عدن الغد:
2024-09-18@03:46:00 GMT

مجمع القلوعة الصحي يقيم مخيم طبي مجاني لمرضى السكر

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

مجمع القلوعة الصحي يقيم مخيم طبي مجاني لمرضى السكر

عدن (عدن الغد) رياض شرف

دشن مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية التواهي الدكتور خالد عبدالباقي فارع افتتاح المخيم الطبي المجاني لمرضى السكر بالمجمع الصحي بالقلوعة الذي اقيم بإشراف مكتب الصحة العامة والسكان م/ عدن ومكتب الصحة بالمديرية وتنفذه شركة هيلث جيت لاستيراد الأدوية والمستلزمات الطبية والشركة  اليمنية المصرية لصناعة وتجارة الأدوية.


وخلال الافتتاح اطلع مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية على أعمال المخيم ونوعية الأدوية المقدمة لمرضى السكر.. وعبر عن شكره وتقديره لشركة هيلث جيت على اقامة هذا المخيم الطبي المجاني لمرضى السكر ممثلة بمديرها العام الدكتور عادل عبدالرب الميسري ومندوبيها الدكتور أمجد عبدالقوي والدكتور نواف وتمنى استمرار مثل هذه المخيمات التي تساعد في تخفيف العبء على مرضى السكر في ظل الظروف المعيشية الصعبة.
فيما قالت الدكتور أماني عبيد مديرة المجمع: ندشن اليوم مخيم مرضى السكر بالمجمع الصحي بالقلوعة الذي يتزامن مع اليوم العالمي للسكر الذي يصادف تاريخ 14 نوفمبر من كل عام. ويهدف المخيم الى التخفيف من معاناة مرضى السكر حيث تم توفير كافة أنواع الأدوية الخاصة بالسكر وكانت نسبة الاقبال على المخيم جيدة حيث تم معاينة أكثر من (80) حالة.. وهذا ليس أول مخيم نقيمه في المجمع الصحي بالقلوعة حيث سبق أن اقمنا عدد من المخيمات الطبية المجانية لمرضى السكر والضغط.
من جانبها قالت الدكتورة ميادة راجح استشارية امراض باطنية بالمجمع ومنسقة المخيم: بمناسبة اليوم العالمي للسكر اقيم بالمجمع الصحي بالقلوعة اليوم المجاني لمعاينة مرضى السكر وتوزيع العلاج مجانا من قبل شركة هيلث جيث والشركة اليمنية المصرية لصناعة الأدوية وذلك لمساعدة المرضى من ذوي الدخل المحدود نظرا لظروفهم المعيشية.
وفي تدشين تحدث أيضا الدكتور أمجد عبدالقوي محمد مندوب علمي ومشرف شركة هيلث جيث حيث قال: قدمنا دعم للمجمع الصحي في القلوعة تمثل بأدوية السكر بجميع أنواعه.. ويأتي هذا المخيم بمناسبة اليوم العالمي للسكر 14 نوفمبر وهي أدوية تقدم مجانا لمرضى السكر من ذوي الدخل المحدود.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: لمرضى السکر مرضى السکر

إقرأ أيضاً:

حرس الحدود يقيم معرض "وطن بلا مخالف" في منطقة جازان

 

ينطلق غدًا معرض المديرية العامة لحرس الحدود "وطن بلا مخالف" الذي يقام بمجمع كادي مول في منطقة جازان، ويستمر حتى الأحد القادم.
ويهدف المعرض إلى تعزيز الوعي بأهمية الالتزام بنظامي أمن الحدود والإقامة، والإبلاغ عن مخالفيهما، لما يترتب على وجودهم من آثار أمنية وصحية واجتماعية واقتصادية.
ويأتي المعرض في إطار الجهود الإعلامية والاتصالية لحملة وزارة الداخلية "وطن بلا مخالف" ممثلةً في قطاعاتها الأمنية وإمارات المناطق، للتعريف بنظام أمن الحدود، وعقوبة من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، التي تصل إلى السجن مدة (15) سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريالٍ، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، والتشهير به، حيث تعد هذه الجريمة من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة

مقالات مشابهة

  • حرس الحدود يقيم معرض "وطن بلا مخالف" في منطقة جازان
  • سعر السكر في المجمعات الاستهلاكية اليوم الثلاثاء 17-9-2024
  • وكيل محافظة مأرب الدكتور مفتاح يناقش إنشاء مركز متخصص لعلاج الأورام السرطانية في المحافظة
  • تدشين المخيم الطبي الثاني لتصحيح الحول لدى الأطفال بدعم قائد قوات درع الوطن في عدن
  • المجلس الصحي يعتمد "القاموس الدوائي" نظامًا موحدًا لترميز الأدوية
  • العلاج الطبيعي بالدقهلية يعلن بدء اليوم الصحي للوقاية من أمراض العصر وعلاج المرضى مجانًا
  • رعاية متكاملة.. كيف يحصل طلاب الجامعات الأهلية على علاج مجاني خلال الدراسة؟
  • في المجمعات الاستهلاكية.. أسعار السكر والزيت والأرز اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024
  • أسعار السكر والزيت والأرز في المجمعات الاستهلاكية اليوم الأحد
  • يوم صحي مجاني للمهندسين وذويهم في الإسكندرية.. خدمات وفحوصات طبية