تستمع الدائرة الثانية بمحكمة جنايات البحر الأحمر اليوم، الأحد، برئاسة المستشار عصام عيسى رئيس المحكمة والمستشار محمد عبدالكريم نائب الرئيس وعضوية المستشار محمد بدر على إبراهيم والمستشار مصطفى أكرم ممثل النيابة، وأمانة مصطفى جلال وأشرف جعفر لمرافعة النيابة العامة في قضية محاكمة شقيقين لاتهامهما بقتل زوجة أحدهما وطفلتها وإلقاء جثتيهما بصحراء رأس غارب شمال البحر الأحمر.

أخبار متعلقة

تحرير 20 محضرًا تموينيًا خلال حملات تفتيشية بالغردقة

مهرجانات مائية فى الغردقة تجذب السائحين والمصيفين

تجديد حبس الأم المتهمة بقتل طفلتيها التوأم في الغردقة 15 يومًا للتحقيق

وخلال الجلسة الماضية أكد المقدم أحمد حوام، رئيس مباحث قسم شرطة رأس غارب، بمديرية أمن البحر الأحمر في رده على سؤال المحكمة أنه تلقى بلاغًا بالعثور على جثتي سيدة وطفلتها ملفوفتين بملاءتين، بإحدى المناطق الجبلية بطريق «الزعفرانة/ رأس غارب»، إحداهما بها آثار إصابات طعنية بالصدر، وتوصلت التحريات إلى تحديد هوية المجني عليهما، وتبين أنهما ربة منزل وكريمتها، مقيمتان بدائرة القسم.

وأضاف «حوام» في شهادته أن شخصا وشقيقه أقدما على قتل زوجة الأول وابنتها البالغة 13 عاما، وأخفيا الجثتين في منطقة صحراء غرب بكر، حيث تم العثور عليهما حيث تم طعن الفتاة عدة طعنات أودت بحياتها على الفور ثم قام الزوج بخنق زوجته حتى فارقت الحياة، وعندما تأكد الزوج وأخوه أن الضحيتين فارقتا الحياة قاما بغسل السطح بالمياه ولف الجثتين في «ملاية» وعندما حل الظلام حملا الجثتين في سيارة وتركاهما في صحراء رأس غارب بجوار آبار البترول بمنطقة غرب بكر بطريق رأس غارب الزعفرانة.

وكشفت تفاصيل القضية مباحث قسم شرطة رأس غارب، بمديرية أمن البحر الأحمر بلاغًا بالعثور على جثتين ملفوفتين بملاءتين، بإحدى المناطق الجبلية بطريق «الزعفرانة/ رأس غارب»، إحداهما بها آثار إصابات طعنية بالصدر، وتوصلت التحريات إلى تحديد هوية المجني عليهما.

وتلقت أجهزة الأمنية بمدينة رأس غارب بلاغا بالعثور على جثتين غير واضحتين في الملامح، ونجح ضباط مباحث قسم شرطة رأس غارب في فك لغز الجريمة والتعرف على هوية الجثتين وبدأت خطة البحث عن مرتكبي الجريمة، وأسفرت تحريات المباحث عن القبض على المتهم زوج الضحية وأخيه وتمت إحالتهما للنيابة العامة والتي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات ونجح فريق البحث في التعرف على مرتكبي الواقعة وتبين أن زوج القتيلة وشقيقه وراء الواقعة وبتقنين الإجراءات تم القبض عليهما وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتهما للنيابة العامة التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات ثم تمت إحالة المتهمين للنيابة التي أحالتهما لمحكمة الجنايات.

البحر الاحمر جنايات راس غارب البحر الاحمر البحر الار راس غارب قتل جريمة نيابة محكمة جنايات احالة #البحر الاحمر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: البحر الاحمر البحر الاحمر البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

مصرع سيدة وإصابة زوجها فى انقلاب سيارة على الصحراوى الشرقى بسوهاج

شهد الطريق الصحراوى الشرقى، دائرة مركز شرطة أخميم، شرقى المحافظة إنقلاب سيارة ملاكى على الطريق، عقب إختلال عجلة القيادة بيد السائق وإصابته، نتج عن الحادث وفاة زوجة قائد السيارة البالغة من العمر 62 سنة، تم نقل الجثة إلى مستشفى لمشرحة مستشفى أخميم المركزى، والمصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعى الجديد.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى، بدائرة مركز شرطة أخميم، ووجود مصاب ومتوفيه.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بإنقلاب سيارة ومتوفـاه ومصاب بالطريق الصحراوي الشرقي حيث تبين أنه أثناء سير السيارة ملاكي " قيادة المدعو سمير م ع و 66 سنة بالمعاش ومقيم مركز سوهاج بالطريق المشار إليه إختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدي لإنحرافها وإنقلابها علي جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة زوجة قائد السيارة المدعوة رضا ع ا 62 سنة ربة منزل مقيمة بذات العنوان وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي أخميم المركزي وإصابة قائد السيارة " اشتباه كسر بالذراع الأيمن وأصبع اليد اليمني وكاحل القدم اليسري " ، وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي.

وبسؤال شقيق قائد السيارة المدعو طه م ع و 62 سنة بالمعاش ومقيم بذات الناحية أفاد بمضمون ما تقدم ونفي الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة.

 







مقالات مشابهة

  • النيابة تستعلم عن صحة سيدة حاولت إحراق نفسها بالجيزة
  • سيدة تلاحق زوجها بجنحة ضرب وتتهمه بطردها من مسكن الزوجية
  • العثور على جثة متعفنة بطريق الإسكندرية الصحراوي
  • بسبب مصروف البيت.. كواليس مقتل سيدة على يد زوجها ببولاق
  • مصرع سيدة وإصابة زوجها فى انقلاب سيارة على الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • النيابة تستمع لأقوال أقارب زوجة إمام عاشور في مشاجرة مول الشيخ زايد
  • جنايات الإرهاب تنطق بالحكم فى قضية داعشى شبين القناطر بعد قليل
  • "تحرش بفتاة وكتم أنفاسها".. النيابة تستمع لاعترافات بائع متجول بالمرج
  • لمرافعة النيابة.. تأجيل محاكمة 3 متهمين بـ "تنظيم الجبهة الإسلامية" لـ 5 أغسطس
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين بـخلية الجبهة لجلسة 5 أغسطس لمرافعة النيابة