عدن(عدن الغد)خاص:

دعا مدير عام مكتب الاعلام بمحافظة لحج الاستاذ سعدان اليافعي كافة اعلامي محافظة لحج والجنوب الى التفاعل الاعلامي والجاد الكبير مع حملة المعرض الوطني الأول للبن عدن 2023م الذي تقيمه وزارة الزراعة والري وتنفذه مؤسسة يافع للتنمية والذي سيكون بداية الشهر القادم كمعرض تاريخي لم تشهده المحافظات الجنوبية من قبل كاول معرض يرويج للبن الوطني .

وقال اليافعي في دعوته ان هناك حملة اعلامية واسعة لحشد الطاقات الجماهيرية لتنمية الوعي المجتمعي حول الاهتمام بشجرة البن اضافة الى استهداف المزارعين وتشجيعهم ودعمهم وكذا اللجهات المختصة بالوزارة والمنظمات الى الاهتمام بمثل تلك الشجرة المهمة كرافد اقتصادي وطني للمرحلة القادمة ..

وأكد اليافعي على كافة اعلامي المحافظة والجنوب الى توجيه الراي العام صوب الاهتمام بهذه الشجرة المهمة شجرة البن بديلا لشجر القات التي يتم استئصالها وابدلها بتلك الشجرة النافعة في المستقبل واستفادة منها كرافد اقتصادي ..

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

ماكرون يدعو إلى التوحد ضد اليمين بعد نتائج الانتخابات السيئة

دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى التوحد ضد حزب "التجمع الوطني اليميني"، تعليقا على النتائج الضعيفة التي حققها حزبه في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية.

فرنسا.. اليمين المتطرف يتصدر بفارق كبير الدورة الأولى من الانتخابات التشريعية ومعسكر ماكرون ثالثا

وبحسب صحيفة "لوموند"، لفت ماكرون إلى الإقبال الكبير على صناديق الاقتراع، وقال: "في مواجهة التجمع الوطني، حان الوقت لوحدة واسعة وديمقراطية وجمهورية بشكل واضح في الجولة الثانية".

تصدر حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف وحلفاؤه نتائج الدورة الأولى من الانتخابات التشريعية المبكرة في فرنسا، حاصدا أكثر من 33.5 في المئة من الاصوات، بحسب تقديرات أولية.

وتقدم اليمين المتطرف على تحالف اليسار أو "الجبهة الشعبية الوطنية" (28.1 في المئة) وكذلك معسكر الرئيس إيمانويل ماكرون (20.7 في المئة)، وفق هذه التقديرات. وقد ينال التجمع الوطني غالبية نسبية كبيرة في الجمعية الوطنية وربما غالبية مطلقة وفق توقعات ثلاثة مراكز.

وأبدى جوردان بارديلا، السياسي البارز في تيار اليمين المتطرف بفرنسا، استعداده لتولي منصب رئيس الوزراء إذا فاز حزب التجمع الوطني الذي ينتمي إليه بأغلبية مطلقة بعد الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية المقررة الأسبوع المقبل.

وأضاف بارديلا "سأكون رئيس وزراء 'يؤمن بالتعايش'، أحترم الدستور ومنصب رئيس الجمهورية، لكن لن أتنازل عن السياسات التي سننفذها". ويتجه حزب التجمع الوطني على ما يبدو للفوز بالجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • استمرار توريد القمح بشون وصوامع المنيا
  • توريد 418 ألف طن قمح بشون وصوامع المنيا
  • صوامع المنيا تستقبل 418 ألف طن قمح منذ بدء الموسم
  • ماكرون يدعو إلى التوحد ضد اليمين بعد نتائج الانتخابات السيئة
  • محافظ الغربية يوجه بتكثيف الأعمال للإنتهاء من تطوير الشوارع والمحاور
  • تعرف على أهم المشاريع الخدمية والتنموية بمحافظة أسوان خلال الفترة الماضية
  • محافظ المنوفية يُتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة بمراكز المحافظة
  • معرض تعليمي للجامعات والمدارس في اليمن
  • المعرض الفني الأول لـ “هلا الجردي” في مقهى ورق عتيق الثقافي باللاذقية
  • محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لاستعراض وحل مشاكل دوائرهم