قال الدكتور محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني، إن الأمور على الأرض في قطاع غزة اليوم على حالها، وتنتقل من السيء إلى الأسوء، والعدوان الإسرائيلي مستمر بوتيرة متصاعدة وهناك قصف متواصل على وسط وجنوب غزة، فضلا عن استمرار العمليات العسكرية داخل شمال غزة.

مستشار الرئيس الفلسطيني:العدوان الإسرائيلي يحاول بشكل حثيث في تهجير المواطنين الفلسطينيين 

 

وأضاف الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني ، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، ، أن العدوان الإسرائيلي يحاول بشكل حثيث في تهجير المواطنين الفلسطينيين من شمال قطاع غزة لجنوبه، وهناك أحاديث عن تهجير المواطنين الفلسطينيين من قطاع غزة، فضلا عن الكارثة الإنسانية التي نتجت عن هذا العدوان المستمر، والذي سيفشل بنهاية الأمر.

ولفت الرئيس الفلسطيني أن قطاع غزة يفتقد لكل مقومات الحياة الأساسية، من ماء وكهرباء ووقود وغذاء ودواء، والعدوان لا يزال مستمراً والعالم يتفرج مع الأسف الشديد.

وأوضح  الرئيس الفلسطيني أن الشعب الفلسطيني متمسك بمواقفه الوطنية، والبقاء في أرض فلسطين، وكل المحاولات العبثية العدوانية التي تحاول إسرائيل فرضها على الشعب لن تنجح، على مدى 70 سنة لم ينجحوا في دفع الفلسطينيين في مغادرة وطنهم وسيفشلون هذه المرة أيضا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس الفلسطيني غزة العدوان الإسرائيلي شمال غزة كهرباء وقود مستشار الرئیس الفلسطینی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

الفراج: وجود سعود عبدالحميد في دوري روشن أفضل من الاحتراف والبقاء احتياطيا .. فيديو

ماجد محمد

تحدث الإعلامي الرياضي وليد الفراج، على انتقال اللاعب الدولي سعود عبدالحميد إلى نادي روما الإيطالي، في الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال “الفراج” خلال ظهروه في برنامجه “أكشن مع وليد”: “وجود سعود عبدالحميد في دوري روشن أفضل من الاحتراف والبقاء احتياطيا وذلك بعد خروجه من حسابات المدرب في المباراة الأخيرة”.

وتعاقد روما مع سعود، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في صفقة قدرت قيمتها بـ2.5 مليون يورو تقريبًا، ولمدة 4 مواسم حتى 30 يونيو 2028.

ولم يتواجد سعود عبد الحميد في التشكيل الأساسي لفريق روما خلال مباراته أمام مضيفه جنوى، والتي فرط فيها فريق “الذئاب” بفوز كان في متناوله في الوقت القاتل من المواجهة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

كما غاب اللاعب عن مباراة فريق العاصمة روما أمام مضيفه يوفنتوس أيضا، من دون أهداف، في الجولة الرابعة من مباريات “الكتالتشيو”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/UnjnOusJKTM15BtY.mp4

 

مقالات مشابهة

  • الفراج: وجود سعود عبدالحميد في دوري روشن أفضل من الاحتراف والبقاء احتياطيا .. فيديو
  • وزير الخارجية: نرفض الوجود العسكري الإسرائيلي على الجانب الفلسطيني من معبر رفح (فيديو)
  • ميقاتي: الوحدة الوطنية أقوى رد على العدوان الإسرائيلي
  • «الصحة الفلسطينية»: ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة لأكثر من 41 ألف شهيد
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان على غزة إلى 41252 شهيدًا
  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41 ألفا و252 شهيدا
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41252
  • ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في غزة إلى 41226 شهيدا منذ بدء العدوان
  • عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على غزة يتخطى 41 ألفًا
  • صحة غزة تنشر أحدث إحصائية لأعداد شهداء العدوان الإسرائيلي