الدمام-البلاد
تعاقدت إدارة نادي القادسية مع الصربي ديان سافيتش «Dejan Savić»، لتولي مهام تدريب الفريق الأول لكرة الماء بالنادي. ويتمتع سافيتش بمسيرة فنية وتدريبية حافلة، بصفته لاعبًا دوليًا لمنتخب بلاده الذي قاده لحصد العديد من الألقاب والإنجازات عالميًا وأوروبيًا وأولمبيًا منذ 1997 وحتى اعتزاله مسابح كرة الماء في 2011، خاض خلالها 444 مباراة وسجل 405 أهداف.

وفي مشوراه التدريبي حقق لفريق النجم الأحمر الصربي «red star» الكأس والبطولة الوطنية، والبطولة الأوروبية والسوبر الأوروبي 2012 و2013. وأسهم بتتويج منتخب بلاده ستة ألقاب للدوري العالمي (2013-2017 تواليًا)، وأحرز ثلاث بطولات أوروبية (2014-2016-2018)، كما نجح في حصد جميع الألقاب الأربعة الكبرى (بطولة العالم 2015، البطولة الأوروبية 2016، والدوري العالمي 2016 ودورة الألعاب الأولمبية 2016 و2020) في إنجاز غير مسبوق.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الصربي سافيتش القادسية كرة الماء

إقرأ أيضاً:

“أبوظبي العالمي” يمنح “ستونبيك” ترخيص تقديم الخدمات المالية

أعلن سوق أبوظبي العالمي، اليوم، منح سلطة تنظيم الخدمات المالية لديه ترخيصاً لشركة “ستونبيك” للاستثمارات البديلة لتقديم خدمات مالية وتقديم الاستشارات الاستثمارية في دولة الإمارات.

وبعد حصولها على الترخيص، افتتحت “ستونبيك” مكتبها الجديد في سوق أبوظبي العالمي، إلى جانب كل عملها في كل من نيويورك وهيوستن ولندن وهونغ كونغ وسيؤول وسنغافورة وسيدني وطوكيو، فيما تدير الشركة أصولا تصل قيمتها إلى 71.2 مليار دولار نيابة عن شركائها.

ورحب آرفيند رامامورثي، رئيس تطوير الأسواق في سوق أبوظبي العالمي بانضمام شركة ستونبيك إلى مجتمع الأعمال لديه، مؤكدا الحرص على تقديم البيئة المثالية للشركات والمستثمرين في أبوظبي وخارجها، مشيرا إلى أن السوق من أكبر المراكز المالية العالمية والمركز الأسرع نمواً لإدارة الأصول في المنطقة، حيث يقدم أطر عمل متكاملة لشركات الاستثمار البديل، ومنظومة أعمال متطورة لإدارة الأصول ومجتمع أعمال متنام في أبوظبي، عاصمة رأس المال.

وقال هاجر نجدي عضو مجلس إدارة منتدب أول ورئيس ستونبيك في منطقة آسيا والشرق الأوسط، إن هذا التوسع يعكس التزام الشركة العميق نحو أبوظبي والشرق الأوسط ككل، وسيمكنها من العمل عن قرب مع شركائها وسيتيح المجال لمنصة ستونبيك العالمية للبنية التحتية من الوصول الى المزيد من العملاء.وام


مقالات مشابهة

  • “أبوظبي العالمي” يمنح “ستونبيك” ترخيص تقديم الخدمات المالية
  • مذكرة تفاهم بين “أبوظبي العالمي” و”البلديات والنقل”
  • تعديل حكومي في الأفق.. وزراء يستعدون لمغادرة “فريق أخنوش”
  • فرنسا تؤكد حظر شوكولاتة “المرجان” الجزائرية في السوق الأوروبية
  • “بعد انطلاق النسخة الأولى” نظام بطولة اسيا للنخبة الجديد يشارك به 24 فريق
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية
  • فريق محافظة العقيق بطل دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم بمنطقة الباحة
  • شرطة أبوظبي تحتفل “بيوم المهندس العالمي”
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • تتويج فريق طلعت مصطفى ببطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات