سخر الإعلامي الكوميدي باسم يوسف من الفيديو المتداول لممرضة تدعي عملها في مستشفى الشفاء، التي أشارت إلى أن حركة حماس هي من تتولى إدارته.

اقرأ ايضاًكشف هوية ممرضة مستشفى الشفاء المزيفة.. لن تصدق من هي!باسم يوسف سخر من ممرضة الشفاء المزيفة

وكشف يوسف، في لقاء له ببودكاست LiSTNR Entertainment، زيف الفيديو وادعاءات الاحتلال الإسرائيلي، واصفًا محاولاتهم الجهيدة في تأكيد أن مستشفى الشفاء يضم أسفله أنفاق لحماس بـ"البائسة".

وقال: "خلفية الفيديو أصوات انفجارات مزيفة، وكل ما حولها نظيف وقفازاتها كذلك، هل أنتم بائسون لهذه الدرجة؟ ممرضة مزيفة! هذا الفيديو المزيف انتشر على العديد من الحسابات الرسمية الإسرائيلية".

وتابع:  "حتى وإن كان ما يقال في الفيديو صحيح، وهذا غير صحيح، وإن كانت أيضا داعش هي المتواجدة في المستشفى، هذا لا يبرر قصف المستشفى ولا المدنيين.
وأضاف: "مشكلتي هي أنه منذ عام 1948، أمريكا أعطت لإسرائيل 370 مليار دولار، من أموال دافعي الضرائب، وكل هذا وليس لديك القوة العسكرية لتتدخل دون قتل كل هؤلاء الأبرياء! إذا انت لا تقوم بعملك كما يجب".

View this post on Instagram

A post shared by ABBIE CHATFIELD (@abbiechatfield)

كشف هوية الممرضة المزيفة في مستشفى الشفاء الطبي 


وأشار النشطاء إلى أن الممرضة المزيفة التي ظهرت في الفيديو تدعى "هانا أبوطبول - Hannah Abutbul" وهي ممثلة تلفزيونية إسرائيلية وصانعة محتوى رقمي.

وتعمّد النشطاء إلى إظهار التشابه الكبير بين الممرضة التي ظهرت في الفيديو والممثلة المدعوة هانا، وركزوا على ملامح وجهها ونبرة صوتها.

وأشار النشطاء إلى أن الممثلة هانا لم تكلف نفسها عناء تغيير نظارتها وهو ما أثار سخرية الكثيرين حول العالم الذين قالوا بأن إسرائيل باتت تستعين بالممثلين من أجل حشد المزيد من المؤيدين لقضيتهم المزعومة وتضليل الرأي العام العالمي.

اقرأ ايضاًباسم يوسف يثير الجدل من جديد بجاكيت من علامة الأزياء الأردنية قشابية

وأكد نشطاء أن إسرائيل باتت تحفر قبرها بنفسها من خلال الدعاية الكاذبة، وبأنها ما تزال تروّج لنفسها بطريقة "قديمة جدًا" متجاهلة مدى ذكاء شعوب العالم وبأنهم باتوا قادرين على كشف كذباتها بشكل سريع.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف مستشفى الشفاء باسم یوسف

إقرأ أيضاً:

” معجزة الشفاء ” تشارك في معرض #الغذاء العالمي بسنغافورة 2024

قامت شركة عسل معجزة الشفاء المتخصصة في إنتاج وتوزيع منتجات النحل، بكافة أنواعها بالمشاركة في معرض الأغذية العالمي في سنغافورة آسيا سيجيب SIGEP ASIA) SINGAPORE) ، والتقت بعدد من شركات الأغذية المشاركة ، على هامش فعاليات المعرض الذي أستمر من الفترة من ٢٦ إلى ٢٨ يونيو ، جدير بالذكر، أن شركة معجزة الشفاء تأسست مند 30 عاماً وخلال هذه السنوات الماضية تسعى الى التطور والتميز ، ومواكبة تحديثات الجودة العالمية ، من منطلق التزامها بمطابقة المعايير الدولية .

وفي سياق متصل ، قال خبير إنتاج العسل وتربية النحل ومدير شركة معجزة الشفاء محمد قاسم المجددي ، نركز على فتح أسواق خارجية بعد أن اثبتنا تواجدنا الكبير في السوق المحلي وانتشارنا في أسواق أوروبا وامريكا وكندا والدول العربية ، قررنا التوجه الى الدول الآسيوية ، وتغطية الأسواق الآسيوية بمنتجاتنا المميزة في جودتها ، ومن ثم شاركنا في معرض سنغافورة الدولي للأغذية ، لتأتي انطلاقتنا نحو تغطية الأسواق الآسيوية من سنغافورة.

مقالات مشابهة

  • بسبب شهادة وزير التعليم.. عمرو أديب يسخر من الإنترنت في مصر
  • ضربة لإسرائيل: الشعاع الحديدي لمواجهة الحزب خارج الخدمة.. ولن يكون جاهزًا قبل هذا الموعد!
  • هل الأتراك حزينون على الطفلة السورية لهذه الدرجة؟
  • ” معجزة الشفاء ” تشارك في معرض #الغذاء العالمي بسنغافورة 2024
  • الإصلاح: لدينا معلوماتنا المؤكدة أن قحطان على قيد الحياة ونحمّل الحوثي مسؤولية حياته
  • إطلاق سراح مدير «الشفاء».. وتبادل الاتهامات!!
  • زيادات أجور الموظفين تبلغ 45 مليار درهم.. الناطق باسم الحكومة: رقم غير مسبوق
  • أحمد حلمي يسخر من أحمد وعمرو سعد في برنامجهما
  • حسن شميس ينبه الحكومة لخطورة حالات الإنتحار المرتبطة باجتياز امتحان البكالوريا
  • استمرار حبس عصابة الشرطة المزيفة بأوسيم