أكد الشيخ عماد هيبة، مدير أوقاف بورسعيد، أن الإيجابية من أساسيات الدين الإسلامي وأن الله تعالى أمرنا بالتعاون على البر والتقوى وعدم التعاون على الإثم والعدوان وأن الرئيس عبدالفتاح السيسي، قدم لمصر الكثير من حب الوطن والتقدم فكان مثالا للإيجابية.

الإيجابية في المشاركة في الانتخابات 

ودعى مدير أوقاف بورسعيد الناس إلى الإيجابية، حيث أن الإيجابي يجد في العمل أمل، أما الإنسان السلبي يجد في العمل ألم، «ولذلك يجب أن نتعاون مع الرئيس السيسي بالبر والتقوى والنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية»، مؤكدا أنها عرس سياسي ويجب نقدم صوتنا لمن يستحق أن يكون قائدا لهذه البلاد.

وأوضح مدير أوقاف بورسعيد أن الانتخابات الرئاسية شيء أساسي لاختيار قائد يعمل علي التنمية والتقدم والبناء والحضارة وظهر ذلك واضحا في الرئيس السيسي فقد رأينا فيه حب الوطن وحب الشعب له.

مؤتمر مستقبل وطن

جاء ذلك خلال عقد حزب مستقبل وطن لمؤتمر الأول لدعم قائد التنمية المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، والذي أقيم في المركز الثقافي الترفيهي بمحافظة بورسعيد.

بحضور اللواء أحمد عبدالله محافظ بورسعيد والبحر الأحمر السابق وعادل اللمعي عضو مجلس الشيوخ ورئيس حزب مستقبل وطن في بورسعيد والدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ والدكتور محمود حسين وحسن عمار عضوا مجلس النواب والدكتور أيمن إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد والشيخ عماد هيبة مدير الأوقاف وممثل الكنيسة بيمن صابر وممثل الأزهر الشيخ عبد الرحمن الصياد وعلي جبر منسق التحالف الوطني وممثل تكافل وكرامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أوقاف بورسعيد الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية حزب مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

مدير الأمن العام يرأس وفد المملكة في قمة الأمم المتحدة لرؤساء الشرطة

رأس معالي مدير الأمن العام الفريق محمد بن عبدالله البسامي، وفد المملكة المشارك في قمة الأمم المتحدة الرابعة لرؤساء الشرطة (UNCOPS)، المنعقدة في مقر الأمم المتحدة بنيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة 26 – 27 يونيو 2024 م، بمشاركة الوزراء ورؤساء الشرطة وكبار ممثلي منظمات الشرطة الإقليمية.
وشهدت القمة مناقشة المشاركة في تعزيز الأمن والسلام من خلال الشرطة الوطنية والأممية، ومعالجة الجرائم العابرة للحدود، وبحث تعزيز قدرات الشرطة على مكافحة الجريمة بسرعة التفاعل والاستجابة، ودور الشراكات في مستقبل عمل الشرطة في الأمم المتحدة وتعزيز قدراتها.
وناقشت قمة الأمم المتحدة عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، إلى جانب استعراض تجارب الدول المشاركة في إطار تبادل الخبرات، للتصدي للجريمة المنظمة ومواجهة التحديات الأمنية.

مقالات مشابهة

  • خامنئي غير راض عن المشاركة في انتخابات الرئاسة.. "أقل من المتوقع"
  • خامنئي غير راض عن المشاركة في انتخابات الرئاسة.. أقل من المتوقع
  • خامنئي يقر بتدني نسبة المشاركة في الانتخابات الايرانية
  • شرطة دبي تناقش «مستقبل الأمن والمجتمع.. رؤى وتحديات»
  • السيرة الذاتية للواء محب حبشي المرشح لمحافظة بورسعيد
  • وكيل «أوقاف كفر الشيخ» يوجه بتكثيف الدعاية لمشروع صكوك الإطعام
  • بزشكيان يكشف شرطه للانسحاب من سباق الرئاسة في إيران
  • مدير الأمن العام يرأس وفد المملكة في قمة الأمم المتحدة لرؤساء الشرطة
  • برامج تثقيفية للأطفال من أوقاف الدقهلية (صور)
  • الزمالك يغرم "روقا" 70 ألف جنيه