العرب القطرية:
2024-09-30@15:18:26 GMT

خورخي في الدوحة لتدريب معيذر

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

خورخي في الدوحة لتدريب معيذر

وصل المدرب الأوروغوياني خورخي دا سيلفا مساء أمس إلى الدوحة، لتوقيع إجراءات عقود مهام تدريب معيذر خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك خلفاً للمدرب الإسباني خوسيه مورسيا والذي اتخذت الإدارة قرارا برحيله عن تدريب الفريق بسبب تراجع النتائج، وكان في استقبال المدرب في المطار جاسم القرشي مسؤول التسويق في النادي، وقد شاهد المدرب مباراة الفريق الودية أمام الغرافة أمس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، سجل هدف معيذر الوحيد اللاعب جمال حمد، في حين سجل هدف الغرافة، ياسين براهيمي.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر

إقرأ أيضاً:

الأحساء.. عقد جلسة "مدارس حقلية" لتدريب المزارعين على مكافحة حفار ساق النخيل

قدم المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها ”وقاء“، الدعم الفني للمزارعين في محافظة الأحساء. وشهدت إحدى المزارع بالمحافظة انعقاد الجلسة التاسعة من برنامج ”مدارس المزارعين الحقلية“، الذي يهدف إلى نقل الخبرات العملية للمزارعين، تحت إشراف الدكتور يوسف الفهيد، مشرف مدارس المزارعين الحقلية بالمملكة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ركزت الجلسة على تعريف المزارعين بحشرة "حفار ساق النخيل" - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });حشرة حفار ساق النخيلوركزت الجلسة على تعريف المزارعين بحشرة ”حفار ساق النخيل ذو القرون الطويلة“، وطرق الوقاية منها ومكافحتها، مع التركيز على أهمية تبادل الخبرات بين المزارعين أنفسهم.
أخبار متعلقة البلاستيك والخشب وبقايا النخيل.. تحويل النفايات إلى تحف فنية بالشرقيةتعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوموسلطت الجلسة الضوء على أهمية ”المصائد الضوئية“ في المكافحة الفيزيائية للآفات، حيث شرح الدكتور الفهيد مكونات هذه المصائد، والأشهر المناسبة لنشرها، وكيفية تحليل بياناتها وربطها بمستوى الإصابة في كل مزرعة مع المهندس عباس الجبران.المصائد الضوئيةوانتقل التدريب إلى الجانب العملي، حيث قام المهندس سلمان البراهيم بتعريف المزارعين على أحدث أجهزة الحقن والمبيدات المستخدمة في مكافحة الحفارات، وكيفية تحديد الجرعة المناسبة لكل نخلة.
وتعتبر المصائد الضوئية من أهم أدوات المكافحة الفيزيائية، حيث تعمل على جذب الحشرات البالغة في الفترة المسائية، خاصة خلال أشهر يونيو ويوليو وأغسطس، وهي فترة نشاطها المكثف خارج جذع النخلة للتزاوج والتكاثر.
وأكد ”وقاء“ على أهمية نشر هذه المصائد في المزارع لفعاليتها في الحد من انتشار حفار ساق النخيل وحماية النخيل من أضراره الجسيمة.

مقالات مشابهة

  • العين ينشد الفوز أمام الغرافة في "النخبة"
  • إينريكي يصدم ديمبيلي ويستبعده من الفريق.. ما السبب؟
  • تفاصيل المشروع الأوروبي لتدريب 250 طالبًا على عدة مهن حرفية
  • فيديو.. بعثة نادي العين تتجه إلى الدوحة
  • الأحساء.. عقد جلسة "مدارس حقلية" لتدريب المزارعين على مكافحة حفار ساق النخيل
  • مشاركة عُمانية في ملتقى السّرد الخليجي الخامس في الدوحة
  • سفير مصر في الدوحة يبحث تعزيز التعاون الثنائي مع وزير البلدية القطري
  • رغم مشاركاته القليلة.. رقم مميّز لبراهيمي في الدوري القطري
  • إعفاء أحمد آل عبدالسلام من تدريب صحم
  • ورشة عمل لتدريب الأطباء في الدقهلية على حالات الحمل الحرج