تنظر محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، غدًا الأربعاء ،  نظر قضية مقتل خفير خصوصي على يد 5 متهمين، أثناء قيامه بحراسة حديقة بدائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية.

تنفيذ حكم الإعدام فى قاتل عروس بنها حبس المتهم بترويج الهيروين في بنها

 

غدًا ..  محاكمة المتهمين في  قضية مقتل خفير خصوصي ببنها 

تعقد الجلسة  برئاسة المستشار عادل على ماهر، وعضوية المستشارين مصطفى سعيد عبد الحميد الخدل، وأحمد محمد السعيد غنيمي، وأمانة سر محمد الخضري، ولطيف عبد الجواد، 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 5261 لسنة 2023 جنح، والمقيدة برقم 497 لسنة 2023 كلى شمال بنها، أن المتهمين "محمد ح م"، عامل، "محمد ص ه"، "أحمد ع ج"، و"نادر م ا"، و"محمد ص ص"، مقيمين دائرة مركز بنها، لأنهم في يوم 2023/1/24، قتلوا عمدًا المجني عليه "ناصر مصلحي محمد مصلحي"، مع سبق الإصرار.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله وإزهاق روحه، وأعدوا لذلك الغرض أسلحة نارية تالية الوصف، إثنين فرد خرطوش وذخائر وأدوات "طوب"، بأنه وعلي إثر خلافات سابقة فيما بينهم والمجني عليه اتفقوا جميعا فيما بينهم على قتله وإزهاق روحه وتوجهوا إلى حيث محل عمله الحديقة التي يخفرها، والموقنين سلفا وجوده بها.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهمين ما أن ظفروا بالمجني عليه حتى أشهروا الأسلحة النارية حيازتهم، أحرزها الأول والثاني منهم وأطلقا عليه عيارين صوبه، فأحدث المتهم الأول إصابته الموصوفة بتقرير الصفحة التشريحية المرفق بالأوراق، والتي أودت بحياته قاصدين من ذلك قتله وإزهاق روحه علي النحو المبين بالأوراق.

واستطرد أمر الإحالة، أن المتهم الأول أحرز وحاز المتهمين بواسطته بغير ترخيص سلاحًا ناريًا غير مششخن فرد خرطوش، وذخائر مما تستخدم على الأسلحة النارية الخرطوش بدون ترخيص، كما أحرز المتهم الثاني وحاز المتهمين بواسطته بغير ترخيص سلاحا ناريا غير مششخن "فرد خرطوش، وحاز المتهمين بواسطته ذخائر مما تستخدم علي الأسلحة النارية الخرطوش بدون ترخيص، وحازوا وأحرزوا أدوات "طوب" مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

التحقيق في مصرع سيدة صدمتها سيارة في شبرا

كما تباشر جهات التحقيق ، بالتحقيق في مصرع  ربة منزل صدمتها سيارة اثناء عبورها الطريق بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة ، كما  أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بالتصريح بدفن جثة ربة منزل  عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، كما طلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها. 

كانت البداية بتلقى مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة ، بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة ربة منزل ملقاة بالطريق في ظروف غامضة.

انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص أن الجثة لسيدة تدعى نهى.حامد، ترتدي ملابسها كاملة وتوجد بها كسور متفرقة بالجسم ونزيف داخلي إثر حادث تصادم وبينت المعاينة أن سيارة مسرعة صدمتها لتفارق الحياة أثناء عبورها الطريق

جرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق والتى صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفاه والاستعلام عن السيارة وقائدها.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدائرة الثانية دائرة مركز شرطة بنها محافظة القليوبية القليوبية أمر الإحالة أن المتهم

إقرأ أيضاً:

قضية مجموعة الخير..قاضي التحقيق يضع المديرة والرئيسة وجهًا لوجه

أخبارنا المغربية ـــ طنجة

شهدت قضية النصب الكبرى المعروفة باسم "مجموعة الخير"، تطورات جديدة، حيث استمرت جلسة التحقيق أمس الأربعاء أمام المحكمة الابتدائية بطنجة لأكثر من خمس ساعات، تم خلالها مواجهة كل من مديرة المجموعة "كريمة" ورئيستها "يسرى" أمام قاضي التحقيق.

وجاءت هذه الجلسة بعد إلقاء القبض على "يسرى" في محطة القطار بطنجة قبل أسابيع، بتهم تتعلق بتكوين شبكة إجرامية للنصب والاحتيال وخيانة الأمانة وتلقي أموال من الجمهور بدون إذن قانوني. وتواجه المتهمة العديد من الشكاوى التي تم تسجيلها لدى الضابطة القضائية، حيث تشير المصادر إلى تورطها في واحدة من أكبر عمليات النصب التي شهدتها طنجة، والتي طالت ضحايا من داخل وخارج البلاد.

القضية كشفت عن تفاصيل معقدة، حيث تم اعتقال شقيق "يسرى" وأحد شركائها الرئيسيين، وكذلك متهمة أخرى تُدعى "ح. ز."، ليصل عدد الموقوفين إلى 19 شخصًا حتى الآن، فيما لا تزال الجهود مستمرة لملاحقة باقي المتورطين.

وقد خصصت النيابة العامة مكتبًا خاصًا لاستقبال شكاوى الضحايا، حيث يقدر حجم الأموال المسلوبة بأكثر من ثلاثين مليار سنتيم، مما جعل هذه القضية من الأبرز على المستوى الوطني.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع المتهمين بزراعة مخدر البانجو في الواحات البحرية
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية "إسكوبار الصحراء" بعد جلسة مثيرة حول حفل زفاف لطيفة رأفت
  • تأجيل محاكمة "شنيقة" إلى الخميس المقبل في قضية مخدرات
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • قضية مجموعة الخير..قاضي التحقيق يضع المديرة والرئيسة وجهًا لوجه
  • 14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا
  • قرار جديد بشأن المتهمين بإصابة 3 أشخاص بمشاجرة في الخصوص
  • التحقيق مع المتهمين بسرقة مبلغ مالى من مكتب بريد فى الطالبية
  • حبس عاطلين بتهمة قتل "خفير خصوصي" في البحيرة