كشفت سيدة بريطانية عن حيلة ذكية تستعين بها لتجفيف الملابس بسرعة فائقة وجعل الغسيل يخرج نظيفاً من الغسالة.

نانا الجهني صيحات الموضة وارتداء الملابس والإكسسوارات الحديثة والمبتكرة. حيلة ذكية تجفيف الملابس بسرعة

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، زعمت السيدة أن تشغيل الغسالة على دورة تنظيف إضافية يخلص الملابس من الماء الزائد و"يخفض وقت التجفيف إلى النصف".

حيلة ذكية تجفيف الملابس بسرعة

وقال خبراء التنظيف أيضًا إن إضافة مغرفة من صودا الغسيل ليكتريك إلى كل غسلة يعزز من إزالة البقع ويترك الغسيل منتعشًا لأنه يخفف الماء العسر ويقلل إهدار الكهرباء.

قال الكثيرون إن دورة العصر الإضافية مفيدة بشكل خاص في أشهر الشتاء وأثناء الطقس الرطب عندما يستغرق الغسيل "أيامًا" حتى يجف.

حيلة ذكية تجفيف الملابس بسرعة

وسارع العشرات من أعضاء المجموعة إلى الاتفاق مع السيدة على أن النصيحتين كانتا "رائعتين"، وقالوا إن حيلة التجفيف كانت أفضل نصيحة تنظيف يحصلن عليها.

وقالت سيدة تعقيبا على استخدامها الحيلة: "نعم، أفعل هذا بعد كل غسلة مما يجعل تجفيف الملابس أسرع بكثير!"، وقالت أخرى أعمل أيضًا على تشغيل دورة الدوران بعد الغسيل وتقليل وقت التجفيف إلى النصف. واحدة من أفضل النصائح التي تلقيتها من هذه الصفحة!'

وعلقت سيدة أخرى على النصيحة قائلة،"لقد رأيت هذه النصيحة منشورة وبدأت في تطبيقها منذ بضعة أشهر، وكتبت أخرى: "إنه لأمر مدهش، ويجف بشكل أسرع بكثير على المنشر وفي المجفف". 

ولم يكن الجميع مقتنعين بأن هذه الحيلة فعالة، إذ قالت إحدى النساء إنها "مضيعة للكهرباء".

وادعى آخر أن تشغيل دورة تنظيف إضافية يجعل الملابس أكثر تجعدًا.

لقد كان علي دائمًا أن أفعل هذا.

يمكن استخدام صودا الغسيل ليكتريك لتقليل الترسبات الكلسية في الماء العسر وهي معروفة بقدرتها على إذابة الشحوم والبقع الثقيلة على الأقطان والكتان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ديلى ميل حیلة ذکیة

إقرأ أيضاً:

قرية للسياحة العلاجية وآخرى ذكية بمشروعات تخرج طلاب هندسة سوهاج

شهد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج مناقشة مشروعات تخرج طلاب البكالوريوس بكلية الهندسة، بحضور الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور أحمد قاسم عميد الكلية، الدكتور طلعت علي و الدكتور محمد محمود وكلاء الكلية، اللواء طارق حافظ مدير عام إدارة الأمن الجامعي، الدكتور أحمد عاطف أمين الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالكلية والطلاب، وذلك بمقر الكلية بالحرم الجديد.

وقال الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، أن الجامعة تحرص على تخريج كوادر هندسية وفنية طبقاً لحاجة سوق العمل، وذلك من خلال تشجيع الإبتكار والعمل على زيادة القدرة الإنتاجية، حيث أن المشروعات المبتكرة التي نفذها الطلاب جاءت تطبيقًا للدراسة النظرية والعملية التي اكتسبها الطلاب علي مدار سنوات الدراسة.

وأشاد رئيس الجامعة بما شاهده من أفكار مبدعة والتي نفذها الطلاب بكل دقة ومهارة، التي تعكس مدى موهبة خريجي كلية الهندسة التي تُساهم في تخريج آلاف المهندسين المتسلحين بالعلم والخبرة اللازمة لبناء الجمهورية الجديدة.

وأثنى الدكتور عبد الناصر يس على الجهد المبذول من الطلاب في تصميم مشروعات التخرج،التي بلغ عددها هذا العام ١٠ مشروع تخرج، شارك بها ٢٢٧ طالب وطالبة من أقسام الهندسة المعمارية والمدنية والكهربية، حيث قام الطلاب بعرض تطبيقات أفكارهم العلمية متضمنة أحدث ما وصل إليه العلم في تخصصاتهم، وذلك في تقنيات الإتصالات والإلكترونيات والتحكم الكهربي.


 وأوضح الدكتور أحمد قاسم أن طلاب قسم الهندسة المعمارية قدموا تصميمات هندسية متكاملة لتخطيط وتصميم قرية للسياحة العلاجية بواحة سيوة ومشروع آخر لتصميم قرية سياحية ذكية، كما تم مناقشة أيضا مشروعات التخرج لطلاب قسم الهندسة المدنية في تخصصاتها المختلفة مثل المنشأت الخرسانية والطرق والصرف الصحي والمياه.

ومن الجدير بالذكر أن منسوبي الكلية احتفلوا برفقة رئيس الجامعة بذكرى بيان ٣ يوليو.

مقالات مشابهة

  • قرية للسياحة العلاجية وآخرى ذكية بمشروعات تخرج طلاب هندسة سوهاج
  • أول نصيحة من وزير التربية والتعليم الجديد لطلاب الثانوية العامة 2024
  • الأخف وزنا أنور مصباح.. نصيحة غالية منحته القمة في أولمبياد 1936
  • صحيفة فرنسية: الجرب وجدري الماء أكثر العدوى انتشارا بين أطفال غزة
  • ليبراسيون: الجرب وجدري الماء أكثر العدوى انتشارا بين أطفال غزة
  • «بدل ما تشتري واحدة جديدة».. حيلة بسيطة لإصلاح المقشة المكسورة
  • «الموارد البشرية»: 14 قناة ذكية ورقمية للمتعاملين
  • تجفيف منابع التطرف والإرهاب.. مدبولي: خطاب ديني موجه للشباب خلال الفترة المقبلة
  • تحرير 26 مخالفة تموينية بديرمواس في المنيا
  • حيل ذكية لحماية الهواتف من الاشتعال في الصيف