واصل فريق داركليب انتصاراته المتتالية في رحلة الدفاع عن لقبه بطلاً لدوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة، وذلك عندما نجح في الفوز على نظيره فريق عالي بثلاثة أشواط دون مقابل في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء يوم أمس الثلاثاء على صالة اتحاد اللعبة بمجمع صالات عيسى بن راشد الرياضية بالرفاع، حيث لم يجد داركليب صعوبة في تحقيق الانتصار السريع، وجاءت نتائج الأشواط كما يلي: 25/‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏22، 25/‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏17، 25/‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏21.

ويُعد الانتصار هو الثالث لمصلحة عنيد الدار في المسابقة، رافعًا رصيده إلى 9 نقاط كاملة ومقتربًا من حسم تواجده في سداسي الأقوياء للموسم الحالي.
انتصار النصر وفي المباراة الثانية واصل النصر عروضه القوية هذا الموسم، وتمكن من تحقيق انتصار سريع على حساب فريق اتحاد الريف بثلاثة أشواط دون مقابل، في مباراة فرض فيها النصراوية سيطرتهم المطلقة، وتمكّنوا من حسمها سريعًا، رغم محاولات اتحاد الريف في تقديم مستوى أفضل بكل شوط، وجاءت نتائجه الأشواط كما يلي: 25/‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏18، 25/‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏17، 25/‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏19. مباراتا اليوم وتختتم مساء اليوم الأربعاء مباريات الجولة الرابعة من الدور التمهيدي لدوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة، وذلك بإقامة مباراتين على صالة اتحاد اللعبة بمجمع صالات عيسى بن راشد الرياضية بالرفاع، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق الدير مع نظيره النبيه صالح في الساعة 18:00 مساءً في مباراة يسعى من خلالها النبيه صالح في تحقيق انتصار يعزز من حظوظه في التأهل لسداسي الأقوياء. وتجمع المباراة الثانية بين فريق المعامير ونظيره فريق البسيتين في الساعة 19:30 مساءً، في مباراة ينتظر أن تكون متكافئة وقوية من جانب الفريق، مع أفضلية نسبية للبسيتين الذي قدّم صورة جيدة في اللقاءات السابقة بالمسابقة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا عیسى بن راشد

إقرأ أيضاً:

رئيس النصر: لن نلعب مواجهة بيراميدز وسنقاضي إتحاد الكرة

أكد المستشار أشرف لطفي القائم بأعمال رئيس نادي النصر القاهري، أنه حاول التواصل مع اتحاد كرة القدم، وفوجئ بخطاب من الجبلاية بعدما قام بعمل مداخلة هاتفية في أحد البرامج، مشيرًا إلى أنه انهى موسمه في بطولة الدوري وحصل اللاعبون على اجازة، ورحل بعض اللاعبين لنهاية عقودهم، ولا يمتلك سوى 6 لاعبين فقط.

رئيس نادي النصر: عدم رد اتحاد الكرة على خطابنا قلة قيمة وعدم احترام

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "نقوم ببناء فريق جديد من أجل طموح الصعود، والموسم الجديد سيبدأ في شهر سبتمبر المقبل، ومن بداية الشهر الحالي سوف يقوم بعمل صفقات لتدعيم صفوفه، واتحاد الكرة خالف اللائحة بعدما تم تأجيل مواجهة الفريق أمام بيراميدز".

وأضاف: "فريق النصر لعب عدة مباريات ودية خلال الفترة الأخيرة مع فرق الدوري المصري، وفوجئ بخطاب من اتحاد الكرة، ولا يمتلك لاعبين في الفترة الحالية، وتحدثت مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وأبلغني بأنه لن يطبق اللائحة بالاستبعاد موسمين من الكأس وغرامة مالية، ولم يرد عليه في خطاب رسمي، ومنذ يوم 24 يونيو ارسلت الخطاب بالتأجيل للموسم الجديد، يا أما اعتبار النصر منسحب من لقاء بيراميدز".

وواصل: "اتحاد الكرة أبلغني في خطاب رسمي بتطبيق اللائحة على عكس حديث عامر حسين معي، وكان من الأفضل تطبيق اللائحة من البداية واقامة لقاء النصر وبيراميدز في كأس مصر بدون الدوليين، وتكبدنا مبالغ باهظة تصل لـ700 الف جنيه، ولم نحصل على حقوقنا من الأساس من اتحاد الكرة، ونحن نعتمد على الاشتراكات في النادي".

وزاد: "أنا عضو جمعية عمومية ولنا صوت ويبدو أن نحظى باحترام اتحاد الكرة، وأن يتم الرد على المخاطبات التي نرسلها بشكل رسمي، ولم يتم الرد علينا من جانب اتحاد الكرة في ظل الارتباطات الآخرى والسفر للخارج.. لا أحد يرانا، ما يحدث من اتحاد الكرة قمة الفساد وسوف نقوم بمقاضاة الاتحاد الذي خالف اللائحة، لن أترك حق النادي، اتحاد الكرة أرسل تهديد مستفز، فكيف سنخوض لقاء بيراميدز وليس لدينا لاعبين، وهدفنا بناء فريق جديد من اجل تحقيق حلم الصعود".

وتابع: "كنت سأنزل الملعب بفريق من النصر، ومن ثم سماع السلام الجمهوري ومن ثم الانسحاب وترك الملعب، كان لابد ترك الاهانة باهانة، ولكن قررت عدم فعل ذلك، هؤلاء لابد من محاسبتهم، ما يحدث حاليا لم نراه مطلقا، كنا نلعب الكرة حبًا في اللعبة، وكرة القدم اصبحت بيزنس، وأين العدالة ونحتاج لشخصية قوية".

رئيس نادي النصر: مش ناقصين فساد وكفاية 

وأردف: "استمرار مجلس إدارة اتحاد الكرة في الفترة المقبلة؟ مش ناقصين فساد بقى وكفاية.. يجب أن يكون هناك عدالة بين الأندية، لا يوجد أي عدالة مطلقا، لا يوجد أي فرصة لخوض مباريات ودية حاليا مع فرق الدوري الممتاز او الدرجة الثانية".

واستطرد: "اتحاد الكرة قام بتأجيل لقاء الجونة والترسانة بسبب مشكلة الملعب، ومتأكد أن مواجهتي الأهلي والألومنيوم، وبيراميدز والنصر سوف يتم تأجيلهم في النهاية، وهل اتحاد الكرة مظبط الدوري والكأس لبيراميدز؟!.. ولا أعرف أي مبرر لعدم خوض اللقاء مع بيراميدز يوم 15 يونيو.. ولعبنا مباريات ودية مع المقاولون والزمالك وقدمنا مستويات جيدة".

وأتم: "سوف نقوم باصدار بيان رسمي غدا، ولن نلعب مباراة بيراميدز، وسأوضح الحقائق لاعضاء النادي، نطالب بالحصول على حقوقنا وتأجيل المباراة للموسم الجديد، أو بعد بناء فريق جديد وضم لاعبين مميزين".

مقالات مشابهة

  • رئيس النصر: لن نلعب مواجهة بيراميدز وسنقاضي إتحاد الكرة
  • مباريات قوية في نصف نهائي «خليجية كواترو»
  • رئيس نادي النصر يهدد بالانسحاب من مواجهة بيراميدز في كأس مصر
  • كولر: سعداء بالفوز على الطلائع.. وأداء الأهلي تحسن في الشوط الثاني
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش الليلة
  • هل بقي الريف.. كما يزعمون؟
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والمصري يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم بث مباشر في الدوري بدون تقطيع
  • اختفاء لاعبين من فريق اتحاد طنجة المغربي في عرض البحر
  • فقدان لاعبين من اتحاد طنجة خلال رحلة استجمام على متن يخت سياحي