يلتقى في السادسة مساء اليوم الأحد، فريق المنيا بقيادة نبيل محمود مع نظيره المصرية للاتصالات بقيادة جمعة مشهور على استاد الإسكندرية، في الجولة الختامية للدورة الثلاثية المؤهلة لدورى المحترفين.

أخبار متعلقة

المنصورة يعلن تشكيل الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم

المنيا يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة المصرية للاتصالات بترقي المحترفين

بروكسي يصعد إلى دوري المحترفين بعد الفوز على المصرية للاتصالات

ونجح فريق بروكسى في خطف أولى البطاقات لدورى المحترفين، بعد التعادل مع المنيا في أول مباراة والفوز على الاتصالات في الجولة الثانية، وتتبقى البطاقة الأخيرة بين المنيا والاتصالات.

يحتاج المنيا إلى التعادل فقط أمام المصرية للاتصالات أو الفوز من أجل حسم بطاقة الصعود إلى دوري المحترفين، في الوقت الذي يحتاج فيه المصرية للاتصالات إلى الفوز على المنيا، بعد تلقيه الخسارة أمام بروكسي في الجولة الماضية.

وتقام دورة ثلاثية بين أصحاب المركز السادس في مجموعات دوري القسم الثاني «الصعيد، بحري، القاهرة»، من دور واحد على استاد الإسكندرية، لصعود فريقين إلى دوري المحترفين موسم 2023-2024، بين أندية بروكسي عن مجموعة بحري، المنيا عن مجموعة الصعيد، والمصرية للاتصالات عن مجموعة القاهرة.

دوري المحترفين الدورة الثلاثية بروكسي المنيا المصرية للاتصالات دوري القسم الثاني دوري المظاليم جمعه مشهور الشركة المصرية للاتصالات محمود نبيل المنيا ضد المصرية للاتصالات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: دوري المحترفين بروكسي المنيا دوری المحترفین

إقرأ أيضاً:

الوكرة بقيادة حمدي فتحي يواجه رافشان الطاجيكي في دوري أبطال آسيا 2

يحل فريق الوكرة القطري، الذي يضم اللاعب المصري حمدي فتحي، ضيفًا ثقيلاً على رافشان بطل طاجيكستان، في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، على استاد "هيسور المركزي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2.

الوكرة يهزم الريان بثنائية بحضور حمدي فتحي وتريزيجيه في الدوري القطري حمدي فتحي في مواجهة قوية مع الوكرة ضد تركتور الإيراني الدحيل يعبر الوكرة.. والتعادل يحسم مواجهة العربي والخور في دوري نجوم قطر



يسعى الوكرة إلى تحقيق فوز يعيد له التوازن بعد خسارته القاسية في الجولة الأولى أمام تراكتور الإيراني بنتيجة 0-3 وعلى الجانب الآخر، أظهر رافشان إمكانياته الجيدة بالتعادل خارج ملعبه مع موهون باجان في مباراته الأولى.

يدخل الوكرة اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد انتصاره الأخير على الخور في الدوري القطري، حيث فاز 3-1، وقدم حمدي فتحي أداءً مميزًا خلال المباراة.

حاليًا، يحتل الوكرة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، بينما يتجمد رصيد الخور عند 3 نقاط في المركز العاشر.

تترقب الجماهير هذه المباراة، حيث يأمل الوكرة في استعادة نغمة الانتصارات.
 

مقالات مشابهة

  • ليفربول يواجه بولونيا في دوري ابطال اوروبا الليلة
  • الوكرة بقيادة حمدي فتحي يواجه رافشان الطاجيكي في دوري أبطال آسيا 2
  • القوة الجوية تواجه التعاون السعودي: طموحات الفوز في دوري أبطال آسيا
  • آرسنال يهزم باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا
  • أولريش حارس بايرن ميونخ يواجه خطر العقوبات لتصرفه البذئ
  • العين الإماراتي يواجه الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا
  • موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • هل يواجه مبابي شقيقه إيثان في دوري الأبطال؟
  • آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر سيتي يواجه سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا