الشارقة: «الخليج»
أعلنت الجامعة الأمريكية في الشارقة مؤخراً الفائزين في المسابقة الإعلامية التي تم تنظيمها تحت شعار «الفورية الملحة» ضمن فعاليات «اليوم الإعلامي» الذي أقيم مؤخراً في الجامعة الأمريكية بالشارقة بالتعاون مع مدينة الشارقة للإعلام (شمس) وقسم الاتصال الإعلامي في كلية الآداب والعلوم وقسم الفن والتصميم في كلية العمارة والفن والتصميم وبرنامج شراكة التابع لمكتب إدارة الاستقطاب والقبول في الجامعة الأمريكية في الشارقة والشبكة الوطنية للاتصال، راعي جوائز المسابقة.


واستقبلت المسابقة، والتي شكلت منصة للشباب والشابات الموهوبين لتناول ظاهرة تغير المناخ عبر مشاريعهم الإعلامية الإبداعية، أكثر من 65 مشاركة من طلبة المدارس الثانوية والجامعات.
وقال الدكتور خالد عمر المدفع، رئيس مدينة الشارقة للإعلام «شمس»: «يلعب الإعلام دوراً محورياً في تثقيف المجتمع حول القضايا الملحة، وتشكل فئة الشباب جزءاً مهماً منه، خاصة حين نشهد تكاتف الشباب، وتوافر عناصر الإبداع والابتكار في التصدي لتحديات التغير المناخي. إنني مؤمن دوماً بالأفكار المستخلصة من عقول الشباب، كونها تقدم حلولاً جذرية ووجهات نظر جديدة ومستدامة لمعالجة التحديات القديمة».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الجامعة الأمريكية

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب يكشف تحول مهم في الانتخابات الأمريكية

عقب الإعلامي عمرو أديب، على سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية، لافتا إلى أنه قبل إعلان انسحاب بايدن من سباق الانتخابات كانت الاتجاهات كلها تميل إلى فوز ترامب.

الانتخابات الأمريكية

وقال أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إنه فور إعلان بايدن انسحابه من سباق الانتخابات الأمريكية زاد الدعم الموجه لكامالا هاريس، لافتا إلى أن كامالا اختارت تيم والز نائب لها، وهو شخص  قوي للغاية، معلقا: "رجل سياسي من الدرجة الأولى هيهرسهم هرس".

عمرو أديب عن بكاء سارة سمير: "ناس عندهم دم" صاحب الاسم المتكرر في الثانوية العامة: "وصية جدي"

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، أن نائب هاريس يبلغ من العمر 60 عاما، وذو شخصية قوي وذكي، متابعا: "لما يدخلوا مناظرات هيعملوا منهم شاورما". 

ولفت الإعلامي عمرو أديب، إلى أن نسبة فوز الديمقراطيين في الانتخابات الأمريكية ارتفعت مرة أخرى، مضيفا أن هناك شك أن ترامب يمكن أن يخسر الانتخابات الأمريكية. 

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب يكشف تحول مهم في الانتخابات الأمريكية
  • خبراء لـ «الاتحاد»: تغيرات المناخ تفاقم معاناة نازحي غزة
  • أحمد وفيق: أتمنى تنظيم عروض للمسرح الجامعي في مهرجان العلمين الجديدة
  • وكالة بيت مال القدس تموّل طلبة غزيين لإكمال تعليمهم الجامعي
  • ندوة لشباب الشرقية عن" ظاهرة الطلاق"
  • "تأثير تغير المناخ على الأمن المائي" محاضرة بثقافة الفيوم
  • دراسة: حوالي ثلث سكان العالم عانوا من الليالي الحارة وهو أمر لا يخلو من عواقب صحية
  • حاكم الشارقة: افتتاح جامعة الذيد في 16 سبتمبر
  • حاكم الشارقة: نبارك لأهالي الوسطى افتتاح جامعة الذيد في 16 سبتمبر
  • مسابقة الألعاب الإلكترونية تبرز مواهب النشء في مركز شباب الحرفيين