أكد محمد إسماعيل مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، أن مصطفى شلبي لاعب وسط الفريق السابق ونادي الزمالك الحالي، كان يرغب في الانتقال إلى الأهلي عند رحيله.

وتابع إسماعيل خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "اللاعب كان يضع رغبته الأولى الانتقال إلى الأهلي، ولكن كان هناك اختلاف في الماديات".

وأضاف محمد إسماعيل: "شلبي انتقل إلى الزمالك بعد الحصول على عرض مقابل 20 مليون جنيه وتوقف عرض النادي الأهلي عند 12 مليون، وبالتالي تحدثنا مع اللاعب ووافق بعدها".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

المتهم الخامس بواقعة سحر مؤمن زكريا يفجر مفاجأة فى التحقيقات.. التفاصيل

أنكر المتهم الخامس بن المتهم الأول عامل المدافن، التهم الموجهة إليه باختلاق واقعة السحر للاعب مؤمن زكريا، مؤكدا أنه ليس لديه علم بالواقعة.

وأضاف خلال التحقيقات ، أنه فوجئ بتواجد عدد كبير من الأشخاص في المقابر محل عمل والده، وبينهم مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق وشيوخ، قائلا: " انا شوفت اللاعب وناس كتير فى المقابر سلمت عليهم ومشيت ".

وعند مواجهته بالهروب من محل سكنه، أشار خلال التحقيقات، إلى أنه قرر الهروب بعد علمه بأن رجال المباحث يبحثون عنه، وقرر الاختفاء فى منزل بمنطقة المقطم خشية القبض عليه والتعرض للمساءلة القانونية وهو ليس له علاقة بالواقعة.

كانت أجهزة وزارة الداخلية، كشفت حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى، الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب  مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنه (عامل مدافن - مقيم بدائرة القسم) وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة) "تم ضبطهم عدا نجله".







مقالات مشابهة

  • وزير لبناني يفجر مفاجأة عن ‘‘حسن نصرالله’’ حدثت قبل اغتياله!!
  • المتهم الخامس بواقعة سحر مؤمن زكريا يفجر مفاجأة فى التحقيقات.. التفاصيل
  • والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك
  • مسؤول إيراني كبير يفجر مفاجأة ومعلومات جديدة عن اغتيال حسن نصر الله وماذا فعل ”خامنئي” قبل ذلك بايام قليلة!
  • مفاجأة بشأن إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في الرياض
  • إنبي: الزمالك سدد 100 ألف دولار وننتظر 50 من السوبر الإفريقي
  • عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي
  • هشام نصر: الزمالك مُعرض لإيقاف قيد جديد.. وهناك مفاجأة بشأن فرع 6 أكتوبر
  • هشام نصر يكشف مفاجأة بشأن فرع الزمالك في 6 أكتوبر
  • خبير إيراني يفجر مفاجأة عن طريقة حصول اسرائيل على المعلومات السرية لاجتماعات قادة حزب الله وقتل نصر الله ”شاهد”