يمانيون:
2024-07-01@20:07:34 GMT

تصعيد إماراتي لمنع تحركات سعودية في أبين

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

تصعيد إماراتي لمنع تحركات سعودية في أبين

يمانيون../
دفعت الفصائل التابعة للإمارات، اليوم، بتعزيزات عسكرية جديدة إلى محافظة أبين.

وقالت مصادر مطلعة إن كتيبة من ما يسمى باللواء الأول دعم وإسناد التابع للانتقالي، وصلت إلى مديرية مودية، مسقط رأس قيادات هادي والإصلاح في المحافظة، قادمة من مدينة عدن.

والأسبوع الماضي، وصلت تعزيزات مماثلة للفصائل التابعة للإمارات إلى ذات المنطقة، ضمن تحركات لإسقاط المناطق الوسطى في أبين، ومنع محاولات سعودية لإعادة تثبيت سلطة الإصلاح في المحافظة.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

المستوردين: القطاع الصناعي ينتظر تحركات الحكومة الجديدة

قال خالد سعيد نور الدين عضو مجلس إدارة الشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن القطاع الخاص ينتظر الكثير من الحكومة الجديدة لدعم هذا القطاع الهام والمفصلي في دعم الدولة المصرية، مشيرا إلى ضرورة زيادة الاهتمام بالتصنيع المحلي والتصدير حتى نجلب عملة صعبة للبلاد تساهم في استقرار الأوضاع الاقتصادية.

المستوردين: الاستثمارات الأوروبية داخل مصر تجاوزت تراكميا أكثر من 41 مليار دولار المستوردين: النظرة الإيجابية ترجع لقوة الاستثمار الأجنبي المباشر الوارد لمصر

 

وأكد خالد نور الدين، أن التصنيع والتيسيرات الضريبية والترويج للصادرات يجب أن تكون على رأس الأولويات.

وأشار خالد نور الدين، إلى تطلع مسؤولي القطاع الخاص وآمالهم في التعاون المثمر مع الحكومة الجديدة، مؤكدين على ضرورة اتخاذ خطوات ملموسة لدعم مسيرة التنمية الاقتصادية وتعزيز دور القطاع الخاص كمحرك رئيسي للنمو.

وناشد الخبير الجمركي خالد نور الدين، بوضع استراتيجية وطنية شاملة لدعم التصنيع المحلي، تهدف إلى زيادة القيمة المضافة للمنتجات المصرية، وخفض الاعتماد على الواردات، وتعزيز الصادرات، ومن الضروري توفير بيئة جاذبة للاستثمار في القطاع الصناعي، تشمل تسهيل الإجراءات، وتخفيض تكاليف الإنتاج، وتوفير التمويل اللازم.

وطالب الحكومة الجديدة بإعادة النظر في المنظومة الضريبية، بما يهدف إلى تخفيف الأعباء على الشركات، وتحفيز الاستثمار، وجذب الاستثمارات الأجنبية، كما طالبوا بتوسيع نطاق الإعفاءات الضريبية لتشمل قطاعات حيوية، مثل الصناعة والزراعة والسياحة.

ولفت إلى ضرورة اتخاذ خطوات ملموسة لزيادة الصادرات المصرية، بما يتناسب مع إمكانيات وقدرات البلاد، ودعم الشركات المصرية في المشاركة بالمعارض الدولية، وترويج المنتجات المصرية في الأسواق الخارجية، وإزالة العوائق التي تواجه عملية التصدير.

مقالات مشابهة

  • وفاة شابة في حادث مروري مروع على طريق أبين عدن
  • حمدان بن محمد: فرقنا الوطنية ترسخ المكانه العالمية للإمارات
  • المستوردين: القطاع الصناعي ينتظر تحركات الحكومة الجديدة
  • مقترح إماراتي بنقل قواعد عسكرية أمريكية إلى ‘‘أرض خاضعة للانفصاليين’’ في هذه الدولة لشن حملة عسكرية ضد الحوثيين
  • نجوى كرم تُعلن رسميًا زواجها من رجل أعمال إماراتي .. فيديو
  • باحثون وكُتّاب: للإمارات دور محوري في حفظ التراث العربي
  • قبائل أبين تجتمع في عدن وتمنح قوات الانتقالي مهلة للإفراج عن ”المقدم عشال”
  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • من قلب مدينة عدن.. تحرك مفاجئ لقبائل أبين ضد الانتقالي عقب اختطاف قائد عسكري كبير
  • الحراك الثوري: تأجير ميناء عدن للإمارات انتهاك للسيادة وتفريط بحقوق الجنوبيين