تصدّر اسم المغنية النرويجية "هيلاري أليسون" وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بسبب موقفها الإنساني وتضامنها الواضح والمطلق مع ما يعانيه سكان قطاع غزة.

اقرأ ايضاًالنجمة العالمية "بيورك" تنشر خريطة فلسطين عام 1946 .. وتستهجن الاحتلال الإسرائيليهيلاري ترتدي العلم الفلسطيني وتصف سكان غزة بـ أقوىشعب

أعلنت المغنية النرويجية  عن دعمها الكبير للشعب الفلسطيني خلال حفلها الغنائي الأخير، وفي التفاصيل وخلال تواجدها  على المسرح من أجل تقديم عرضها الغنائي توقّفت الفنانة النرويجية لحظات وأخرجت من جيبها علم فلسطيني كبير ولفت به نفسها.


 

وعلّقت هيلاري كاشفة عن تضامنها الكامل قائلة: "هذا ليس مجرّد علم عادي.. إنه علم أقوى شعب في هذا الوقت هذا هو علم فلسطين، إن الشعب الفلسطيني يعاني في هذه الفترة  من الابادة الجماعية من قبل الاحتلال الصهيوني".
 

وتابعت هيلاري كلامها على المسرح: "إنه لشيء حزين جدا ان تشاهد الاطفال يقصفون والعائلات يتفرقون بعيداً عن بعضهم البعض، لا انترنت ولا طعام ولاشراب وهو شيء محزن، نحن الآن في 2023 ويجب أن نقول أوقفوا قصف فلسطين يجب أن يتوقف حالاً"، وهتفت بصوت عالي: "فلسطين حرّة دائماً" وهتف الجمهور معها وقاموا بتحيتها.
 

اقرأ ايضاًالنجمة التركية "بورجو بيرجيك": "فلسطين حرّة.. أوقفوا الحرب"

الفنانة النرويجية هيلاري تتوشح بالعلم الفلسطيني، وتذكر العالم بما يعانيه شعب #غزة من إبادة جماعية#خبرني #فلسطين pic.twitter.com/m3ae1btoY4

— خبرني Khaberni (@khaberni) November 13, 2023

ويأتي موقف الفنانة الترويجية ردًا على المجازر البشعة التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني ووصول عدد الشهداء إلى أكثر من 11 الف غالبيتهم من الأطفال والنساء.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: هيلاري أخبار المشاهير دعم المشاهير التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

مي سليم: تخصيص 60% من إيرادات مهرجان العلمين إلى فلسطين «مبادرة إنسانية»

قالت الفنانة مي سليم، إن مهرجان العلمين يشهد تطورا مستمرا ومنذ انطلاق دورته الأولى العام الماضي، شهد حالة كبيرة من الانبهار الذي خطف أنظار العالم نحو تلك المدينة الساحرة بجمالها الطبيعي واستغلالها بطريقة مبتكرة.

مهرجان العلمين يستحوذ على اهتمام العالم

وأضافت الفنانة مي سليم، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن مهرجان العلمين أعلن في دورته الثانية عن تخصيص 60 % من إيراداته للشعب الفلسطيني ومساعدته، والتي تعد مبادرة إنسانية من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وشددت على تضمن مهرجان العلمين لفعاليات خاصة بالحفلات الموسيقية والرياضية والطفل أيضًا، جعل المهرجان يستحوذ على اهتمام العالم؛ لأنه جمع ألوان الفن بكل فئاته سواء المسرح أو التمثيل أو الغناء، والذي ظهر من خلال تصدره لتريندات مواقع التواصل الاجتماعي عالميًا فور انعقاد فعاليات المؤتمر الصحفي.

آخر أعمال مي سليم

وكان آخر أعمال الفنانة مي سليم مشاركتها في بطولة فيلم بنقدر ظروفك مع الفنان أحمد الفيشاوي، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم نسرين طافش، محمد ممدوح، يوسف الأسدي، وآخرين من إخراج أيمن مكرم.

مقالات مشابهة

  • بعد طلاقها.. نيللي كريم ترتدي فستاناً أبيض في باريس
  • منير شفيق يروي قصة النضال الفلسطيني من عرفات إلى السنوار
  • مظاهرات حاشدة بعدد من المدن اليمنية تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الإحتلال
  • بيان بـ صنعاء ورد للتو
  • حماس تؤكد أن دماء شهداء جنين وقودًا للانتفاضة ضد العدو الصهيوني
  • فلسطين.. مدفعية الاحتلال تقصف شمال مخيم ‎النصيرات وسط قطاع غزة
  • إيران ترفع أكبر علم لفلسطين في العالم بحضور وفد من عوائل شهداء معركة “طوفان الأقصى”
  • العلم الفلسطيني يثير الخلاف في مطار هيثرو.. ما السبب؟
  • مي سليم: تخصيص 60% من إيرادات مهرجان العلمين إلى فلسطين «مبادرة إنسانية»
  • أصوات فلسطينية: البيت الفلسطيني يحتاج قيادة جديدة تحمي الأرض والشعب