كشف الدكتور محمد أبو سليمة، حقيقة وجود أنفاق لحماس تحت مجمع الشفاء الطبي في غزة بعد ما ردده جيش الاحتلال الإسرائيلي الذي يواصل محاصرة المجمع وقصف محيطه.

قيادي بحركة فتح: لا دولة فلسطينية دون غزة (فيديو) خبير استراتيجي: هدفا إسرائيل من الحرب على غزة لم يتحققا وتحرير الرهائن بالقوة مستحيل حقيقة وجود أنفاق تحت المجمع الطبي

وقال في لقاء مع برنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن كل الحديث عن وجود أنفاق لحماس تحت مجمع الشفاء الطبي في قطاع غزة مجرد كذب، وتم التأكيد على هذا الأمر أكثر من مرة.

وأوضح أنهم طالبوا أي جهة دولية تحت أي صفة بالقدوم إلى غزة وتفتيش مجمع الشفاء الطبي شبرًا شبرًا، وإذا وجدوا أي شيء فليقصفوه كما أرادوا ولن يقف أحد أمامهم.

وأضاف أن كل الوفود الأجنبية التي كانت تأتي إلى قطاع غزة كانت تدخل مجمع الشفاء الطبي، وتعاملوا معهم كزملاء ويتواجدون الآن في مصر ينتظرون فتح المعبر ليدخلوا مجمع الشفاء.

وأشار إلى أنه من المستحيل أن تأتي وفود طبية أجنبية إلى مكان خطير كما يردد جيش الاحتلال أو تحته أنفاق لحماس، مؤكدًا أن كل المؤسسات الدولية تلتقي بهم في مجمع الشفاء في غزة وكل المؤسسات الأممية.

ولفت إلى أن من أشرف على بناء مجمع الشفاء في غزة هم منظمات دولية، ويعرفون كل شبر في المجمع والمستشفى، أما الاحتلال يريد إخراج هذا المجمع من الخدمة ليموت الناس تمامًا.

وتابع أن الاحتلال جوع الناس وحرمهم من الماء والغذاء، ويرغب في حرمان أهالي غزة من العون الصحي حتى يجبرهم على الرحيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة جيش الاحتلال الاحتلال الاسرائيلي أحمد موسى صدى البلد الإعلامي أحمد موسى جيش الاحتلال الإسرائيلي دولة فلسطين المجمع الطبي مجمع الشفاء الطبی وجود أنفاق فی غزة

إقرأ أيضاً:

صدمة كبرى لبرشلونة.. مدرب أوروجواي يكشف حقيقة إصابة أراوخو

فجر مارسيلو بيلسا، المدير الفني لمنتخب أوروجواي مفاجأة صادمة لجماهير الفريق وعاشقي نادي برشلونة الإسباني، بسبب إصابة المدافع المخضرم رونالد أراوخو.

ونجحت الأوروجواي في الوصول إلى نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا، عقب الفوز أمام منتخب البرازيل بنتيجة 4-2.

خاص| مصدر سعودي يكشف لـ "الفجر" كواليس مفاوضات الخلود لضم ديانج وكهربا خاص| الفجر الرياضي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع دبابة يانج أفريكانز - مدرب أوروجواي يكشف إصابة أراوخو

وأكد مدرب أوروجواي عقب انتهاء المباراة:" اراوخو يعاني من إصابة عضلية ثقيلة يسبب تلاحم المباريات، فهو شئ لا يتم التغافل عنه".

وتابع:" اللاعب سيخضع للكشف الطبي وبعض الفحوصات لمعرفة مدة غيابه".

واختتم:" نحن نلعب البطولة في أخر كل موسم يكون جميع اللاعبين يعانوا من اجهادات، بعد خوض  ما لا يقل عن 50 مباراة ثم يأتي للمشاركة معانا في مباراتين كل اسبوع".
 

مقالات مشابهة

  • مقاتلو إسرائيل الآليون يسقطون في أنفاق غزة
  • روبوتيم وجاكوار والكلب الآلي.. لماذا فشلت الروبوتات الإسرائيلية أمام أنفاق غزة؟
  • صدمة كبرى لبرشلونة.. مدرب أوروجواي يكشف حقيقة إصابة أراوخو
  • وفاة مريضين فلسطينيين نتيجة توقف محطة الأوكسجين في مستشفى ناصر
  • سلمان الفرج يكشف حقيقة انتقاله للقادسية
  • شهيد غرب رام الله.. الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات بالضفة
  • فرض الوصاية.. مدير مكتبة الإسكندرية يكشف أسباب فشل مؤسسة تكوين (فيديو)
  • تطوير ورفع كفاءة مداخل مجمع الفيروز الطبي بطور سيناء
  • مدير شرطة الولاية الشمالية يتفقد سير العمل بمجمع الجواز الإلكتروني
  • انقطاع الكهرباء عن مجمع ناصر الطبي بسبب نفاد الوقود