البوابة:
2024-07-12@16:38:28 GMT

بطل مسلسل Elite عمر أيوسو يشارك في مظاهرة داعمة لفلسطين

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

بطل مسلسل Elite عمر أيوسو يشارك في مظاهرة داعمة لفلسطين

فاجأ نجم مسلسل Elite  الاسباني "عمر أيوسو" جمهوره الكبير بتضامنه ودعمه للشعب الفلسطيني في حرب الإبادة التي يتعرض لها قطاع غزة منذ ما يقارب الـ 38 يومًا. 

اقرأ ايضاً"سأموت وحيدًا" لعنة تشاندلر تتحقق.. وفاة نجم مسلسل Friends "ماثيو بيري" غرقاً في منزله نجم مسلسل Elite عمر أيوسو يطالب بوقف اطلاق النار 
 

وفي لفتة إنسانية  شارك أيوسو صورة له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ظهر فيها خلال مشاركته في مظاهرة كبيرة داعمة للقضية الفلسطينية حيث ظهر وعلم فلسطين خلفه.

وعلّق نجم مسلسل Elite  على الصورة التي نشرها بقوله: "يجب وقف اطلاق النار في غزة فوراً" وتابع حديثه: "أوقفوا أيضا الابادات الجماعية التي يمارسها الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني".

وأشاد العديد من المتابعين بموقف النجم الاسباني تّجاه الاحداث التي يشهدها الشرق الأوسط، وحرب الإبادة والمجازر التي يواجهها سكان قطاع غزة بسبب الاحتلال الإسرائيلي التي تسببت باستشهاد ما يقارب الـ 11 ألف شحص، غالبيتهم من الأطفال.

 

View this post on Instagram

A post shared by omar (@omarayuso)

اقرأ ايضاًالنجمة العالمية "بيورك" تنشر خريطة فلسطين عام 1946 .. وتستهجن الاحتلال الإسرائيلي مسلسل Elite 

مسلسل إسباني عرض اول مرة في شهر أكتوبر من عام 2018، ويروي العمل قصة 3 طلاب من الطبقة الوسطى، يلتحقون بمدرسة مخصصة للأثرياء، ليواجهوا العديد من الأحداث بسبب الصدام بين الفئتين.

ويشارك في بطولة العمل الذي ينتمي إلى فئة الجريمة كل من ماريا بيدرازا، إيتزان إسكاميلا،  ميجيل برناردو، ميجيل هيران، دانا باولا، مينا الحماني.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل Elite اخبار المشاهير دعم فلسطين التاريخ التشابه الوصف نجم مسلسل

إقرأ أيضاً:

الشرطة الكندية تفض اعتصاما مؤيدا لفلسطين بالقوة بجامعة ماكجيل

فضّت شرطة مونتريال الكندية، أمس الأربعاء، اعتصام جامعة ماكجيل عبر توافد قوات الأمن لإزالة المخيم الرافض للحرب الإسرائيلية على غزة، والموجود في الجامعة منذ أسابيع، في حين أشار المتظاهرون المؤيدون لفلسطين إلى أن المظاهرات ستستمر رغم فض الاعتصام.

وفي وقت مبكر من صباح الأربعاء، نزلت قوة كبيرة من ضباط الشرطة المحلية والإقليمية وقوات من الأمن الخاص بالقرب من الحرم الجامعي، بعضهم يرتدي معدات مكافحة الشغب، وآخرون على دراجات هوائية وعلى ظهور الخيل، لإخلاء الاعتصام.

الشرطة الكندية تفض اعتصام جامعة ماكجيل في كندا (رويترز)

ووصف رئيس جامعة ماكجيل، ديب سايني، المخيم الموجود في الجامعة الكندية، وهو واحد من العديد من الجامعات التي ظهرت في الجامعات عبر أميركا الشمالية منذ بداية الحرب على غزة، بأنه "نقطة محورية شديدة التحصين للترهيب والعنف"، على حد وصفه.

في حين قالت زينة كريم، في حديث لها مع وكالة أسوشيتد برس، إن المتظاهرين سيستمرون في مطالباتهم بوسائل مختلفة حتى تكشف الجامعة عن علاقاتها مع إسرائيل وتقطعها.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2واشنطن تتّهم طهران باستغلال مظاهرات مناهضة لحرب غزةlist 2 of 2مناصرون للفلسطينيين ينهون اعتصامهم في حرم جامعة تورنتوend of list

وتحت الأمطار الغزيرة، حمل المتظاهرون المؤيدون للفلسطينيين أمتعتهم خارج الحرم الجامعي، في حين قامت الجرافات وقوات الأمن بتفكيك المخيم.

وفي مدينة كيبيك، قالت وزيرة التعليم العالي باسكال ديري للصحفيين إن "الوقت قد حان" لإخراج المتظاهرين من المخيم. وأعربت عن أملها في أن تكون الأمور أكثر هدوءا بحلول الوقت الذي تبدأ فيه فصول الخريف.

وطالب المتظاهرون الجامعة بإنهاء استثماراتها المرتبطة بالجيش الإسرائيلي وقطع العلاقات مع المؤسسات الإسرائيلية بسبب الهجوم على غزة.

وعلى مدى الأشهر القليلة الماضية، قام الطلاب في الجامعات في جميع أنحاء أميركا الشمالية ببناء مخيمات والسيطرة على المباني وقادوا احتجاجات لمطالبة الكليات والجامعات والمؤسسات بسحب استثماراتهم من الشركات التي تتعامل مع إسرائيل أو التي تدعم حربها في غزة.

مقالات مشابهة

  • مركز الرياض للسياسات السلوكية يشارك في المؤتمر الدولي الثالث للسياسات العامة السلوكية
  • تفاصيل شخصيه ماجد المصرى في مسلسل إش إش
  • الأمين العام لـ«كنائس الشرق الأوسط» يشارك بمؤتمر العمل المسكوني
  • حورية فرغلي تكشف عن كواليس مسلسل «سيما ماجي» قبل عرضه (صورة)
  • المصري الديمقراطي يشارك في المؤتمر الصحفي الأول لمجموعة عمل مفوضية مكافحة التمييز
  • بعد غياب 5 سنوات.. حورية فرغلي تعود للسينما بفيلم «المدرسة»
  • الشرطة الكندية تفض اعتصاما مؤيدا لفلسطين بالقوة بجامعة ماكجيل
  • تغيير جديد في سياسة “ميتا”.. ما الذي تحاول الشركة تبنيه؟ 
  • الأصوات المؤيدة لفلسطين في الانتخابات البريطانية
  • المندوب الدائم لفلسطين يبعث رسائل للأمم المتحدة بشأن العدوان الإسرائيلي