أكد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، أن النادي يستوعب الجميع موضحاً أن مجلس الإدارة  بقيادة الكابتن حسين لبيب يفتح ذراعيه لكل أبنائه من أجل النهوض بالقلعة البيضاء.

وأشار الدكتور حسام المندوه إلى أن الزمالك في تلك الفترة يحتاج للعمل الجاد من كل أبنائه حتى تعود الأمور إلى الأفضل، على المستوى الرياضي والاجتماعي والمادي.

وكشف أمين صندوق نادي الزمالك عن قيام إدارة العلاقات العامة بالنادي بتجهيز ملف كامل في الوقت الحالي للعديد من اللجان التي سيتم تشكيلها خلال الفترة المقبلة ليستفيد النادي من كافة كوادره المميزة في مختلف المجالات.

وأوضح الدكتور حسام المندوه أن مجلس إدارة الزمالك سيقوم بالتنسيق مع هذه اللجان من أبناء النادي، من أجل معرفة تصور كل منهم في المجال الذي يعملون به لخدمة النادي، وأضاف أن هذا الأمر سيكون تحت إشراف أحد أعضاء مجلس الإدارة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب استقبل اليوم السادة المرشحين الذين خاضوا الانتخابات الأخيرة، بناء على الدعوة التي وجهت لهم في إطار تأكيد المجلس على أنه  لا إقصاء لأى فرد أو طرف هدفه خدمة القلعة البيضاء.

و حرص مجلس الإدارة على استقبال السادة المرشحين للانتخابات الأخيرة و الترحيب بهم و الاستماع للمقترحات المقدمة من جانبهم  للمشاركة في تحمل المسؤولية من خلال عمل جماعي منظم يؤسس لمرحلة جديدة، للتأكيد على أن شعار الزمالك أولا هو الحقيقة الواقعة، وأن الزمالك يسع ويحترم الجميع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المندوة الزمالك مجلس إدارة الزمالك حسام المندوه

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتعاقد مع يوسف عزو لتدعيم صفوف فريق اليد

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في التعاقد مع يوسف عزو لاعب فريق وفاق عين توتة الجزائري لتدعيم فريق كرة اليد في الموسم المقبل.

ووقع عزو الذي يشغل مركز لاعب الدائرة على عقود انضمامه، خلال الجلسة التي جمعته بالكابتن حسن يسري رئيس الجهاز، وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

والجدير بالذكر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، تعاقد في وقت سابق، مع الإسباني فرناندو باربيتو دلجادو، لتدريب الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء، بداية من الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة
  • رسميا.. الزمالك يحسم موقفه بشأن استكمال الدوري المصري
  • الزمالك يعود إلى الدورى فى بيان رسمي
  • نجم الزمالك السابق يطالب مجلس الإدارة برفض خوض مباراة سيراميكا
  • مجلس الزمالك يحدد موقفه من استكمال الدوري المصري بعد جلسة حاسمة
  • الزمالك يتعاقد مع يوسف عزو لتدعيم صفوف فريق اليد
  • نادي جامعة حلوان يناقش إنشاء شركة للخدمات الرياضية
  • "قنديل" يترأس اجتماع مجلس إدارة نادى جامعة حلوان
  • جامعة حلوان: تكوين فرق رياضية للمشاركة في المسابقات المحلية والدولية