أصبحت الحفلات الموسيقية منذ بداية الحرب على غزة وسيلة للتعبير عن التضامن مع القضية الفلسطينية  بطريقة مميزة أمام مسمع ومرأى العالم كله، حيث أعلن مغني الراب الأمريكي ريدفيل تضامنه مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة خلال حفله  الذي أقامه في المهرجان الموسيقي "Creator’s Camp Flog Gnaw Carnival".

ريدفيل ميلاني مارتينيز ترفرف بالعلم الفلسطيني في نهاية حفلها بمانشستر (شاهد)

وبعد أداء أغانيه وقف "ريدفيل" على خشبة المسرح، وعرض قائمة بأسماء الأطفال الذين استُشهدوا بسبب المجاز الدامية التي يقوم بها الاسرائليين عبر شاشة العرض الضخمة المثبتة على المسرح، وقال: "لم يصل عمر هؤلاء الأطفال في هذه القائمة اللعينة لأكثر من 4 سنوات".

ريدفيل من حفله الأخير

وتابع قائلاً: "أعلم أنك إذا كنت إنسانًا لعينًا، ستصدّق شخصًا يقول لك إن الأمر معقَّد، لا تدع أحدًا يخبرك بهذا الهراء".

وشارك "ريدفيل" أيضارابط للموقع الإلكتروني "Ceasefire Today"، وطالب الجميع بالدخول إليه ومطالبة أعضاء الكونجرس بوقف إطلاق النار في غزة، بالإضافة إلى توقيع عريضة تطالب بهذا القرار.

ريدفيل

وقال: “اتصلوا بممثليكم، وطالبوا بوقف إطلاق النار، وفي حال لم تتوافر الخدمة لديكم، التقطوا الصور واكتبوا المنشورات، حسنًا؟"، ثم قاد الحشد للهتاف بصوت عالٍ: “فلسطين حرة”.

دعم ميلاني مارتنيز للقضية الفلسطينية

وفاجئت أيضًا المطربة البريطانية ميلاني مارتينيز جمهورها مساء أمس خلال حفلها بمانشستر بتضامنها علنا مع القضية الفلسطينية وذلك برفع العلم الفلسطيني في نهاية الحفل ومطالبتها بوقف القصف من خلال نشر صورة للرابط الالكتروني.

ميلاني مارتينيز من حفلها الأخيرالصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع عدد الشهداء إلى 11451 شهيدا منذ بداية العدوان الإسرائيلي على غزة

جدير بالذكر أن وزارة الصحة الفلسطينية، أعلنت اليوم الثلاثاء، ارتفاع عدد الشهداء إلى 11451 شهيدا منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية، والجرحى إلى نحو 31700 جريح، كما أوضحت أن 25 من 35 مستشفى في غزة، و52 من 72 عيادة رعاية صحية أولية، أي أكثر من الثلثين، توقفت عن العمل بسبب الأضرار الناجمة عن القصف أو نقص الوقود.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية غزة ريدفيل شهدء غزة فلسطين إسرائيل وزارة الصحة الفلسطينية اخبار الفن اخبار الفنانين

إقرأ أيضاً:

عضو العموم البريطاني: حكومتنا الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية

أكد أفضال خان، عضو مجلس العموم البريطاني، أن الحكومة البريطانية الجديدة برئاسة كير ستارمر ستدعم القضية الفلسطينية وتعمل على تخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني، مشيرًا إلى أنه يمكن إنشاء الدولة الفلسطينية وإيجاد حل نهائي للأزمة الراهنة عبر التواصل مع الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

أضاف عضو مجلس العموم البريطاني، الجمعة، خلال مداخلة مع "القاهرة الإخبارية"، أن هناك دعمًا كبيرًا للحكومة الجديدة وتعزيز الإصلاح خلال الفترة المقبلة، ولديها قدرات كبيرة يجب استغلالها بشكل أمثل ولديها أولويات وأهداف كثيرة على رأسها التعليم وقطاعا الصحة والأمن، مؤكدًا أن حزب المحافظين حصل في الانتخابات البرلمانية على نتائج مخيبة للآمال.

وأوضح أن الحكومة الجديدة ستعمل على إصلاح القانون ودعم الشركات وتعزيز التعاون مع القطاع الخاص، كما أنها ستعمل أيضًا على تجنب أي تداعيات سلبية على الاقتصاد البريطاني وستكون لديها الكفاءات والقدرات اللازمة لخدمة الشعب البريطاني.

وأشار إلى أنه من الضروري تفعيل القوانين والإجراءات الإصلاحية لحل القضايا العامة التي تتعلق بالاقتصاد ونقص الوظائف العامة.

مقالات مشابهة

  • الصحراوي قمعون: القضية الفلسطينية وحروب التضليل
  • البرلمان العربي يؤكد استمراره في دعم القضية الفلسطينية بالمحافل الدولية
  • مصر وسوريا تشددان على الرفض التام لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين
  • العموم البريطاني: حكومتنا الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية
  • عضو العموم البريطاني: حكومتنا الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية
  • القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)
  • الأرجنتين تفوز على الإكوادور بشق الأنفس.. وديبو ينقذ ميسي (شاهد)
  • مخرج فلسطيني: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليوود بعد 7 أكتوبر
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"