تأثر الإعلامي أحمد موسى، برسالة طفل فلسطيني مصاب في مستشفى الشفاء، للدولة المصرية، بعلاجه وعدم عمل بتر لقدمه، داعيا الرئيس عبدالفتاح السيسي التدخل لعلاج الطفل الفلسطيني.

مجلة تابعة لجيش الاحتلال تدعو لفتح جبهة ضد مصر|رد عنيف من أحمد موسى


وأضاف أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن انتشر على منصات التواصل فيديو مؤثر لطفل فلسطيني تعرض لإصابة جراء القصف الإسرائيلي على غزة، وبات مهدداً بقطع رجله، وهو يسترحم الأطباء عدم قطعها وإرساله إلى مصر للعلاج تلافياً للبتر.

وتابع أحمد موسى ، انه أظهر مقطع الفيديو الذي راج على نطاق واسع الطفل ذو السنوات العشر وهو مستلق على سرير المرض في أحد المستشفيات داخل غزة، ويقول للكادر الطبي: “كلموا المصريين يعالجوا لي رجلي بدل قطعها”.

وتابع أحم موس،  أن الطفل اضاف بنبرة مؤثرة مخاطبا الطبيب: “خسارة تروح رجلي وهي بحالة جيدة فلماذا تقطعونها؟”، طالباً منه “وضع عظمة ليمشي كما كان في السابق.”

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى إسرائيل الرئيس عبدالفتاح السيسي الطفل الفلسطيني القصف الإسرائيلي على غزة القصف الإسرائيلي السيسي الطب الشفاء أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

سمكة في بحر.. شاهد تعليق أحمد موسى على تجربة وزير التعليم الجديد

كتبت -داليا الظنيني:

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل اجتماع وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف، مع الصحفيين والإعلاميين، موضحا أن التعليم المصري كان فيه كارثة.

وأوضح خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الثلاثاء، أن الفصل كان فيه 90 طالبًا، ووصل في مدينة الخصوص بالقليوبية وصل إلى 250 طالبًا في الفصل الواحد، معلقا: مين المعلم الجهبذ اللي يقدر يعلم كل هذا العدد في الفصل؟

وأوضح أن الطلاب كانوا يمتنعون عن الذهاب للمدارس في السابق، موضحا أن الوزير أكد وصول نسبة الحضور في بعض المدارس إلى 2 % فقط.

وأشار إلى أن التعليم كان في كارثة وتحدث عن الأزمات مرارًا حتى أمام رئيس الوزراء في العلمين، موضحا أن وزير التعليم جاء بفكره الجديد من خارج الصندوق وبدأ تنفيذه على أرض الواقع.

وأكد أن وزير التربية والتعليم تمكن من استغلال الشواغر في المدارس وتحويلها إلى فصول تعليمية وقارب عددها على 100 ألف فصل.

وأردف: 90 % من الفصول على مستوى الجمهورية لن يزيد عدد الطلاب فيها على 50 طالبًا، وباقي الفصول تتراوح الكثافة فيها ما بين 60 إلى 65 %.

واستطرد أن التعليم مش رئيس ولا رئيس حكومة ولا وزير، وإنما هو قضية وطن وقضية 100 مليون مواطن، مضيفا «لازم منمسكش على الواحدة عشان الدنيا تمشي وجائز التجربة تكون هائلة وتحقق المرجو منها».

ولفت إلى أن تجربة الوزير محمد عبد اللطيف، هي أشبه بسمكة في البحر، ممكن نصطادها أو لا، مردفا: مينفعش نعلق وننتقد من أول يوم لازم نسيب شهر في الأول وبعدين نحكم.

مقالات مشابهة

  • سمكة في بحر.. شاهد تعليق أحمد موسى على تجربة وزير التعليم الجديد
  • أحمد موسى: حزب الله استورد الأجهزة المتفجرة من أمريكا خلال الشهرين الماضيين
  • عملية إرهابية.. تعليق قوي من أحمد موسى بعد اختراق أجهزة الاتصالات في لبنان وسوريا
  • وفيات الثلاثاء .. 17 / 9 / 2024
  • أحمد موسى: قيمة سرقة الكهرباء وصلت إلى 40 مليار جنيه
  • أحمد موسى: الرئيس السيسي يقدر العلماء وأهل العلم
  • أحمد موسى مشيدا بالعلاقات الثنائية بين مصر والسعودية: طول العمر مع بعض
  • أحمد موسى: مصر لازالت تدفع ثمن فوضى 2011 (فيديو)
  • عاجل| حملة ترامب: "دونالد" بخير بعد إطلاق نار بالقرب من مكان تواجده
  • أحمد موسى مهنئًا المصريين بالمولد النبوي: "بكرة احتفالية رسمية للأوقاف بحضور الرئيس السيسي"