في باريس، وهو أيضاً أكبر متجر فاخر متعدد الأقسام في الشرق الأوسط، ويتواجد المتجر على مساحة ثلاثة طوابق لعرض أكبر العلامات التجارية العالمية للأزياء، والمجوهرات الراقية، والإكسسوارات المنزلية، والجمال والصحة، بالإضافة إلى 14 مطعماً عالمياً تم افتتاحها مؤخراً في الدوحة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر مجموعة QNB برنتان الدوحة

إقرأ أيضاً:

اللواء محمد عبد المنعم: نتنياهو لم يقدم أي دليل على وجود أنفاق بين مصر وغزة

قال اللواء أركان حرب محمد عبد المنعم، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، حاول من خلال أساليب الكذب والتضليل والخداع التي يتقنها، أن يُعلق فشله السياسي والأمني والعسكري على الآخرين، ويزيح عنه الاتهامات، بأنه المسؤول عن إفشال الصفقة، مشيرا إلى أن نتنياهو عرض خلال مؤتمر صحفي خريطة يروج من خلالها، أن السيطرة الإسرائيلية على محور فيلادلفيا مسألة استراتيجية، وأن ذلك الضمان الوحيد لعدم تدفق الأسلحة لقطاع غزة.

أحاديث نتنياهو عن محور فيلادلفيا هدفها تضليل للرأي العام

وأضاف «عبد المنعم» خلال مداخلة مع قناة «القاهرة الإخبارية»، أنه منذ بداية الحرب في أكتوبر الماضي، لم يذكر نتنياهو أو يعطي أهمية لـ«محور فيلادلفيا»، سوى في مايو الماضي، مؤكدا أن هدف نتنياهو الواضح خلال هذه المرحلة، عدم التوصل إلى إتفاق، ووجد غايته في مسألة عدم الانسحاب من محور فيلادلفيا، مشددا على أنه يهدف إلى تضليل الرأي العام الإسرائيلي، والتشويش عليه لمنع الصفقة، ويروج أن حماس هي من تعطل الصفقة، بإصرارها على الانسحاب من المحور.

وأكد اللواء أركان حرب، أن نتنياهو لم يقدم أي دليل حقيقي على وجود أنفاق مفتوحة بين قطاع غزة ومصر، مشيرا إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أصدر تقريرا يؤكد أنه لا توجد أي أنفاق تعمل بين غزة ومصر منذ سنوات.

مصدر الأسلحة المتواجدة في قطاع غزة

ولفت إلى أن الأسلحة المتواجدة في قطاع غزة، ثبت أنها جاءت نتيجة لسَرقات الأسلحة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، والتي تبيعها مافيا الأسلحة الإسرائيلية إلى الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية كذلك، ومن خلال تصنيع حماس أسلحتها في ورش ومصانع في أنفاق تحت الأرض، وهو ما يفسر سر قدرتها على مواصلة القتال.

مقالات مشابهة

  • تعديل ضوابط التأسيس للشركات العاملة فى الخدمات المالية غير المصرفية
  • خبير عسكري: “نتنياهو” لم يقدم أي دليل على وجود أنفاق بين مصر وحماس
  • اللواء محمد عبد المنعم: نتنياهو لم يقدم أي دليل على وجود أنفاق بين مصر وغزة
  • إطلاق "المقناص.. تجربة تفاعلية" في معرض أبوظبي للصيد والفروسية
  • مركز البالاديوم  يقدم مقترحات لتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص في دول البريكس
  • 43.5 مليار ريال حجم الأصول المصرفية في سلطنة عمان
  • نادي صقاري الإمارات يقدم تجربة مميزة لزواره في معرض "الصيد والفروسية"
  • مجموعة “شاندراماري” تفتتح مطعم “زوردار”
  • شركة HONOR تكشف عن مستقبل مليء بالإمكانيات مع هاتف HONOR Magic V3
  • أكسيوس: حماس طالبت بالإفراج عن عدد أكبر من السجناء المحكوم عليهم بالمؤبد خلال مفاوضات الدوحة